مشاهير العرب

نجوم يشاركون لأول مرة في موسم الرياض 2022.. حفل روبي أحدث المفاجآت

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تشهد فعاليات موسم الرياض 2022 عدة مفاجآت، خاصة في تواجد عدد من النجوم لأول مرة في السعودية وفي موسم الرياض، وأحدثهم الفنانة روبي، والتي تحيي لأول مرة حفل في السعودية وفي موسم الرياض 2022.

تفاصيل أول حفل للفنانة روبي في موسم الرياض

وأعلن حساب موسم الرياض على تويتر اليوم عن مفاجآت جديدة في حفلات شهر نوفمبر، وعلى رأسها حفل الفنانة روبي، والتي تشارك في حفلات موسم الرياض لأول مرة في مسيرتها، وتتواجد في السعودية لأول مرة أيضاً، وتحيي الحفل برفقة الفنان أحمد سعد والفنان محمود العسيلي، وعلق الحساب على بوستر الحفل وذكر: “بأجواء حماسية تنتظرنا حفلة مع الفنَّانين أحمد سعد وروبي ومحمود العسيلي يوم 17 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي”.

حفل روبي في الرياض
حفل روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي

وشوقت شركة “بنش مارك” المنظمة للحفل الجمهور، ونشرت بوستر حفل روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي وذكرت: “ايه اليوم الحلو دا حفلة فوق الخيال، الفنان أحمد سعد والفنانة روبي والفنان محمود العسيلي”، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، ووجهت روبي رسالة للجمهور بعد الإعلان عن الحفل وقالت: “جاهزين نتقابل في الرياض؟”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي لأول مرة في الرياض

وشهدت الفعاليات الأخيرة أيضاً مشاركة النجمة هيفاء وهبي لأول مرة في موسم الرياض وفي السعودية، وأحيت مؤخراً حفلاً برفقة الفنانة إليسا، وأحدث حفلها ضجة كبيرة بين الجمهور، وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بإحياء حفلها الأول في الرياض، والذي اعتبرته واحد من أجمل حفلاتها في حياتها الفنية.

مسرحية منى زكي الجديدة
مسرحية منى زكي الجديدة

نجوم يشاركون لأول مرة في فعاليات موسم الرياض

ويشارك عدد آخر من النجوم لأول مرة في فعاليات موسم الرياض 2022، وعلى رأسهم الفنانة منى زكي والتي تقدم مسرحية “الوش التاني” في الرياض هذا الشهر، وتعتبر المشاركة الفنية الأولى لها في موسم الرياض، بالإضافة إلى إنه أول عمل مسرحي لها منذ أكثر من 20 عام، ويشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم أحمد رزق وحمدي الميرغني وغيرهم، ونفس الأمر لزوجها الفنان أحمد حلمي الذي يشارك أيضاً لأول مرة في فعاليات موسم الرياض بمسرحية جديدة.

درة
درة

ونفس الأمر للفنانة التونسية درة، والتي تخوض تجربة المسرح في موسم الرياض لأول مرة، من خلال مسرحية جديدة بعنوان “حتى لا يطير الدكان”، وتشارك بها مع الفنان أكرم حسني، وتعتبر أول مشاركة فنية لها في موسم الرياض 2022.

الصور من حسابات النجوم وموسم الرياض على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159