نجوم يعيش أبنائهم بالخارج وتجمعهم لقاءات نادرة رغم علاقتهم القوية..سوزان نجم الدين الأبرز | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نجوم يعيش أبنائهم بالخارج وتجمعهم لقاءات نادرة رغم علاقتهم القوية..سوزان نجم الدين الأبرز

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

سوزان نجم الدين جمعها لقاء عاطفي مع أبنائها الأربعة خلال الساعات الماضية بعد غياب طويل، حيث يعيش أبناء الفنانة السورية في الولايات المتحدة الأمريكية وتلتقي بهم بشكل متفاوت، سوزان نجم الدين ليست الوحيدة التي يعيش أبنائها بعيدا عنها، حيث هناك أكثر من نجم أيضا يعيش أبنائهم بشكل دائم بالخارج وأبرزهم الفنان قصي خولي، وعمرو دياب وإيهاب توفيق الذي يتواجد أبنائه في الولايات المتحدة الأمريكية.

سوزان نجم الدين تلتقي أبنائها بعد غياب

سوزان نجم الدين ظهرت في فيديو وهي تنتظر أبنائها الذين جاءوا من الولايات المتحدة الأمريكية لزيارتها بعد فترة من الغياب الطويل عنها، حيث يعيش أبناء الفنانة السورية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات طويلة، وتلتقي بهم سوزان نجم الدين في أوقات متباعدة، الفنانة السورية سعت لتوثيق لحظة لقائها بأولادها عبر حسابها على “انستجرام” وظهرت وهي تنتظرهم في المطار وكان لقائها بهم عاطفيا، حيث احتضنتهم بشكل مؤثر في وقت ظهر فيها نجلها الأكبر وهو يحملها أمام الجميع للتعبير على مدى شوقه لوالدته التي كان آخر لقاء جمعهما منذ عامين.

سوازن نجم الدين علقت كذلك على هذا اللقاء بكلمات مؤثرة تحدثت فيها عن هذه اللحظات التي وصفتها بالحلم الذي تنتظر تحقيقه دائما وأنه يسيطر بشكل كامل على مشاعرها على الرغم أنها تتواصل بشكل دائم ويومي مع أبنائها أثناء تواجدهما في الولايات المتحدة الأمريكية، فجاء تعليق سوزان نجم الدين على الفيديو: “كل ما نلتقي بحس إني حققت هالحلم رغم التواصل اليومي بيني وبينهم  لكن يظل حلم اللقاء هو أكثر شيء مسيطر على مشاعري بضلني طول الوقت عم أعد الثواني لحد ما اعيش هذه اللحظة، وكل ما متلقتي بحس اني حققت هذا الحلم، انتو أكبر نعمة، قديش بتمنى انكم ما تفارقوا حضني العمر كله، الله يحميكم”.

سوزان نجم الدين قد اجتمعت بأبنائها في شهر يناير 2021 بعد غياب استمر لأكثر من 5 سنوات لم تلتق فيهم بأبنائها الأربعة التي عبرت عن مدى حبها الكبير لهم وشوقها بسبب هذا الغياب الطويل، ووثقت سوزان نجم الدين هذه اللقاء الذي بكت فيه بشدة أثناء استقبال أبنائها وعبرت عن فرحتها الكبيرة للم شمل الأسرة من جديد، وحظى هذا اللقاء بتفاعل ودعم كبير من قبل النجوم والمشاهير للفنانة السورية.

سوزان نجم الدين تلتقي أبنائه بعد غياب
سوزان نجم الدين تلتقي أبنائه بعد غياب

ارتباط قوي يجمع قصي خولي بابنه رغم البعد

قصي خولي لديه ارتباط كبير مع ابنه الوحيد “العميد فارس” الذي يعيش مع والدته مديحة الحمداني في الولايات المتحدة الأمريكية، ظروف عمل الفنان السوري جعلته يبتعد عن أبنه الذي ظهر في العديد من الصور والفيديو ليعبر عن حبه الكبير لوالده، ويحافظ قصي خولي على نشر هذه الصور عبر حساباته على السوشيال ميديا، كما أنه دائم الحديث عن شوقه الكبير لأبنه الذي التقى به آخر مرة العام الماضي وظهر العميد فارس وهو في انتظار والده لحظة وصوله بالمطار.

قصي خولي علق على هذا اللقاء مع ابنه وندائه له لحظة وصوله فكتب عبر حسابه على “انستجرام” تعليقا على الفيديو قال فيه: “والله ان هذا الصوت و الفرحة وضمة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي واخرها تلك التنهيده المحملة بالانتظار . هي اثمن واجمل ما املك في حياتي. الحمد لله على هذه النعمة الحمدلله انك بخير وعافية وصحة تامة. الحمدلله على نعمة الامومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها امك الغالية الحمدلله انك في حياتي وانك سيد حياتي الحمدلله الذي يجمعنا دائما بعد غياب الله يحميك يا ابني ويحمي اطفال الكون جميعا..آمين”.

ارتباط قوي يجمع قصي خولي بأبنه رغم البعد
ارتباط قوي يجمع قصي خولي بأبنه رغم البعد

أبناء إيهاب توفيق يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية

الفنان إيهاب توفيق تعيش أسرته أيضا بشكل دائم في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تتواجد زوجته وأبنائه الثلاثة هناك وتأتي الأسرة بزيارات قليلة إلى مصر، ويربط الفنان المصري بعلاقة قوية بأبنائه حيث عبر عن هذه العلاقة من خلال أكثر من لقاء، كما أنه بكى بسبب مرض أبنائه الثلاثة الذي أكد أنهم يتواجدون في الولايات المتحدة بشكل مستمر من أجل العلاج، الفنان المصري رغم انشغاله المستمر في أعماله الفنية يحرص على زيارة زوجته وأبنائه والذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الاجتماع معهم.

لقاءات نادرة توثقها الكاميرات تجمع عمرو دياب بأبنائه

عمرو دياب يعيش أيضا أبنائه بشكل دائم في الخارج ولا تجمعه بهم لقاءات مستمرة توثقها الكاميرات إلا بشكل نادر، وكان آخر لقاء جمع الفنان المصري مع أبنائه منذ أشهر حيث التقى بابنه عبدالله، كما التقي بهم أيضا خلال احتفالات رأس العام 2021 والتي ظهر فيها الهضبة مع أبنائه كنزى وعبدالله في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان يحيي إحدى حفلاته وأظهر عمرو دياب مدى احتفائه بأولاده الذين صعدوا معه على خشبة المسرح وسط استقبال كبير من قبل جمهوره.

لقاءات نادرة توثقها الكاميرانت تجمع عمرو دياب بأبنائه
لقاءات نادرة توثقها الكاميرات تجمع عمرو دياب بأبنائه

الصور من حسابات النجوم وأبنائهم على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108