نجوم ومشاهير استغلوا أعياد ميلادهم للكشف عن انتظارهم مواليد جدد | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نجوم ومشاهير استغلوا أعياد ميلادهم للكشف عن انتظارهم مواليد جدد

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

محمد محمود عبدالعزيز نجل الفنان الكبير محمود عبدالعزيز احتفل بعيد ميلاده الـ41 بشكل استثنائي حيث استغل هذه المناسبة في الكشف عن انتظار مولوده الأول من زوجته سارة، ولم يكن الفنان محمد محمود عبدالعزيز هو أول النجوم الذين استغلوا فرصة الاحتفال بعيد ميلادهم من أجل الإعلان عن انتظار مولود جديد، حيث سبقه العديد من النجوم من بينهم الفنانة جنات وهيلاري داف، وهاجر أحمد.

نجل محمود عبدالعزيز يعلن في عيد ميلاده عن انتظار مولود جديد

محمد محمود عبدالعزيز احتفل بعيد ميلاده الـ41 في أجواء مختلفة ومميزة حيث كشف في احتفاله خلال هذه المناسبة بانتظار مولوده الأولى ونشر رسالة عبر حسابه على “انستجرام” وصورة تجمعه بزوجته الجزائرية سارة والتي ظهرت عليها علامات الحمل، وعبر الفنان المصري عن سعادته بهذه اللحظة وتمنى أن يكون والدها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز معه في هذا الحدث المهم.

فكتب محمد محمود عبدالعزيز في الرسالة التي نشرها: “سنة جديده تبدأ بهدية جميلة من ربنا سبحانه و تعالى ربنا يوصلها بالسلامة إن شاء الله كنت اتمنى تكون معانا يا حاج محمود عشان أنا عارف أنت كنت هتبقا مبسوط اد ايه بس انا متأكد انك حاسس ومبسوط وبتدعيلنا من مكانك و دعواتك هى اللى ساندانى يا أغلى غالى وأعز انسان فى حياتى”.

أجواء مميزة جمعت محمد محمود عبدالعزيز وزوجته في عيد ميلاده

محمد محمود عبدالعزيز وجه أيضا رسالة لزوجته في هذه المناسبة فكتب: “أما بالنسبه لزوجتى العزيزه مجرد وجودك فى حياتى يجعلنى سعيد مجرد رسم ابتسامه على وجهك يجعل العالم افضل وبمجرد أن رزقنا الله بما تحمليه بداخلك اصبحت مع من تحملين محور حياتى كلها، أحبك من كل قلبى و لا أتمنى سوى أن يحفظك الله و يحفظ ذريتنا التى انعم بها علينا، دعواتكم”، كما حرصت زوجته على نشر صور تجمعهما في هذه المناسبة وعلقت عليها فكتبت: “أحاول أن أكتب لك سطور جميلة لكن لا أجد الكلمات. ما أشعر به تجاهك يتجاوز أي مفردات، عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، سبب ابتسامتي ووجودي ولوالد طفلي، أنت الفرحة التي تملأ قلبي في كل مرة تلتقي فيها عيناي بعينك”.

نجل محمود عبدالعزيز يعلن في عيد ميلاده عن انتظار مولود جديد
نجل محمود عبدالعزيز يعلن في عيد ميلاده عن انتظار مولوده الأول

جنات تعلن حملها في حفل عيد ميلادها

جنات كشفت أيضا عن حملها في طفلتها الأولى خلال احتفالها بعيد ميلادها حيث ظهرت مع زوجها محمد عثمان أمام كعكة عيد الميلاد وظهر زوجها وهو يضع يده على بطنها في إشارة واضحة لانتظار مولود، وهو الأمر الذي تفاعل معه العديد من جمهورها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقدموا لها التهاني على هذا الخبر، وحرصت الفنانة جنات أن ترد على رسائل كل من وجه لها التهنئة فكتبت في رسالتها: “شكرا أصدقائي على امنياتكم احبكم جميعا، أدعولي أنا وزوجي”.

جنات تعلن حملها في حفل عيد ميلادها
جنات تعلن حملها في حفل عيد ميلادها

هيلاري داف احتفلت بعيد ميلادها مع جنينها

النجمة هيلاري داف من النجوم الذين كشفوا كذلك عن انتظارهم لمولود جديد في توقيت احتفالهم بعيد ميلادهم، حيث نشرت النجمة الأمريكية صورة عبر حسابها على “انستجرام” أكدت فيها انتظار طفلها الثالث وأكدت أنها تحتفل معه بعيد ميلادها الذي جاء في فترة الحجر الصحي بسبب اختلاطها بشخص مصاب بكورونا، لذلك جاء احتفالها بعيد ميلادها وحيدة مع جنينها، وكتبت النجمة الأمريكية تعليقا على ذلك قالت فيه: “حبيبي جعل عيد ميلادي في الحجر الصحي مميزًا هذا العام، اشتقت إلى أصدقائي وعائلتي … فقط أتذكر الشعور بالسعادة والضوء ..ارتديت ملابس للاحتفال وتلقيت العديد من رسائل التهاني”.

هيلاري داف احتفلت بعيد ميلادها مع جنينها
هيلاري داف احتفلت بعيد ميلادها مع جنينها

حفل عيد ميلاد الفنانة هاجر أحمد يكشف عن حملها

هاجر أحمد احتفلت أيضا بعيد ميلادها في أجواء رومانسية مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد لكن جاء هذا الاحتفال مختلفا بسبب أنه قد كشف بشكل واضح أن الفنانة المصرية تنتظر مولودها الأول وهو الأمر الذي أثار انتباه الجمهور حول رغبة الفنانة هاجر أحمد أن تعلن عن حملها من خلال احتفالها بعيد ميلاده بشكل غير مباشر.

الصور من حسابات النجوم على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 101