نجمات أنجبن بسن مبكرة ويظهرن وكأنهن شقيقات لأبنائهن.. هايدي كرم وريهام عبد الغفور الأبرز | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نجمات أنجبن بسن مبكرة ويظهرن وكأنهن شقيقات لأبنائهن.. هايدي كرم وريهام عبد الغفور الأبرز

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

هيدي كرم خطفت الأضواء بصورة لها مع ابنها الشاب “نديم”  في أحدث ظهور لها على انستغرام، وأثارت صورتهما جدلاً واسعاً حيث عبر البعض عن اندهاشه بأن هذا الشاب ابنها، معتبرين بأنه يظهر كشقيقها، مع الإشارة بأن هيدي كرم تزوجت في سن مبكر قبل عمر العشرين عاماً. وينضم لـ هيدي كرم العديد من النجمات اللواتي يشاركنها هذه السمة حيث تزوجن في سن المراهقة  ويظهرن في الفترة الأخيرة مع ابنائهن وكأنهن أشقاء لهن وليس أولادهن، فنرصد لكم مجموعة من هؤلاء النجمات.

هيدي كرم ونجلها “نديم”

الممثلة المصرية هايدي كرم نشرت أحدث صورة لها بصحبة ابنها الشاب “نديم” على حسابها عبر انستغرام وعبرت عن مدى حبها لها قائلة له :”حبي الأول والأخير.. أكبر إنجاز لي، أعظم نعمة.

هيدي كرم ونجلها "نديم"

وتوقف الجمهور عند هذه اللقطة حيث علقوا على الشبه الكبير بينهما خاصة من ناحية لون العيون، بينما تفاجئ البعض منهم بأن هايدي كرم لديها ابن شاب بهذا السن، معتبرين بأنهما يبدوان وكأنهما أشقاء، وليس كوالدة وابنها فعلقوا قائلين :””شبهك جدا سبحان الله”، “كأنكم أخوات”.

وسبق وان كشفت هايدي كرم في تصريحات صحافية سابقة بأنها تزوجت في سن مبكر واثمر زواجها عن انجابها لابنها الوحيد نديم وذلك قبل بلوغها عامها الـ 18، بينما تبلغ هي حاليا 42 عاما.

ريهام عبد الغفور ونجلها “يوسف”

الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور دائما ما تثير الجدل بعد ظهورها برفقة ابنها الشاب يوسف، وظهرت معه في الفترة الأخيرة في حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، والتقطت معه مجموعة صور مميزة على السجادة الحمراء ونشرت هذه اللقطات على انستغرام، بينما تفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورهما حيث اعتبروا بأن ريهام تبدو بسن صغيرة الى جانب ابنها، حتى ان البعض اعتبروا بأنهما يظهران وكأنهما شقيقان.

ريهام عبد الغفور ونجلها "يوسف"

ريهام كانت قد أحدثت ضجة في تصريحاتها الأخيرة خلال لقائها مع الإعلامي المصري عمرو أديب عندما قالت إنها تزوجت بعمر صغير جداً، وأنجبت طفل الأول بسن الـ12، لكنها عادت وردت على الجدل المثار وقالت: “أنا كنت أمزح وأكيد لم أتزوج وعمري 12 عامًا، كانت دعابة وربنا يحفظ أولادنا جميعًا”، لكنها اكدت بأنها انجبت ابنها الاول عندما كانت بسن المراهقة.

وكشفت ريهام عن عمر ابنها الكبير وقالت: “ابني الكبير يبلغ من العمر 21 عاماً ويدرس الإخراج والتصوير في كندا”، وتقول عن تقارب السن بينهما :”مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني، وأشعر بأننا أصدقاء وليس أمّاً وابنها”.

ماغي بو غصن ونجلها “ريان”

النجمة اللبنانية ماغي بوغصن فاجأت من جهتها الجمهور بنشرها صورة مع نجلها الشاب ريان بمناسبة حفل تخرجه قبل حوالي اسابيع ماضية فنشرت صورة برفقته عبر حسابها في “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق قالت فيه: “عندما يمرّ شريط العمر بلحظة، وإبني الصغير يكبر ويتخرّج ويكبّرلي قلبي”، مضيفة: “الله يحميك حبيبي ريان يا روح الماما وفرحتها، يخليلي اياكما إنت ويارا ونبقى سوى كل العمر“.

ماغي بو غصن ونجلها "ريان"

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي نشرتها ماغي بو غصن، وعبر البعض عن صدمتهم بأن نجلها بهذا السن حيث لم يتوقعوا بأن لديها ابن شاب، ورأى البعض بأن ماغي تبدو كشقيقته وليست كوالدته.

غادة عادل ونجلها عبدالله الهواري

الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري اللذان احتفلا بتخرج ابنهما عبدالله الهواري قبل فترة قصيرة في أجواء عائلية مميزة، نشرا مقاطع فيديو ولقطات لافتة تعكس الأجواء السعيدة بهذا الحفل الذي كشف ايضا لأول مرة عن 4 من أبناء الثنائي معاً، بينهم التوأم حمزة وعز الدين، لكن ما كان لافتا بأن غادة عادل ظهرت مع نجلها عبدالله وكأنها شقيقته، كذلك ظهرت مع ابنتها مريم التي تخرجت قبل حوالي شهرين وكأنهما صديقتين بسبب تقارب العمر بين غادة وأبنائها خاصة وأنها تزوجت في سن صغيرة.

ماغي بو غصن ونجلها "ريان"

رابعة الزيات ونجلها “علي”

الاعلاميّة اللبنانيّة رابعة الزيات لديها ايضا نجلين شابين حيث تزوجت للمرة الأولى عندما كانت في سن الـ 16 عاما، وكشفت قبل فترة قصيرة عبر حسابها على انستغرام عن صور من اجواء خطوبة ابنها البكر علي على الشابة روان فواز بحضور العائلتين، وظهرت رابعة بلقطات من اجواء المناسبة حيث توسطت ابنها وخطيبته، وبدت رابعة متقاربة بالسن مع ابنها، حيث علق البعض بأنهما يبدوان وكأنهما شقيقين.

رابعة الزيات

نادين الراسي وابنها “مارك”

الفنانة اللبنانية نادين الراسي استأثرت على انظار الجمهور قبل أعوام قليلة بعد كشفها عن صور لها برفقة ابنها البكر “مارك” والذي بدا شابا وبأنها يقاربها في العمر، وعلق المتابعين بأن الابن يبدو بمثابة شقيق لها.

نادين الراسي وابنها "مارك"

يشار إلى أن نادين تزوجت للمرة الأولى من حاتم حدشيتي حين كانت في الـ17 من عمرها وأنجبت ابنها مارك وانفصلت عنه. وفي العام 2001 أعلنت ارتباطها برجل الاعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر وأنجبت منه ابنيهما كارل ومارسيل. إلا أنهما انفصلا في العام 2016.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجوم وأبنائهم على انستغرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107