هكذا تقضي إيمي سمير غانم أجازتها الصيفية.. لقطات تكشف عودة أنشطتها الإجتماعية بعد غياب | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

هكذا تقضي إيمي سمير غانم أجازتها الصيفية.. لقطات تكشف عودة أنشطتها الإجتماعية بعد غياب

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

إيمي سمير غانم، النجمة المصرية، حازت على اهتمام الجمهور بعد عودتها للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة طويلة من الانقطاع، وخرجت إيمي سمير غانم عن عزتها ونشرت عدة صور لها مع صديقاتها على انستقرام.

إيمي سمير غانم تخرج من عزلتها في أجازتها الصيفية

وتحوز النجمة المصرية إيمي سمير غانم على اهتمام الجمهور في الفترات الأخيرة، بسبب الاهتمام بحالتها النفسية منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهو الحدث الذي أثر على تواجدها على مواقع التواصل، وجعلتها تغيب لفترات طويلة عن الظهور على انستقرام، أو التواجد في المناسبات الاجتماعية والعلنية، وظهر التأثر على إيمي سمير غانم في معظم منشوراتها على مواقع التواصل، قبل أن تطمئن الجمهور اليوم بنشر صورها من الاجازة الصيفية.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

كيف تقضي إيمي سمير غانم أجازتها الصيفية؟

وظهرت إيمي سمير غانم لأول مرة في الأجازة الصيفية الحالية، ونشرت عدة صور لها اليوم على حسابها بانستقرام من الساحل الشمالي، وكشفت من خلالها عن طريقتها في قضاء الأجازة من خلال الاجتماع مع أصدقائها على شاطيء البحر، وهو النشاط الذي يبدو مفضل لها في الفترة الأخيرة من أجل تجاوز أحزانها والعودة لحياتها الطبيعية، حيث ظهرت من قبل برفقة شقيقتها دنيا في عدة مناسبات وكذلك زوجها حسن الرداد وعدد من أصدقائهما.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

واستعرضت إيمي سمير غانم إطلالتها الجديدة في الأجازة الصيفية، وخطفت الأنظار بألوانها الصيفية والزاهية، بالإضافة إلى عودة ابتسامتها المعهودة في الصور، بالإضافة إلى لقائها مع عدد من أصدقائها وعلى رأسهم الفنان هشام ماجد وزوجته وغيرهم، ولاقت صورها تفاعل كبير من الجمهور بسبب ظهورها بعد غياب، وكذلك ظهورها الأول من الأجازة الصيفية هذا العام.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم وأصدقائها

متى تعود إيمي سمير غانم إلى الشاشة؟

وتحظى الفنانة إيمي سمير غانم باهتمام كبير من الجمهور في الفترة الأخيرة، وينتظر الجمهور عودتها لمواصلة نشاطها الفني أيضاً بعد توقف طويل لها، والذي زاد بسبب حالة الحداد الطويلة التي عاشتها في الفترة الاخيرة منذ وفاة والديها، ولم تتعاقد حتى الآن إيمي سمير غانم على أعمال جديدة، في الوقت الذي استطاعت به شقيقتها دنيا سمير غانم في قطع فترة غيابها الطويلة، والعودة هذا العام بفيلم “تسليم أهالي”، وكذلك الإعلان عن تقديمها مسرحية جديدة الفترة المقبلة.

الصور من حساب إيمي ودنيا سمير غانم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96