نجوم وثقوا أجمل لحظاتهم مع أبنائهم خلال إجازتهم الصيفية..آخرهم شهاب جوهر وريم السعيدي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نجوم وثقوا أجمل لحظاتهم مع أبنائهم خلال إجازتهم الصيفية..آخرهم شهاب جوهر وريم السعيدي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

لحظات مميزة عاشها النجوم مع أبنائهم خلال إجازتهم هذا الصيف، حيث نشر العديد منهم صورا وفيديوهات خلال زيارتهم للعديد من الدول في الأيام الماضية، وفضل بعضهم الذهاب إلى أوروبا من أجل قضاء عطلتهم هناك، بينما فضل البعض الآخر قضاء إجازتهم في دول عربية.

ريم السعيدي مع ابنتيها في لبنان

ريم السعيدي عارضة الأزياء التونسية استمتعت بإجازتها الصيفية في لبنان وتحديدا في مدينة البترون الساحلية، وخطفت ريم السعيدي الأنظار بجمال ابنتيها حيث نشرت مجموعة صور لهما خلال قضاء الإجازة في لبنان وعلقت عليها فكتبت: “عالمي”، بينما ظهرت في صور أخرى مع زوجها الإعلامي وسام بريدي وابنتيهما في صورة عائلية مميزة.

ريم السعيدي مع ابنتيها في لبنان
ريم السعيدي مع ابنتيها في لبنان

إنجي كيوان تظهر مع ابنها الأكبر في ماربيلا

إنجي كيوان عارضة الأزياء نشرت أكثر من صور وفيديو عبر حسابها على “انستجرام” أثناء قضاء إجازتها في مدينة مربيلا الإسبانية، وظهرت إنجي كيوان مع ابنها على الشاطئ، كما فاجأت الجمهور في فيديو آخر وهي تمارس لعبة كرة السلة مع ابنها، بشكل أثار اهتمام متابعيها. وكانت عارضة الأزياء المصرية قد وثقت في بعض الصور لحظاتها المميزة مع ابنها وأصدقائه الذين ظهروا في الصور معها.

إنجي كيوان تظهر مع ابنها الأكبر في ماربيلا
إنجي كيوان تظهر مع ابنها الأكبر في ماربيلا

ظهور نادر لابنة نيكول سابا مع والدتها في باريس

نيكول سابا تقضي إجازتها الصيفية في العاصمة الفرنسية باريس مع زوجها يوسف الخال، وابنتهما الوحيدة نيكول التي تحرص دائما النجمة  اللبنانية على عدم نشر صورها  على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها نشرت هذه المرة فيديو عبر حسابها على “انستجرام” أثناء تواجدها في باريس ديزني لاند مع ابنتها وظهرتا وهما تقضيان أوقات مميزة أثناء مشاركتهما في إحدى الألعاب، وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو فكتبت: “2 نيكول في بلاد العجائب”، في إشارة إلى ابنتها التي تحمل نفس الاسم.

يارا نعوم وعماد متعب مع ابنتيهما في فرنسا

يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة وزوجة لاعب منتخب مصر السابق عماد متعب خطفت الأنظار بأكثر من صورة نشرتها خلال الفترة الماضية حيث تتواجد مع ابنتيها وزوجها في العاصمة الفرنسية باريس لقضاء إجازة الصيف، وحرصت عارضة الأزياء المصرية على توثيق أجمال اللحظات مع عائلتها وأسرتها خلال هذه الإجازة حيث ظهروا في صورة أمام برج إيفيل وعلقت على الصورة التي قامت بنشرها فكتبت: “ كل ما نحتاجه هو بعضنا البعض”.

يارا نعوم وعماد متعب مع ابنتيهما في فرنسا
يارا نعوم وعماد متعب مع ابنتيهما في فرنسا

شهاب جوهر مع أبنائه في أنطاليا

الفنان شهاب جوهر من النجوم الذين حرصوا على توثيق أجمل لحظاتهم مع أبنائهم خلال الإجازة الصيفية حيث ظهر مع أبنائه من زوجته الأولى زينب الموسوي في مدينة أنطاليا في تركيا من أجل قضاء الإجازة هناك، كما ظهرت الفنانة إلهام الفضالة أيضا في فيديوهات قامت بنشرها عبر حسابها على “سناب شات” في المدينة التركية حيث تقضي أيضا إجازتها، وجاء تعليق شهاب جوهر على الصورة التي نشرها عبر حسابه على “انستجرام”: “حالياً في أنطاليا الاجازة الصيفية”.

باسكال مشعلاني مع ابنها الوحيد

النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني خطفت أيضا الأنظار بعدما نشرت عبر حسابها على “انستجرام” مجموعة صور مع أسرتها وابنها الوحيد إيلي أثناء قضائهم إجازتهم الصيفية في تركيا. وظهرت النجمة اللبنانية وهي تزور العديد من المعالم التاريخية وتلتقط الصور مع زوجها ملحم أبو شديد.

وتحرص الفنانة اللبنانية على نشر صورها مع ابنها في العديد من المناسبات وتحديدا في أعياد ميلاده اذ تشارك الجمهور بصور من هذا الاحتفال.

بسكال مشعلاني مع ابنها الوحيد
بسكال مشعلاني مع ابنها الوحيد

داليدا عياش توثق لحظاتها المميزة مع ابنتها

داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش نشرت عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من صورة تجمعها مع ابنتها إيانا أثناء تواجدهما في إحدى المدن التركية لقضاء إجازة الصيف، وظهرت أيانا رامي عياش، في أكثر من صورة مميزة على الشاطئ.

داليدا عياش توثق لحظاتها المميزة مع ابنتها
داليدا عياش توثق لحظاتها المميزة مع ابنتها

الصور من حساب النجوم على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108