هكذا أصبح 2022 عام الثنائيات الغنائية بامتياز.. ودويتوهات منتظرة لـ شيرين مع سميرة سعيد وأصالة مع أسما لمنور | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

هكذا أصبح 2022 عام الثنائيات الغنائية بامتياز.. ودويتوهات منتظرة لـ شيرين مع سميرة سعيد وأصالة مع أسما لمنور

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شهد عام 2022 أعمال غنائية مشتركة ناجحة بين نجوم الغناء العرب، حتى أصبح عام الثنائيات الغنائية بامتياز، بعد تحقيق هذه الأعمال المشتركة لنجاح كبير، بالإضافة إلى إعلان عدد من النجوم عن تجهيزهم لأعمال مشتركة أخرى في هذا العام.

إليسا وسعد لمجرد الثنائي الأبرز في 2022

وأصبح سعد لمجرد وإليسا الثنائي الغنائي الأبرز في عام 2022، بعد النجاح اللافت لدويتو “من أول دقيقة” هذا الصيف، والذي تفوق على معظم أغاني هذا العام الفردية، وحقق الكليب أكثر من 230 مليون مشاهدة في أشهر قليلة من طرحه على يوتيوب، بالإضافة إلى استمرار أصدائه بإحياء إليسا عدة حفلات مع سعد لمجرد، وهو الأمر الذي يبدو أنه سيشجع عدد من النجوم لطرح أعمال مشتركة جديدة الفترة المقبلة.

سعد لمجرد وإليسا
سعد لمجرد وإليسا

نانسي عجرم في دويتو مفاجيء مع مروان بابلو

وشهد عام 2022 عدة أعمال مشتركة أخرى نالت نجاح كبير من نجوم الغناء العرب، وعلى رأسهم دويتو الفنانة نانسي عجرم مع مغني الراب المصري مروان بابلو في أغنية “عيشها بعافية”، قبل أن يشترك الثنائي أيضاً في حفل غنائي في الرياض مؤخراً، وقدما به أغنيتهما الجديدة.

كاظم الساهر وبلقيس
كاظم الساهر وبلقيس

بلقيس تجتمع مع كاظم الساهر

وحققت الفنانة بلقيس أيضاً نجاح كبير بدويتو مع الفنان كاظم الساهر بعنوان “أهل العشق”، ويعتبر الدويتو من أبرز المفاجآت الغنائية هذا العام، وتأجل طرح الدويتو لفترة طويلة قبل أن يستقر على طرحه مؤخراً، لينضم إلى قائمة الثنائيات الغنائية الناجحة في 2022.

محمد رمضان وسولكينغ

وافتتح محمد رمضان الأعمال الثنائية في بداية عام 2022، بدويتو “متعودة” الذي طرحه مع النجم الجزائري سولكينغ، وحقق نجاح كبير وقت طرحه في شهر يناير الماضي، وحقق أكثر من 30 مليون مشاهدة على يوتيوب، قبل أن يطرح دويتو آخر مع دينا الشربيني في أغنية “عاملين جامدين” من مسلسل “المشوار”.

سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد

سميرة سعيد تجهز لدويتو مع شيرين عبد الوهاب

وكشفت الفنانة سميرة سعيد في تصريحات لها في برنامج “التاسعة” مؤخراً، عن تجهيزها لمفاجأة غنائية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد لقائهما مؤخراً، حيث اتفقت معها على تقديم أغنية مشتركة جديدة، وهو المشروع المؤجل بينهما منذ سنوات، ويبدو أن سميرة سعيد أعادت إحياء المشروع بعد عودة شيرين عبد الوهاب للغناء ولنشاطها الفني مؤخراً.

ويبدو أنه لن يكون الدويتو الوحيد لسميرة سعيد الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن الفنان هاني شاكر عن تجهيزه لدويتو أيضاً معها، ولكنه لم يكشف تفاصيل الدويتو وأعلن إنه سيطرح قريباً فقط.

أصالة وأسما لمنور
أصالة وأسما لمنور

أسما لمنور تجتمع مع أصالة

ومن الدويتوهات المنتظرة هذا العام، الديو الذي سيجمع الفنانة أصالة مع أسما لمنور، حيث صرحت أصالة من قبل عن إنتهائها من تسجيل الأغنية المغربية مع أسما لمنور، ولكنها تنتظر تحديد موعد طرحها النهائي بالاتفاق مع شركة روتانا، وتوقع البعض أن تطرح الأغنية مع ألبوم أصالة الجديد “شايفة فيك”، الذي تطرح أغانيه هذا الصيف.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96