نجمات تعرضن لحوادث سير خطيرة ونجحن في تجاوز تبعاتها والعودة لأعمالهن | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نجمات تعرضن لحوادث سير خطيرة ونجحن في تجاوز تبعاتها والعودة لأعمالهن

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

ريتا حرب أخيرا تعود إلى حياتها الطبيعية بعد حادث السير المروع الذي تعرض لها في العام الماضي وتسبب في إصابات بالغة جعلتها تعتمد على العكاز لفترة طويلة، لكن النجمة اللبنانية أعلنت عن انتهاء هذه المرحلة الصعبة من حياتها لتتجاوز تبعات هذا الحادث، ولم تكن الفنانة رتيا حرب هي النجمة الوحيدة التي تعرضت لحادث سير أسفر عن تعرضها لإصابات بل هناك العديد من النجمات والمشاهير اللاتي تعرضن لمثل هذه النوعية من الحوادث.

ريتا حرب تتجاوز تبعات حادث السير الصعب الذي تعرضت له

ريتا حرب نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو قصير وهي تسير على عكاز الذي اعتمدت عليه لشهور طويلة على إثر الحادث الذي تعرضت له في شهر نوفمبر الماضي والذي تسبب في خضوعها لأكثر من عملية جراحية وبقائها بالمستشفى لفترة طويلة، النجمة اللبنانية كشف في الفيديو أن هذه الرحلة الصعبة التي واجهتها طوال الشهور الماضية وصلت لمحطتها الأخيرة، بعدما أكد لها طبيبها المعالج بأنها قادرة على السير بدون استخدام العكاز.

ريتار حرب حرصت على توجيه الشكر لطبيبها وأيضا للفريق الطبي الذي أشرف على علاجها خلال الشهور الأخيرة، كما وجهت أيضا الشكر لمجموعة أم بي سي على دعمها فكتبت: “اليوم زرت الطبيب للمراجعة بعد آخر جراحة وبلغني انو صار فيي اتخلى كلياً عن العكازات.. رحلة طويلة علّمت فيي كتير.. بشكر الله كان حدي طبيب قدر يخلصلي حياتي… وبشكر كل الطاقم الطبي الكبير يللي رافقني خلال هالسنة الصعبة، وكمان بشكر أم بي سي على الدعم الكامل وعلى وقفتن حدّي”.

ريتا حرب تعود بمسلسل “ستيليتو” بعد غياب

ريتا حرب تلقت رسائل الدعم من أصدقائها في الوسط الفني الذين ساندوها وعبروا عن سعادتهم بتجاوزها هذه المرحلة بعد الحادث والفترة الدقيقة التي مرت بها، ريتا حرب استطاعت أيضا خلال هذه الفترة أن تعود من جديد لأعمالها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل “ستيليتو” الذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم والذي يعد مشاركتها فيه تأكيدا على انتهاء رحلة علاجها الطويلة، وكانت الفنانة ريتا حرب قد تعرضت لحادث سير مروع في شهر نوفمبر الماضي تسبب في جروح وكسور خطيرة تسبتت في خضوعها لأكثر من عملية بساقها، كما خضعت أيضا لفترة نقاهة طويلة بعد هذه العمليات.

ريتا حرب تعود بمسلسل "ستيلتو" بعد غياب
ريتا حرب تعود بمسلسل “ستيلتو” بعد غياب

منى عبدالغني تتعرض لكسر في الضلوع بسبب حادث سير

الفنانة ومقدمة البرامج منى عبدالغني كانت من بين النجمات اللاتي تعرضن لحوادث سير خطيرة، ففي شهر مارس الماضي تسبب حادث سير بإصابات بالغة لها كان من بينها كسر في الضلوع بالإضافة لبعض الكادمات والخدوش وبقيت الفنانة المصرية في المستشفى لأيام حتى تستقر حالتها، واستطاعت منى عبدالغني أن تتجاوز هذا الحادث الصعب وتعود لأعمالها الفنية في ذلك الوقت والتي كان من بينها مسلسل “الاختيار 3” الذي شاركت في بطولته مع كل من كريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وأيضا مسلسل “على بعد مسافة من الحب”.

منى عبدالغني تتعرض لكسر في الضلوع بسبب حادث سير
منى عبدالغني تتعرض لكسر في الضلوع بسبب حادث سير

منال سلامة تتعرض لحادث سير مروع

منال سلامة الفنانة المصرية واجهت أيضا لحظات صعبة مع ابنتها بعد انقلاب سيارتها على إحدى الطرق في مصر، حيث انفجر إطار السيارة التي تهشمت بشكل كامل، ونشرت الفنانة المصرية صورة للسيارة بعد الحادث عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليه فكتبت: “الحمد لله ربنا نجاني انا وبنتي من حادث موت”، وتعرضت الفنانة المصرية وابنتها لكادمات قوية، وأكدت أن الحادث قد وقع بالقرب من إحدى المستشفيات على الطريق وهو ما ساهم في نقلها بشكل سريع لتلقي العلاج، وشاركت الفنانة المصرية بعد الحادث في كل من مسلسل “إلا أنا 2″، وفيلم “ألوان”.

منال سلامة تتعرض لحادث سير مروع
منال سلامة تتعرض لحادث سير مروع

بشرى تتعرض لحادث في مهرجان الجونة

الفنانة بشرى تعرضت أيضا لحادث سير أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بمصر 2021، وكانت الفنانة المصرية تصور لقاء مع مقدم البرامج محمد مكاوي وأثناء التصوير انقلبت السيارة الصغيرة التي كان يقودها مقدم البرنامج ومعه الفنانة بشرى التي تعرضت لإصابات قوية نقلت على إثرها إلى المستشفى لتظهر بعد ذلك في فعاليات المهرجان وعلامات الإصابات ظاهرة عليها بوضوح لكنها أصرت على استكمال دورها في المهرجان، كما طرح لها بعد أسابيع من هذا الحادث فيلم “معالي الماما”.

بشرى تتعرض لحادث في مهرجان الجونة
بشرى تتعرض لحادث في مهرجان الجونة

الصور من حسابات النجمات على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108