هدى حسين تستمر في مغامراتها الدرامية بنهاية غير متوقعة لمسلسل "ست الحسن"..وتساؤلات عن موسم جديد | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

هدى حسين تستمر في مغامراتها الدرامية بنهاية غير متوقعة لمسلسل “ست الحسن”..وتساؤلات عن موسم جديد

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

مسلسل “ست الحسن” أحدث الأعمال الدرامية الجديدة للفنانة هدى حسين تم عرض الحلقة الأخيرة منه عبر منصة شاهد خلال الساعات الماضية، وقد فاجئت أحداث الحلقة قطاع واسع من الجمهور بسبب أحداثه التي جاء بعضها غير متوقع، وتحديدا حول مصير بطلة المسلسل، وجاءت أيضا النهاية كرسالة تؤكد على استمرار الفنانة هدى حسين في خوض المغامرات بشجاعة في أعمالها الدرامية.

نهاية غير متوقعة للحلقة الأخيرة من مسلسل “ست الحسن”

مسلسل “ست الحسن” انتهى عرض الحلقة الأخيرة منه، وهو العمل الذي يدور في إطار من الغموض والرعب وقد حملت الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت الغير متوقعة للجمهور الذي انتظر طوال حلقات المسلسل الـ8 أن تنجح الشرطة في القبض على هدى حسين التي تجسد شخصية “ست الحسن” في العمل بعدما قامت بتنفيذ عمليات قتل واختطاف للعديد من الضحايا طوال حلقات المسلسل بمساعدة كل من “براك” أحمد الجسمي، وهند البلوشي “صبا”،  لكن جاءت التوقعات فيما يخص النهاية مخالفة لما حدث في الحلقة.

نهاية غير متوقعة للحلقة الأخيرة من مسلسل "ست الحسن"
نهاية غير متوقعة للحلقة الأخيرة من مسلسل “ست الحسن”

مسلسل “ست الحسن” مغامرة جديدة لهدى حسين

هدي حسين “ست الحسن” استطاعت الهروب من الشرطة بعد كل عمليات البحث عنها ومحاولة كشف الأدلة التي تثبت إدانتها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحدث بل استطاعت ست الحسن أن تسقط كذلك ضحايا جدد في طريقها للهروب أبرزهم سحر حسين “رجاء” التي اتهمتها الشرطة بأنها هي من قامت بكل عمليات الخطف والقتل ليتم تنفيذ حكم الإعدام فيها، في وقت نجحت ست الحسن من الهروب ومعها براك وصبا.

نهاية مسلسل “ست الحسن” تعتبر مغامرة جديدة للنجمة هدى حسين خصوصا فيما يخص نهايات أعمالها الدرامية في الفترة الأخيرة التي دائما نخرج عن إطار المتوقع، وهذا ما حدث في مسلسل “كف ودفوف” وأيضا مسلسل “من شارع الهرم” الذي تعرضت فيه للقتل على طريق السم، وهي النهاية التي صدمت العديد من متابعي المسلسل.

مسلسل "ست الحسن" مغامرة جديدة لهدى حسين
مسلسل “ست الحسن” مغامرة جديدة لهدى حسين

تساؤلات حول موسم جديد لـ”ست الحسن”

مسلسل “ست الحسن” رغم انتهاء عرض الحلقة الأخيرة منه بهروب ست الحسن، لكن الحلقة تسببت في إثارة العديد من التساؤلات من قبل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول مصير ست الحسن وماذا سوف يحدث لها بعد نجاحها في الهروب من الشرطة التي استطاعت من خلال الضابط “عبدالمحسن النمر” أن تكتشف جرائمها لكن بعد فوات الاوان وهروبها، ولم يحسم أي من صناع العمل هذه التساؤلات وهل سوف يتم تنفيذ موسم ثاني من المسلسل أم لا؟

تساؤلات حول موسم جديد لـ"ست الحسن"
تساؤلات حول موسم جديد لـ”ست الحسن”

صناع مسلسل “ست الحسن” يحتفلون بنجاحه

صناع مسلسل “ست الحسن” احتفلوا أيضا في الساعات الماضية بالنجاح الذي حققه وردود الأفعال حوله من قبل الجمهور في الخليج والعالم العربي، وكان من بين النجوم الذين علقوا بعد عرض الحلقة الأخيرة الفنان الكبير أحمد الجسمي الذي نشر صورة من الكواليس مع الفنانة هدى حسين وقدم أيضا الشكر لجميع صناع المسلسل فكتب: “وانتهى مسلسل (ست الحسن) شكرا لكل من ساهم في هذا العمل المتميز بدءا بالملكة هدى حسين وبقية نجوم العمل مرورا بالكتاب الجميلين والمخرج المبدع وبقية الفريق الفني والإنتاجي وأولا وأخيرا أنتم جمهورنا ومتابعينا الأعزاء”.

صناع مسلسل "ست الحسن" يحتفلون بنجاحه
صناع مسلسل “ست الحسن” يحتفلون بنجاحه

بينما نشر أيضا المخرج باسم شعبو صور من حلقات مسلسل “ست الحسن” عبر حسابه على “انستجرام” وحرص على التعليق عليها وتقديم التهنئة للنجمة هدى حسين على نجاح العمل وردود الأفعال عليه، ويشارك في بطولة مسلسل “ست الحسن”، كل من عبدالمحسن النمر، وأحمد الجسمي، وسحر حسين، وحبيب غلوم، وفاطمة الحوسني، والعمل من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج باسم شعبو.

الصور من حسابات النجوم على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96