مشاهير العرب

نجوم يخشون الكاميرات والبرامج رغم شهرتهم الكبيرة.. إيمي سمير غانم تصاب بالتوتر وعبلة كاملة تشعر بالخجل

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كشفت عدة مواقف وبرامج تلفزيونية عن أوجه جديدة وخفية لدى بعض النجوم، والتي أثارت استغراب الجمهور، ومنها شعور بعض النجوم بالخجل الشديد من الظهور في البرامج أو تسليط الأضواء عليهم خارج الأعمال الفنية، وأحدثهم الفنانة إيمي سمير غانم وبهاء سلطان.

بهاء سلطان يصدم الجمهور بخجله الشديد في البرامج

وفاجأ الفنان بهاء سلطان الجمهور مؤخراً بخجله الشديد أمام الكاميرات خاصة في البرامج التلفزيونية، وأحدثها في برنامج النجمة أنغام، والتي مازحته في البرنامج بسبب شعوره بالتوتر والخجل في البرنامج، وتداول الجمهور عدة مقاطع فيديو لبهاء سلطان من برامج تلفزيونية سابقة كشفت عن شعوره بالتوتر والخجل أثناء الحديث.

بهاء سلطان
بهاء سلطان

واعترف بهاء سلطان خلال لقاء له مع إسعاد يونس بعدم سيطرته على حركة جسده في البرنامج بسبب شعوره بالتوتر، وهو ما يجعله يفضل عدم الظهور كثيراً في البرامج التلفزيونية وكذلك الكليبات.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تشعر بالتوتر من الأضواء

وعلى عكس شخصيتها الكوميدية والمنطلقة في أعمالها التمثيلية، تتحاشى الفنانة إيمي سمير غانم الظهور في البرامج خاصة بسبب شعورها بالخجل الشديد والتوتر أحياناً، وظهر ذلك بشدة في ظهورها الأخير مع زوجها حسن الرداد في العرض الخاص لفيلمه الجديد، ولاحظ الجمهور ابتعاد إيمي سمير غانم عن الكاميرات والحشود بسبب توترها، وحاولت التنكر في بعض المرات، وقالت في لقاء سريع لها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” إنها تتحاشى الحديث في هذه الأوقات بسبب شعورها بالتوتر.

عبلة كامل
عبلة كامل

عبلة كامل تخجل من الحديث عن نفسها

وتغيب الفنانة عبلة كامل عن البرامج بسبب شعورها بالخجل خاصة عند الحديث عن نفسها، وظهر ذلك في عدة لقاءات قديمة ونادرة لها، ظهرت بها الفنانة القديرة وهي تخجل من النظر إلى الكاميرا والحديث عن نفسها، وكشفت الفنانة إسعاد يونس عن محاولاتها الكثيرة لإقناع عبلة كامل بالظهور معها في برنامجها “صاحبة السعادة” إلا أنها ترفض بسبب شعورها بالخجل خاصة في الحديث عن نفسها وأعمالها.

ياسر جلال
ياسر جلال

نجوم يخشون الكاميرات والأضواء

ويشعر عدد آخر من النجوم أيضاً بالتوتر من البرامج التلفزيونية والأضواء، ومنهم الفنان عمرو دياب والذي يفضل عدم الظهور في البرامج منذ سنوات طويلة، وظهر في عدة لقاءات قديمة وهو يشعر بالخجل والتوتر أيضاً أثناء الحديث، وتحدث في احدى المرات حديثاً عن شعوره بالتوتر قبل حفلاته وهو ما يجعله يفضل عدم وجود كاميرات أو التحدث مع أحد، ونفس الأمر بالنسبة للفنان ياسر جلال، والذي لا يفضل الظهور في البرامج خاصة البرامج التي يحصل على مقابل مادي بها بسبب شعوره بالتوتر الشديد بها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام وأعمال عبلة كامل الفنية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159