هكذا قدمت أصالة صورة جديدة عن شخصيتها في ألبومها "شايفة فيك".. تحكي رحلتها وتتجاوز الماضي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

هكذا قدمت أصالة صورة جديدة عن شخصيتها في ألبومها “شايفة فيك”.. تحكي رحلتها وتتجاوز الماضي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أصالة، النجمة السورية، انتهت أخيراً من طرح أغاني ألبومها الجديد “شايفة فيك”، وطرحت اليوم 4 أغاني أخيرة من الألبوم، لتصبح عدد أغاني ألبومها 14 أغنية، وكشفت أصالة على مدار الألبوم عن عدة أشياء جديدة في أسلوبها الفني وكذلك شخصيتها الفنية والحقيقية.

أصالة تختتم مفاجآتها في ألبومها الجديد “شايفة فيك”

واختتمت الفنانة أصالة اليوم مفاجآت ألبومها “شايفة فيك”، وطرحت 4 أغاني جديدة وأخيرة في الألبوم، وفاجأت الجمهور بطرح نسختين مختلفتين من أغنية “الله جاب”، واحدة بالإيقاع المصري والأخرى بإيقاع خليجي، بالإضافة إلى أغنية “ازاي حبيبي”، وأخيراً فيديو كليب أغنية “الرحلة- لو كل يوم”، والتي حازت على تفاعل كبير من الجمهور بسبب الطريقة المبتكرة التي طرحت بها أصالة الأغنية عن طريق استخدام الرسوم المتحركة.

أصالة
أصالة

أصالة تحكي رحلتها في ألبوم “شايفة فيك”

وكشفت الفنانة أصالة عن وجه إنساني جديد عنها في كليب أغنية “الرحلة”، والتي عنونتها بـ”رحلة أصالة”، ولكنها نوهت في بداية الكليب أن الشخصيات الموجودة في الكليب لا وجود لها في الواقع، وهو ما اعتبره الجمهور تجنباً لتفسيرات الجمهور للكليب وعلاقته المباشرة بقصة حياة أصالة، ولكن يبدو أن أصالة أرادت توجيه رسالة إنسانية من خلال الأغنية التي تدعو إلى تخطي الأحزان، وتتشابه بعضها مع بعض المواقف التي تعرضت لأصالة في حياتها ومنها جملة: “فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنة.. ازاي يهون .. دا كله بسهوله كده..”.

أصالة
أصالة

أصالة تقدم صورة جديدة عن نفسها في ألبومها الجديد

وغنت أصالة في كلمات أغنيتها “رحلة أصالة” عدة كلمات نالت اهتمام الجمهور ومنها جملة: “لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها.. هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تمللنا المكان”، وأنهت أصالة الكليب برسالة مباشرة للجمهور بصوتها، عبرت بها عن شخصيتها الجديدة وهدفها من الكليب وقالت: “حاول تشوف الناس من جوة، شوف قلوبهم التعبانة مثل ما قلبي بيتعب، ومرات ببرر أخطاء لما بتذكر أخطائي وبدور على مين يبرر لي..”.

أصالة
أصالة

وتابعت أصالة:”الدنيا صعبة على الكل ما بتهون الا المحبة وشوية تجاوز، بدي اتشبه بالأطيب مني واتعلم منه واعلم اللي اتعلمته، كل شيء ممكن يصير أسهل وأبسط إذا فكرنا ان الوجع بيعمل على سطح القلب طبقة خلينا ننظفها بدل ما تتراكم ونتعب قلبنا بإيدنا، كل الناس بدها طبطبة وحضن طيب، وما حدا بهالدنيا بيعيش من غير ضحكة من القلب.. الله يحفظ قلوبكم كلكم”.

أصالة
أصالة

أصالة تتجاوز الماضي في ألبومها الجديد “شايفة فيك”

ويبدو أن عنوان ألبوم أصالة الجديد هو “تجاوز الماضي”، والذي وضح من خلال عدة أغاني لها دعت بها إلى التحلي بالشجاعة ونسيان الماضي وتجاوزه وعلى رأسها أغنية “غلبان” و”بالسلامة” و”اللي مضايق يفارق”، بالإضافة إلى الأغاني الرومانسية مثل أغنية “شايفة فيك”، وقدمت عدة خطوات جريئة مثل غنائها باللغة الكردية في الألبوم، بالإضافة إلى غنائها باللغة العربية الفصحى، وأخيراً طرحها كليب بالرسوم المتحركة وطرح عدة نسخ موسيقية من أغنية واحدة. 

الصور من حساب أصالة على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108