مشاهير العرب

نجوم حققوا أرقام قياسية ومميزة في حفلاتهم هذا العام.. عبد المجيد عبد الله وأصالة الأبرز

#مشاهير_العرب

شهد هذا العام نشاط جماهيري كبير لنجوم الغناء العرب، وأحيوا عدة حفلات ناجحة على مدار العام، سواء في المدن العربية أو في الخارج، وحقق عدد من النجوم أرقام قياسية ومميزة في حفلاتهم هذا العام ومنهم محمد عبده وأصالة وعبد المجيد عبد الله وغيرهم.

عبد المجيد عبد الله يعود للحفلات بأرقام قياسية

وشهدت عودة الفنان عبد المجيد عبد الله للحفلات هذا العام عدة أرقام قياسية ومميزة في حفلاته، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على حفلاته واشتياق الجمهور لعودته، وكشفت شركة روتانا المنظمة لحفلاته على وجود إقبال قياسي على حفلات عبد المجيد عبد الله، وذلك بعد الإعلان عن حفله في جدة الصيف الماضي، حيث انتهت تذاكر الحفلين في دقائق معدودة، ووضع أكثر من 300 ألف شخص على قائمة الانتظار.

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

وكشفت شركة روتانا أيضاً أرقاماً قياسية أخرى لعبد المجيد عبد الله، وأصبح أول مطرب خليجي وعربي من نجوم الصف الأول يحيي حفلين وثلاثة غنائية بمفرده وفي أيام متتالية وجميعها انتهت تذاكرها بمجرد الإعلان عنها، في وقت قياسي لا يتجاوز 4 ساعات، وحقق عبد المجيد عبد الله أيضاً رقم مميز آخر في حفلاته هذا العام، وأحيا 5 حفلات غنائية في مدينتين مختلفتين، منها 3 حفلات متتالية بالكويت، وحفلين متتالين بموسم جدة وهي ما تعد سابقة أيضاً في سوق الغناء.

محمد عبده يحقق رقم غير مسبوق في حفله بفرنسا

وشهد العام الحالي نشاط فني مميز لفنان العرب محمد عبده، وأحيا عدة حفلات في السعودية، ومن المحطات البارزة له هذا العام، إحيائه حفل في أوبرا باريس، والذي شهد إقبال جماهيري كبير، جعلت شركة روتانا المنظمة للحفل تنظم حفل آخر له في باريس، وحقق محمد عبده في الحفل رقم غير مسبوق، وأصبح أول فنان عربي تخصص له حفل في أوبرا باريس.

محمد عبده
محمد عبده

وقال محمد عبده في لقاء له قبل الحفل: “أنا أول فنان عربي سيغني على مسرح أوبرا باريس وسنقدم حفلين متتاليين بسبب الإقبال الكبير من الجمهور”، وشهد حفل محمد عبده في باريس أيضاً تواجد جماهيري كبير خارج المسرح بسبب الإقبال الكبير على الحفل.

أصالة تحقق رقم مميز في حفلها المنتظر في موسم الرياض

وأعلنت شركة روتانا مؤخراً عن تنظيمها حفل خاص للفنانة أصالة في موسم الرياض 2022 بعنوان “ليلة أصالة”، في يوم 25 نوفمبر الجاري، وحققت أصالة رقم مميز في حفلها وأصبحت أول فنانة عربية تنتهي تذاكر حفلها على مسرح محمد عبده بعد دقائق من طرح التذاكر، وقالت أصالة إن حفلها المنتظر سيشهد تقديم ما لم تقدمه منذ بداياتها الفنية، وتحضر له بشكل خاص، كونه الليلة الغنائية المنفردة الأولى لها في موسم الرياض.

أصالة
أصالة

ونشرت أصالة رسالة خاصة حول الحفل على حسابها بانستقرام وقالت: “كيف العروس بتحضّر حالها من بكّير لليلة الفرح لأنّه راح تتغيّر فيها دنيتها وتدخل دنيي جديدة.. أنا هيك بحسّ ولذلك متل العروس من بكّير حضّرت ورتّبت وفكّرت وعم بحلمّ بهالليلة وبتمنّى يكون عرس حلو ماشفنا متله .. رح نغوص بالموسيقى .. ونرجع سوا للبدايات ونمرق ع كل السنوات لنوصل مطرح مانحنا .. رح تستقبلوني عالمسرح ورحّ ودّعكم وأنا بينكم ..ليله بتمنّى فيها نصير كيان واحد مارد قوامه فرح وتسامح وأمل وأماني أنتوا وأنا نحقق حلم إنّنا نعيش ساعات بدنيي معلّقة ما بين السماء والأرض طايرين فيها إحساس وغُنا.. شكراً وطني العظيم أمّ الأوطان السعوديّة شكراً أهلي الغالين أكرم شعوب الأرض”.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

حضور قياسي لحفل سميرة سعيد في المغرب

وحققت النجمة سميرة سعيد أيضاً هذا العام رقم قياسي بعد عودتها للحفلات في المغرب بعد غياب، وأحيت مؤخراً حفلاً في ختام حفلات المهرجانات الكبرى في الرباط، وكشفت الجهة المنظمة للحفل عن تحقيق سميرة سعيد لرقم قياسي في الحفل، حيث شهد الحفل حضور ما يقارب 200 ألف شخص، وهو ما جعل عودتها للحفلات الجماهيرية في المغرب أمراً مميزاً وليلة لا تنسى لها.

الصور من حسابات النجوم وشركة روتانا على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 196