مشاهير العرب

هكذا تعوض نوال الكويتية الجمهور في ختام 2022.. “غياب بسبب وعكات صحية وعودة بحفل بالرياض”

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

نوال الكويتية، عادت في الفترة الأخيرة إلى نشاطها الفني، بعد فترة طويلة من الابتعاد في عام 2022 بسبب إصابتها بوعكات صحية، والتي تسببت في تأجيل حفلاتها وأنشطتها الفنية في موسم الصيف الماضي.

نوال الكويتية تعوض الجمهور عن غيابها في 2022

وأعلنت الفنانة نوال الكويتية أول مفاجآتها الفنية بعد عودتها لنشاطها الفني مؤخراً، وكشفت عن عودتها للحفلات من خلال موسم الرياض 2022، بحفل يجمعها مع الفنانة أميمة طالب، ونشرت شركة روتانا بوستر حفل الفنانة نوال الكويتية وذكرت: “الفنانة نوال الكويتية والفنانة أميمة طالب تجتمعان في ليلة استثنائية وفريدة من نوعها، عنوانها الفن والطرب، ولأول مرة في محمد عبده أرينا ١٨ نوفمبر الإعلان قريباً عن موعد طرح التذاكر”.

حفل نوال الكويتية في الرياض
حفل نوال الكويتية في الرياض

نوال الكويتية تشوق الجمهور لعودتها إلى الحفلات

وأعادت الفنانة نوال الكويتية نشر بوستر حفلها في موسم الرياض، وشوقت الجمهور لحفلها الجديد والأول بعد تعافيها من أزماتها الصحية وقالت: “إشتقت لكم وايد حبايبي، شكرًا لموسم الرياض اللي دائمًا يجمعني معاكم وأكيد راح أقدم كل شيء يسعدكم.. وش يسعدكم؟”، ونشرت الفنانة أميمة طالب تعليقاً على الحفل وقالت: “سعيدة وفخورة ومتحمسة جدا جدا جدا اشوفكم على خير ونستمتع ان شاء الله الغنا معاكي ام حنين في هذه الليلة شرف كبير”.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

هكذا تعوض نوال الكويتية الجمهور عن فترة غيابها

وتعوض الفنانة نوال الكويتية الجمهور عن فترات غيابها هذا العام، حيث مرت بعدة أزمات صحية جعلتها تعتذر عن عدة حفلات لها ومنها حفلات في موسم الصيف في الرياض، وأقلقت نوال الكويتية الجمهور وقتها، قبل أن تستأنف نشاطها منذ أشهر، وظهرت في عدة مناسبات ولقاءات إعلامية وقالت إنها عانت من مرض لمدة شهرين ونصف، وقالت إنها كانت تشعر بالتعب الشديد وفقدان الطاقة طوال تلك الفترة.

نوال الكويتية وزوجها مشعل العروج
نوال الكويتية وزوجها مشعل العروج

وكشفت الفنانة نوال الكويتية أنها حصلت على أجازة برفقة زوجها من أجل تغيير الأجواء واستعادة صحتها وطاقتها، خاصة أنها كانت تشعر بالضغوط من العمل والأمور الأسرية، وعادت نوال الكويتية التواصل مع جمهورها على مواقع التواصل أيضاً، وشاركت الجمهور لحظات رومانسية لها مع زوجها الفنان مشعل العروج، واحتفلت مؤخراً بعيد ميلاده وقالت: “كل عام وأنت بخير يا أحلى حب سكن قلبي عسى الله يطول بعمرك ويخليك لنا ذخر ويبارك لك بسليمان وحنينه ويرزقك الصحة وراحة البال”.

الصور من حساب نوال الكويتية على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159