نجوم تصالحوا مع "السوشيال ميديا" بعد فترة استياء وباتوا أكثر تفاعلًا بنشر لحظاتهم الخاصة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نجوم تصالحوا مع “السوشيال ميديا” بعد فترة استياء وباتوا أكثر تفاعلًا بنشر لحظاتهم الخاصة

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

مواقع التواصل الاجتماعي رغم أهميتها لعدد كبير من النجوم والمشاهير وحبهم الشديد للتفاعل مع الجمهور من خلالها، إلا أن بعضهم أيضًا سبق وعبر عن استيائه من استخدام عدد من متابعيهم لهذه المواقع، ووقوع بعضهم في الأخطاء مثل ترديد شائعات دون التأكد من صحتها أو انتقادهم بشكل مسيء أحيانًا لدرجة جعلت هؤلاء النجوم يفضلون الابتعاد عن السوشيال ميديا، ومن بينهم شريف منير وإلهام شاهين، لكن على ما يبدو أن هؤلاء النجوم قرروا أخيرًا التصالح مع مواقع التواصل وقرروا مؤخرًا مشاركة الجمهور بأبرز لحظاتهم الخاصة والعائلية.

شريف منير 

الفنان المصري شريف منير سبق وأن عبر عن مدى غضبه من ردود أفعال البعض على عدد من الصور التي يشاركها على انستجرام، كما أنه دخل في أكثر من مشادة مع الجمهور بسبب استيائه من بعض التعليقات على الصور التي يظهر فيها مع زملائه، وقرر في إحدى الفترات اعتزال مواقع التواصل، وبالرغم من عودته للتفاعل بعد ذلك، إلا أنه كان نادرًا ما ينشر لقطات مميزة.

ولكن مؤخرًا يبدو أن شريف منير تصالح مع السوشيال ميديا وقرر تكثيف مشاركة الجمهور بلحظاته العائلية المميزة، حيث نشر أكثر من صورة له خلال قضاء إجازته الصيفية مع أبنائه وأيضًا خلال قيامه بتحضير وجبة الإفطار لهم في بعض الأيام.

إلهام شاهين 

النجمة المصرية إلهام شاهين كانت دائمًا من بين النجوم الرافضين لفكرة نشر تفاصيل الحياة الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسبق وقد هاجمت التعليقات المسيئة للبعض على السوشيال ميديا، لكنها يبدو أيضًا أنها قررت التصالح مع مواقع التواصل وباتت أكثر كثافة في نشر صورها العائلية مؤخرًا، كذلك باتت أكثر تفاعلًا مع زملائها ودائمًا ما تحرص على التعليق على الأنباء المتعلقة بهم ومساندتهم في أزماتهم.

ومؤخرًا استعرضت إلهام عبر انستجرام، لقطات من إجازتها الصيفية بصحبة أسرتها في منطقة الساحل الشمالي بمصر، إضافة إلى مشاركتها للجمهور بصورة لها مع النجم جورج وسوف خلال حضورها أحد حفلاته بالأردن.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية تعرضت للعديد من التعليقات السلبية طوال السنوات الماضية، والشائعات أيضًا لدرجة جعلتها تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفت حسابها على انستجرام لفترة، لكنها أعادته مجددًا وحرصت على عدم التفاعل عليه وذلك خلال الفترة المضطربة من زواجها بحسام حبيب، إلا انها بعد طلاقها باتت أكثر انطلاقًا وتفاعلًا على انستجرام وتويتر.

وقررت شيرين التصالح مع مواقع التواصل وتكثيف وجودها عليها مؤخرًا بنشر العديد من الصور التي ظهرت فيها وهي تلتقي أصدقائها ومنهم سميرة سعيد وطارق مدكور وحميد الشاعري وأيمن بهجت قمر، إضافة إلى التفاعل مع الجمهور عن طريق الإجابة على كافة تساؤلاتهم حول أعمالها وحياتها الخاصة.

مايان السيد

الفنانة الشابة مايان السيد رغم عشقها الشديد لمشاركة صورها وتجاربها المختلفة مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تسلم من التعليقات المسيئة والسلبية على أحد الفيديوهات الطريفة التي سبق وشاركتها مؤخرًا مع الجمهور والتي ظهرت فيها مع عدد من صديقاتها وهي تطلق عليهم ألقاب قريبة من أسمائهم الحقيقية.

ومؤخرًا كشفت مايان السيد أنها بعد هذا الفيديو تعرضت للعديد من التعليقات السلبية والتنمر من قبل بعض المتابعين، وهو ما أثر عليها بشكل سيء دفعها للتفكير في الاعتزال، ليس مواقع التواصل الاجتماعي؛ بل اعتزال مجال التمثيل من الأساس، إلا أن أحد أصدقائها نصحها بعدم التفكير في هذا القرار، وبالفعل تراجعت عنه وقررت العودة للتفاعل مع جمهورها من جديد.

وشاركت مايان السيد الجمهورخلال الفترة الماضية بصور كشفت من خلالها عن إطلاق خط أزياء باسمها، يناسب العديد من الفتيات ممن هن في مثل عمرها، ولاقت تدويناتها تفاعل قطاع واسع من جمهورها.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 101