نظرة على حفلات نانسي عجرم بالسعودية بعد عودتها لنشر البهجة من خلال "موسم الجيمرز"..بالفيديو | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

نظرة على حفلات نانسي عجرم بالسعودية بعد عودتها لنشر البهجة من خلال “موسم الجيمرز”..بالفيديو

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

نانسي عجرم النجمة اللبنانية أحيت مساء اليوم الخميس، حفل غنائي ضخم ضمن حفلات موسم الجيمرز بالرياض في المملكة العربية السعودية، وخطفت الأنظار بمجرد ظهورها على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في بوليڤارد الرياض سيتي.

نانسي عجرم تلتقي الجمهور السعودي في موسم الجيمرز 

وعادت النجمة نانسي عجرم لإحياء الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، بعد أشهر من آخر حفلاتها هناك في ديسمبر من العام الماضي، وتألقت نانسي عجرم مساء اليوم، في حفل غنائي ضخم بحضور قطاع كبير من محبيها الذين استقبلوها استقبالًا حارًا بالهتافات والتهليل والتصفيق لها.

وتفاعلت نانسي عجرم مع جمهور موسم الجيمرز وعبرت عن مدى سعادتها بلقائهم، وقدمت العديد من الأغاني الصاخبة التي تتسم بالمرح وتلائم أجواء الألعاب التي يتميز بها موسم الجيمرز، ويبدو أن نانسي عجرم انسجمت للغاية مع محبيها في الرياض، حيث أكدت لهم أن هذا الحفل من أحد أجمل الحفلات التي قدمتها، وعلقت قائلة: “بدنا نغني كلنا سوا كل الوقت.. مش أول مرة، بس هيدي أحلى مرة”، وسط تصفيق جمهورها وتفاعلهم معها.

الجمهور يتفاعل بحفاوة مع نانسي عجرم في أحدث حفلاتها

ومن بين الأغاني التي قدمتها النجمة اللبنانية، كانت أغنية “أه ونص” و”سلامات” كما قدمت لأول مرة على المسرح أغنيتها الجديدة “عيشها بعافية” مع مطرب الراب مروان بابلو، وتداول جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات ولقطات مرحة من الحفل، وأشادوا بأدائها المميز الذي أضفى حالة من البهجة على مسرح موسم الجيمرز.

نانسي عجرم وجدل حفل ميدل بيست

ولم يكن هذا الحفل الأول الذي قدمته النجمة نانسي عجرم في المملكة العربية السعودية، حيث سبق وأحيت قبل أشهر حفلًا غنائيًا في ختام فعاليات مهرجان ميدل بيست بالرياض، لكنها أثارت التساؤلات وقتها كونها لم تقدم سوى أغنيتين فقط بالحفل، ثم غادرت المسرح، وحرصت نانسي على توضيح الأمر وقتها وأعادت عبر حسابها على تويتر؛ نشر تدوينة تكشف السبب  وتؤكد أنها تأخرت في الحضور ضمن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح، وغادرت بعد تقديمها أغنيتين فقط، احترامًا لرفع أذان العشاء، وحينها أشعلت المسرح بأغنيتين “بدنا نولع الجو” و”سلامات” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أكد أنها بالرغم من قلة مدة فقرتها الغنائية، إلا أنها أحدثت ضجة بمجرد ظهورها.

نانسي عجرم تعلق على الوقوف على مسرح محمد عبده في موسم الرياض

وقبل حفل ميدل بيست قدمت نانسي حفل آخر بالمملكة العربية السعودية، بصحبة النجم وائل كفوري وقدمت حينها عدة أغاني منها “أنا مشكلتك الوحيدي”، وكذلك قامت بغناء “أه ونص”، وكل من أغنية “لون عيونك” و”عم بتعلق فيك”، وكانت نانسي عجرم قد تحدثت أيضا وقتها لإذاعة “روتانا إف إم” فقالت: “الوقوف على المسرح له رهبة دائمة لكن تجربتي على مسرح محمد عبده كانت رائعة بسبب تفاعل الجمهور الذي يخفف عن الفنان الرهبة التي يشعر بها”، كذلك قدمت في يوليو من العام الماضي حفلًا غنائيًا بالرياض لم يقل أهمية وحفاوة عن باقي حفلاتها، وأشعلت خلاله المسرح.

وفي 2019، كانت أولى حفلات النجمة اللبنانية بالسعودية، وتحديدًا في الحفل الذي أقيم بالمسرح الروماني بجدة ضمن فعاليات موسم جدة، وحينها أبدت سعادتها الشديدة بلقاء الجمهور هناك وأضافت: “كل مواسمنا فرح وحب وسعادة، وأشكر القائمين على هذه الفعاليات، وكل سنة وأنتم بألف خير، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة”. 

الصور من حساب موسم الرياض وشركة روتانا ونانسي عجرم بانستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108