مشاهير العرب

هكذا رد عادل إمام لأول مرة على الشائعات المتكررة.. يتحدث عن عودته وأحفاده في تسجيل صوتي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

عادل إمام، الزعيم والفنان المصري الكبير، خرج عن صمته أخيراً بعد فترة طويلة من القلق والشائعات حول حالته الصحية والنفسية، ورد لأول مرة بنفسه على هذه الشائعات، في رسالة صوتية له نشرها برنامج “إي تي بالعربي”، تحدث بها عن حياته في الفترة الحالية وعلاقته بأحفاده.

أول تعليق بالصوت من عادل إمام على شائعات مرضه ووفاته

وعلق الفنان عادل إمام لأول مرة بنفسه على الشائعات المتكررة حول مرضه وإصابته بألزهايمر وكذلك شائعات وفاته المتكررة في السنوات الأخيرة، وسخر من تكرار الشائعات حوله وقال في الرسالة الصوتي التي نشرها برنامج “إي تي بالعربي”: “كويس انه الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس”، وكشف عادل إمام عن سبب عدم اهتمامه بالرد على هذه الشائعات وقال: “أرد على ايه، دي مش أول مرة في كذا مرة تتقال فيها الحاجات دي وأنا مبردش على الحاجات دي”.

أحدث ظهور لـ عادل إمام
أحدث ظهور لـ عادل إمام

عادل إمام يتحدث عن حالته الصحية وعلاقته بأحفاده

وطمأن الفنان عادل إمام الجمهور على حالته الصحية وأكد أنه بصحة جيدة وقال في رسالته: “مافيش حاجة أنا كويس والحمد لله”، وأضاف إنه متواجد في منزله في الفترة الحالية ولديه حديقة خاصة يتواجد بها برفقة أحفاده وأسرته، وكذلك يستقبل أصدقائه بها أحياناً، وقال: “عندي عزبة قاعد فيها مع أولادي ومع أحفادي ومبسوط الحمد لله”، وأشار إلى أنه سعيد بأحفاده وهم سعداء به ويقضون أوقات سعيدة معاً في منزله.

عادل إمام
عادل إمام

وأكد عادل إمام عودته لأعماله الفنية في الفترة المقبلة، وذلك بعد كشف شقيقه عصام إمام في الفترة الأخيرة عن وجود مشروع فيلم جديد بعنوان “الواد وأبوه”، والمقرر أن يجمع عادل إمام مع ابنه محمد إمام، وقال عادل إمام إن المشروع الجديد ما زال في مرحلة الكتابة والتحضيرات.

عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام يحسم الجدل حول الشائعات

وحسم بذلك الفنان عادل إمام الجدل حول حالته الصحية، بعد فترة من تداول الشائعات حول إصابته بألزهايمر، وهي الشائعة التي أغضبت أسرته ومحبيه، ونشر عدد من أصدقائهم تفاصيل زيارتهم الأخيرة له وأكدوا أنه يتمتع بصحة جيدة، وكشفت أسرته عن عدم اهتمام الزعيم بالشائعات وأنه يقضي الوقت مع أحفاده وأسرته، ونشر عمر مصطفى متولي، ابن شقيقة عادل إمام، صورة حديثة له مع خاله، للرد على الشائعات، وذلك قبل أن يرد عادل إمام بنفسه لأول مرة ويطمئن الجمهور.

الصور من حساب عادل إمام على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157