مشاهير العرب

نجوم وثقوا لحظاتهم الأولى والمؤثرة مع أبنائهم بعد الولادة.. فارس كرم يستقبل طفله بالدموع

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

فارس كرم، الفنان اللبناني، زف خبراً ساراً لجمهوره اليوم باستقبال مولوده الثاني، والذي أطلق عليه إسم “كرم” نسبة إلى والده، ووثق فارس كرم لحظات استقبال طفله الثاني، ونشر فيديو وهو يبكي تأثراً فور ولادة ابنه وسماعه لصوته.

فارس كرم يستقبل مولوده الثاني بالدموع

ونشر الفنان فارس كرم اليوم فيديو على حسابه بتويتر، أعلن من خلاله خبر استقبال ابنه الثاني “كرم”، وزف الخبر للجمهور بطريقة مميزة ومؤثرة، إذ ظهر في الفيديو وهو يرى ابنه عبر مكالمة فيديو على الهاتف، وهو الأمر الذي جعله لم يتمالك دموعه من الفرحة والتأثر، خاصة بعد سماع صوت طفله لأول مرة.

فارس كرم
فارس كرم

وعاش الفنان فارس كرم لحظة مؤثرة بعد ولاده طفله الثاني، وذلك بسبب تواجده خارج لبنان في الفترة الحالية بسبب ارتباطاته الفنية، وهو ما جعله يغيب عن لحظات ولادة ابنه، لذلك ظهر متأثراً في الفيديو الذي علق عليه قائلاً: “ما أعظم نعمتك يا رب، رجّعتلي اسم كرم على بيتي”، وتلقى فارس كرم عشرات الرسائل من الجمهور وزملائه الفنانين لتهنئته على قدوم مولوده.

يزن السيد
يزن السيد وابنه وزوجته

يزن السيد يبكي بعد ولادة ابنه

وسبق الفنان فارس كرم، عدد من الفنانين الذين وثقوا لحظات استقبالهم لأبنائهم في لقطات مؤثرة، ومنهم الفنان يزن السيد، حيث نشرت زوجته لمى الرهونجي فيديو من داخل غرفة الولادة منذ عامين، ظهر به زوجها يزن السيد وهو يبكي تأثراً في لحظة رؤيته لمولوده وحمله بين ذراعيه، وأطلق عليه إسم “آدم”، ولاقى الفيديو وقتها تفاعل الجمهور بسبب اللحظات المؤثرة التي وثقها يزن السيد وزوجته.

أحمد سعد
أحمد سعد ومولودته

أحمد سعد يستقبل ابنته بالتكبيرات

ووثق الفنان أحمد سعد مؤخراً لحظة استقباله لمولودته الأولى من زوجته علياء بسيوني، ونشر مقطع فيديو ظهر فيه من داخل المستشفى بعد دقائق من ولادة ابنته، والتي أطلق عليها اسم “عليا”، نفس اسم زوجته، وظهر أحمد سعد وهو يؤذن لابنته بصوته العذب، وظل لأكثر من دقيقتين يردد الأذان والتكبيرات، في لحظة حمله واستقباله لابنته لأول مرة.

ميريام فارس وابنها
ميريام فارس وابنها

مشاهير وثقوا لحظات مميزة في استقبال أطفالهم

ومن المشاهير الذين حرصوا على توثيق لحظاتهم المميزة والمؤثرة عند استقبال أطفالهم لأول مرة، الفنانة ميريام فارس والتي نشرت فيديو لها منذ عامين استعرضت به لحظاتها الأولى مع ابنها “دايف”، وظهرت وهي تحتضنه وتضمه إليه وتقبله بعد أيام قليلة من ولادته.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159