مشاهير العرب

هكذا تتعامل أسرة شيرين عبد الوهاب مع الشائعات المتكررة حول حالتها.. وإجراءات حاسمة جديدة

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، تتعرض لعدة شائعات في الفترة الأخيرة حول حالتها الصحية والنفسية، رغم الدعم الكبير الذي تتلقاه من النجوم والجمهور في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل محاميها وأسرتها يخرجون عن صمتهم ويحسمون الجدل حولها.

محامي شيرين عبد الوهاب يحسم الجدل حول الشائعات حولها

وأصدر محامي شيرين عبد الوهاب بيان جديد اليوم للرد على معظم الشائعات المتكررة حولها في الفترة الأخيرة، والتي شملت شائعات مقلقة حول حالتها الصحية والنفسية، وتسببت في تصدر إسمها مجدداً مواقع التواصل بسبب قلق الجمهور عليها، ونفى محامي شيرين عبد الوهاب جميع الشائعات ومنها شائعة سفرها للعلاج في الخارج، وذكر في البيان: ” أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها، يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

إجراءات حاسمة من شيرين عبد الوهاب ضد مروجي الشائعات

وكشف محامي شيرين عبد الوهاب عن اتخاذه إجراءات قانونية ضد مروجي الشائعات في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في قلق الجمهور عليها، وطلب مراعاة الحياة الخاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وعدم إطلاق التكهنات حولها بدون مستندات أو دلائل.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وكانت أسرة شيرين عبد الوهاب قد أطلقت بيان أيضاً كشفت من خلاله عن توقف الأسرة عن نشر تطورات حالة شيرين وطلبوا من الجمهور عدم التطرق لحياتها الخاصة في الفترة الحالية لحين الانتهاء من الإجراءات الرسمية حول حالتها وأزمتها الأخيرة، وقال محاميها أيضاً مؤخراً إن شيرين الآن محاطة بعدد من المخلصين لها وبعدد من الشخصيات المقربة إليها، وأنها قررت عدم الحديث مرة أخرى عن حياتها الشخصية، وتأمل أن يعاونها الناس على تنفيذ هذا القرار.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

وكان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين في مصر، قد كشف عن آخر تطورات حالة شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات له مع برنامج “الحكاية”، وقال إنها تعيش مرحلة استشفاء في هذه الفترة، وأن مدير أعمالها تواصل معه من أجل إبلاغه برسالة من شيرين عبدالوهاب التي قامت بإرسال باقة من الورد لتهنئة الفنان مصطفى كامل بعد توليه منصب النقيب، وطمأن الجمهور على حالتها الصحية، ولمح إلى اقتراب عودتها للجمهور قريباً.

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157