مشاهير العرب

نجوم غير سعوديين أصحاب مشاركات ملهمة في احتفالات اليوم الوطني بالأعوام الماضية

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

اليوم الوطني السعودي من كل عام، دائمًا ما يحرص النجوم على الاحتفال به بشكل مميز في الأعوام السابقة، وبالرغم من أن نجوم السعودية دائمًا ما تكون طريقة احتفالهم باليوم الوطني مميزة، إلا أن هناك العديد من النجوم غير السعوديين كان لهم مشاركات ملهمة أيضًا في الاحتفالات خلال السنوات الماضية.

أحلام 

النجمة الإماراتية أحلام الشامسي دائمًا ما تحرص على المشاركة والاحتفال باليوم الوطني السعودي على مدار السنوات الماضية، وكانت لها العديد من المشاركات الفعالة التي لا تنسى ضمن احتفالات المملكة بيومها، ففي اليوم الوطني الـ90 انهارت أحلام في البكاء تأثرا بغياب الجمهور في حفلها الذي عرض مباشرة على تطبيق “شاهد”، وأقيم في جدة ضمن حفلات اليوم الوطني.

وتأثرت أحلام بغياب الجمهور عن الحضور بشكل مباشر وتحويل حفلها إلى افتراضي بسبب إجراءات الحماية من فيروس كورونا، وبدا التأثر الشديد على أحلام التي عبرت عن افتقاد الجمهور على المسرح، وتعتبر هذه اللحظة من أكثر اللحظات التي لا تنسى للنجمة أحلام خاصة وأنها حرصت على التعبير عن مدى محبتها للمملكة واعتبارها لها بأنها بلدها الثاني.

حسين الجسمي

النجم الإماراتي حسين الجسمي من بين النجوم الذين يحرصون باستمرار على تقديم التهاني لأهل المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي، ففي العام الماضي قام بإحياء حفلا غنائي ضخما ضمن افتتاح فعاليات هذا اليوم المميز، وذلك على مسرح سوبر دوم جدة، وبتنظيم من شركة “بنش مارك”.

كما أنها حرص من قبل على طرح أغان وطنية للمملكة تزامنًا مع اليوم الوطني، ومن بين تلك الأغاني “عشقك يا وطن” من كلمات سعود بن عبد الله، وألحان عزوف، وتوزيع هشام السكران، كما طرح من قبل قصيدة “هل العوجا”، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلمات محمد بن عبدالله العوني، رؤية موسيقية وغناء حسين الجسمي، توزيع زيد عادل.

شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تعد من أشهر النجمات غير السعوديات اللواتي حرصن على الاحتفال باليوم الوطني السعودي من قبل مع الجمهور، حيث أحيت في عام 2019 حفلات ضخما وقررت أن تضع وشاح يحمل علم السعودية على رقبتها، كما قررت أن تقوم بغناء أحد الأغاني الوطنية المصرية وتهديها بصوتها للشعب السعودي، وهي أغنية “أحلف بسماها وبترابها” التي قدمها قبل سنوات طويلة الراحل عبد الحليم حافظ.

وبجانب هؤلاء النجوم، فإن عدد آخر من النجوم غير السعوديين حرصوا على إحياء حفلات مميزة في اليوم الوطني السعودي والمناسبات السعودية الهامة كذلك، وتزامنًا مع احتفال المملكة بعيدها الـ92، فإنه من المقرر أن تشارك النجمة المصرية أنغام وأحمد سعد والنجم العراقي ماجد المهندس في حفلات المملكة هذا العام.

كما يحرص النجوم من جميع دول العالم في الأعوام السابقة على نشر رسائل التهنئة عبر حساباتهم الرسمية على المواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الاحتفاء باليوم الوطني السعودي.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159