نجمات مصريات تصدرن بطولة الأعمال الدرامية الخليجية..سوسن بدر أحدث المفاجآت | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نجمات مصريات تصدرن بطولة الأعمال الدرامية الخليجية..سوسن بدر أحدث المفاجآت

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

سوسن بدر تستعد للمشاركة في عمل درامي جديد لكن هذه المرة بالخليج العربي، في تجربة انتظرها قطاع كبير من الجمهور المحب للفنانة المصرية، التي سبقها العديد من النجمات المصريات في المشاركة بالأعمال الدرامية الخليجية وشارك بعضهن في بطولة هذه الأعمال التي حققت نجاحا على المستوى الجماهيري.

سوسن بدر بطلة مصرية جديدة في الدراما الخليجية

سوسن بدر تصدرت  الصورة الدعائية لمسلسل “ولد أمه” في مفاجأة كبيرة لجمهورها في الخليج بعدما تم التأكيد على مشاركتها في العمل الدرامي الجديد الذي يشارك في بطولته الفنان محمود بوشهري، الصورة الدعائية للمسلسل ظهرت فيها النجمة المصرية والفنان الكويتي الذي علق عليها بشكل مختصر فكتب: “جديدي مسلسل (ولد أمه)”، وقد تلقى الفنان محمود بوشهري تهاني وتعليقات كثيرة من قبل زملائه ومحبيه على هذه الخطوة.

سوسن بدر توقع قطاع من الجمهور النجاح لها في تجربتها الخليجية الجديدة وتحديدا بعد نجاحاتها الكبيرة في الفترة الأخيرة في أكثر من عمل شاركت فيه، وقدمت أيضا دور الأم من خلاله، ومن أبرزها مسلسل “أبو العروسة” الذي عرض منه 3 أجزاء كاملة وقدمت فيه سوسن بدر دور الأم عايدة، وقد قام بكتابة مسلسل “ولد أمه” السيناريست فهد العليوة و العمل من إخراج حسين دشتي.

سوسن بدر بطلة مصرية جديدة في الدراما الخليجية
سوسن بدر بطلة مصرية جديدة في الدراما الخليجية

رحلة جديدة لروجينا مع الدراما الخليجية

الفنانة روجينا من النجمات اللواتي انضممن للدراما الكويتية خلال الفترة الماضية حيث شاركت النجمة المصرية في مسلسل “كيد الحريم” وهو العمل الدرامي الذي عرض في شهر رمضان الماضي وكان له ردود أفعال واسعة وقدمت فيه الفنانة المصرية دور سمية، وشاركها في بطولة العمل جمع كبير من نجوم الدراما الكويتية على رأسهم الفنان جاسم النبهان، وكل من الفنانة هنادي الكندري وروان العلي.

الفنانة روجينا كانت قد شاركت أيضا في بطولة مسلسل إماراتي حمل عنوان “قلبي معه” وهو من الأعمال الدرامية الإماراتية الناجحة، وباتت الفنانة المصرية تمتلك شعبية كبيرة في الخليج العربي وتحديدا عقب دورها البارز في مسلسل “البرنس” الذي يعد من أكثر الأدوار نجاحا في مسيرتها الفنية والذي جسدت فيه شخصية “فدوي”.

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

نشوى مصطفى أكثر النجمات المصريات مشاركة في الدراما الخليجية

نشوى مصطفى فنانة تعتبر من أكثر النجمات مشاركة في الدراما الخليجية في السنوات الماضية، فالنجمة المصرية كانت إحدى بطلات مسلسل “اللى نحبهم” الذي عرض في شهر رمضان 2021، مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الإماراتية، نشوى مصطفى شاركت قبل هذا العمل في أكثر من مسلسل خليجي من بينها مسلسل “البشارة”، وأيضا كل من مسلسل “ طماشة 6″، ومسلسل “مكان في القلب”، ودائما ما تشيد الفنانة المصرية بعلاقتها بنجوم الخليج وأيضا الدراما الخليجية.

نشوى مصطفى أكثر النجمات المصريات مشاركة في الدراما الخليجية
نشوى مصطفى أكثر النجمات المصريات مشاركة في الدراما الخليجية

شيماء سيف من المسرح الكويتي للأعمال الدرامية

شيماء سيف نجحت في صناعة جماهيرية كبيرة لها في الخليج العربي وكانت بدايتها عن طريق الأعمال المسرحية التي شاركت فيه ومن بينها مسرحية “ ون أو ون” التي شاركت في بطولتها مع الفنانة زهرة الخارجي، وحصة النبهان، الفنانة المصرية خاضت بعد ذلك بطولة مسلسل “الديك الأزرق” مع الفنان الكبير عبدالله السدحان والذي تم إنتاجه عام 2021، وعرض في شهر رمضان بمشاركة أكثر من نجم عربي.

شيماء سيف من المسرح الكويتي للأعمال الدرامية
شيماء سيف من المسرح الكويتي للأعمال الدرامية

رجاء الجداوي بطلة مسلسل “دوائر الحب”

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي شاركت في مسلسل “ دوائر حب” وهو من الأعمال الدرامية الإماراتية التي تم إنتاجها عام 2014، وقدمت الفنانة المصرية دور والدة ناريمان التي جسدتها الفنانة تارا عماد التي انضمت أيضا لقائمة النجوم المشاركين في بطولة المسلسل الذي جمع كل من الفنان ياسر المصري وإبراهيم الحربي، وجيسي عبدو، وصمود، ويعقوب عبدالله.

رجاء الجداوي بطلة مسلسل "دوائر الحب"
رجاء الجداوي بطلة مسلسل “دوائر الحب”

الصور من حسابات النجمات على “أنستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108