نجمات مصريات اتجهن إلى الدراما الخليجية في 2022 وسوسن بدر تؤدي باللهجة الكويتية لأول مرة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نجمات مصريات اتجهن إلى الدراما الخليجية في 2022 وسوسن بدر تؤدي باللهجة الكويتية لأول مرة

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

سوسن بدر وآيتن عامر وعدد من النجمات المصريات، فاجأن الجمهور هذا العام بالظهور في الدراما الخليجية لأول مرة في عام 2022، وشهد هذا العام مشاركة عدد من النجمات في المسلسلات الخليجية وأحدثهن الفنانة سوسن بدر والفنانة آيتن عامر وغيرهن.

سوسن بدر في الدراما الكويتية لأول مرة في مسيرتها

وكشفت النجمة سوسن بدر عن مشاركتها في الدراما الخليجية لأول مرة في مسيرتها الفنية، وذلك من خلال المسلسل الكويتي “ولد أمه” وتشارك به مع مجموعة من النجوم ومنهم محمود بو شهري وحبيب علوم وغيرهم، وتحدثت في عدة لقاءات إعلامية لها مؤخراً عن دورها في المسلسل، وقالت إنها تجسد دور رئيسي في المسلسل بشخصية أم مصرية تتزوج رجل كويتي وتعيش بالكويت، ولكنها تتولى تربية ابنها بمفردها والذي يجسده محمود بو شهري، وذلك بسبب سفر الأب لظروف ما وابتعاده عنهما.

سوسن بدر
سوسن بدر

وقالت سوسن بدر إنها تؤدي أيضاً لأول مرة في مسيرتها باللهجة الكويتية في أدائها التمثيلي، حيث تقدم اللهجتين المصرية والكويتية في المسلسل بسبب متطلبات الدور والشخصية، وأضافت أن ابنها في المسلسل سيواجه عدة تحديات وتساعده من خلالها، مشيرة إلى أن العمل يكشف عن جانب إيجابي في علاقة الأم والإبن، وعبرت عن اعتزازها بمشاركتها في الدراما الكويتية والتي وصفتها بالقديمة والمتميزة.

آيتن عامر
آيتن عامر

آيتن عامر لأول مرة في الدراما الخليجية

وكشفت آيتن عامر أيضاً عن مشاركتها في المسلسل الخليجي “مغلق للصيانة” مع محمد العلوي، وقالت آيتن عامر في تصريحات لها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، إنها تجسد شخصية فتاة مصرية تعيش في الكويت منذ فترة طويلة، وأضافت أنها تمنت أن تمثل باللهجة الكويتية ولكن الدور يحتم عليها التحدث باللهجة المصرية، وقالت إنها تتمنى تقديم عمل آخر في الدراما الكويتية ولكن باللهجة الكويتية.

روجينا
روجينا

فنانات مصريات اتجهن إلى الدراما الخليجية في 2022

وشهد عام 2022 مشاركة عدة نجمات مصريات في الدراما الخليجية، وعلى رأسهن الفنانة روجينا والتي قدمت في موسم رمضان الماضي مسلسل “كيد الحريم” مع هنادي الكندري وجاسم النبهان وعدد من نجوم الخليج، بالإضافة إلى الفنانة شيماء سيف والتي شاركت لأول مرة في الدراما الخليجية من خلال مسلسل “الديك الأزرق”، ومن المقرر أن تواصل تجاربها في الدراما الخليجية هذا العام من خلال مسلسل “منزل 12” مع بثينة الرئيسي ومحمد العلوي وغيرهم.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107