مشاهير العرب

نجوم أعادوا اكتشاف أنفسهم مجددًا وقدموا أدوارًا لا تنسى في هذه المسلسلات وزينة تفاجئ الجمهور بـ “الليلة واللي فيها”

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

يمر عدد من النجوم أحيانًا بفترات من الركود وعدم التوفيق في بعض أعمالهم الفنية، لكن دائمًا ما تكون هناك فرصة مناسبة لإعادة اكتشاف أحد الجوانب الفنية المميزة داخلهم ويتم تقديمهم بشكل مختلف في أعمال هامة تنال إعجاب جمهورهم وتغير النظرة تجاههم وتضعهم في مكانة أعلى، بعد أن أثبتوا موهبتهم وقدرتهم التمثيلية.

زينة 

أحدث هؤلاء النجوم الذين أعادوا اكتشاف أنفسهم في أدوار مميزة مؤخرًا كانت النجمة زينة، وذلك من خلال مسلسل “الليلة واللي فيها” الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد، فبالرغم من أن هذه لا تعتبر المرة الأولى التي يسند فيها دور البطولة لزينة، إلا أنها نجحت من خلال تقديم شخصية رشا بالمسلسل الجديد؛ نجحت في لفت أنظار الجمهور بأدائها المميز والابتعاد عن المبالغة، كما أن فكرة المسلسل الجريئة والتي تدور حول الخيانة والقتل في إطار من الغموض؛ ساعدت زينة على إظهار موهبتها بشكل مختلف بعيدًا عن كل الأعمال التي قدمتها مسبقًا.

واعتبر الجمهور أن مسلسل “الليل واللي فيها” بمثابة إعادة اكتشاف لموهبة زينة من جديد بعد فترة من الركود وأعمال لم تلق نجاح جماهيري كبير، قدمتها في الفترة الأخيرة، ومن المعروف أن مسلسل “الليلة واللي فيها” من بطولة زينة وأبيوسف ومحمد شاهين وسماح أنور وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

نيللي كريم 

نيللي كريم النجمة الشهيرة التي مازالت مستمرة في إبهار الجمهور كل مرة؛ سبق وقدمت العديد من الأعمال المميزة التي نجحت في أن تظهر فيها بشكل مختلف، لكنها لم تكن تملك المساحة في هذه الأعمال لإظهار موهبتها بشكل أكبر، وذلك قبل تقديم مسلسل “ذات”.

ويعتبر مسلسل “ذات” بمثابة نقلة نوعية مهمة في مشوار نيللي كريم وتاريخ الدراما المصرية أيضًا، حيث أعادت نيللي من خلاله اكتشاف موهبتها بشكل مختلف، ونجحت في تصدر اهتمامات الجمهور بسببه حتى هذه اللحظة، فبالرغم من بساطة الفكرة الأساسية التي تدور حول حياة فتاة منذ طفولتها، مرورًا بفترات تقدمها في العمر والزواج والإنجاب والمصاعب التي تواجهها في حياتها؛ إلا أن نيللي أبهرت الجميع بأدائها لكل المراحل العمرية المختلفة التي قدمتها بالعمل وقتها، ويعتبر المسلسل بوابة لها لتصبح إحدى المنافسات بقوة في الدراما.

ريهام عبد الغفور 

النجمة المصرية ريهام عبد الغفور دائمًا ما كانت تظهر بشخصية الفتاة الهادئة البسيطة المسالمة، في العديد من الأعمال التي قدمتها، لكنها كسرت تلك القاعدة من خلال أدائها القوي في مسلسل “زي الشمس” حيث قدمت شخصية فريدة، الفنانة التشكيلية التي تعتمد على أسلوب مختلف لإظهار ملامحها وأزياء بمسات مختلفة تعبر عن شخصيتها بالعمل.

وقدمت ريهام عبد الغفور دور الشقيقة التي قامت بخيانة شقيقتها، كما أن لديها العديد من الأفكار الهوائية والمندفعة التي تورطها في أخطاء عديدة وتتسبب في مقتلها، وكان هذا الدور إعادة اكتشاف للنجمة الشهيرة وبعدها قدمت العديد من الأدوار المختلفة التي لفتت الأنظار إليها ومن بينها كذلك مسلسل “وش وضهر” و”منعطف خطر” التي باتت بسببهما حديث الجمهور عند عرضهما مؤخرًا.

إبراهيم نصر 

النجم الراحل إبراهيم نصر بالرغم من شهرته في برامج “الكاميرا الخفية” إلا أنه له عدد من الأدوار المهمة التي أعاد من خلالها اكتشاف نفسه بشكل مختلف، وأبهر الجمهور بأدائه الرائع، خاصة في مسلسل “فوق السحاب” الذي عرض عام 2018، ولعب بطولته الفنان هاني سلامة.

وبالرغم من أن المسلسل كل لم يحقق النجاح الكافي بالمقارنة بالمسلسلات التي عرضت في نفس الوقت، إلا أن أداء إبراهيم نصر كان مسيطرًا ولافتًا لانتباه الجمهور، فقدم شخصية “الدب” والد البطل، ويعتبر المسلسل بمثابة آخر عمل درامي للراحل قبل وفاته.

دلال عبد العزيز 

الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لها العديد من الأدوار المهمة والمميزة التي تألقت فيها بأدائها اللافت، لكن مسلسل “الناس في كفر عسكر” صنع مكانة خاصة لها حيث تألقت بأداء شخصية “فطوم” السيدة القوية التي نجحت في السيطرة على العديد من رجال قريتها، وانصاعوا لتنفيذ أوامرها في العديد من الشؤون التي تهم عائلتها، لكنها لم تنس حب حياتها رغم ذلك.

واعتمدت دلال في هذه الشخصية على إظهار قوة “فطوم” من خلال الأزياء ذات الألوان والتصميمات الجريئة، كما اعتمدت على الظهور بمكياج كامل في حلقة، إضافة إلى طريقتها في الأداء التي اختلفت تمامًا عن كل ما قدمته في السابق.

هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة التي اشتهرت كذلك بتقديم أدوار الفتاة الهادئة، خرجت عن المألوف وكسرت القاعدة بأداء شخصية “نوسة” في مسلسل “موجة حارة” الذي كان بمثابة تحد جديد لها، وضعها في مكانة أخرى.

حيث تألقت هنا شيحة في تقديم شخصية نوسة بشكل لافت ومميز، بعيد عن كل ما قدمته في السابق، خاصة وأن الشخصية تعتمد على الجرأة في كل تفاصيلها، ووقتها نالت هنا إشادات كثيرة بسبب قدرتها على إظهار جانب مختلف في شخصيتها. 

الصور من حسابات النجوم بانستجرام والفيديوهات المرفقة وبروموهات المسلسلات على يوتيوب

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156