هكذا كان ظهور رجاء حسين الأخير قبل وفاتها.. اشتكت من الوحدة والتجاهل وتحدثت عن الموت | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

هكذا كان ظهور رجاء حسين الأخير قبل وفاتها.. اشتكت من الوحدة والتجاهل وتحدثت عن الموت

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

رجاء حسين، الفنانة المصرية القديرة الراحلة، أحدث خبر رحيلها اليوم حالة حزن كبيرة في الوسط الفني، وتذكر الجمهور أبرز أعمالها ومحطاتها الفنية، وكذلك تداولوا عدة فيديوهات من ظهورها الأخير وتصريحاتها الأخيرة قبل وفاتها.

رجاء حسين تشكو من الوحدة والتجاهل في تصريحاتها الأخيرة

وتذكرت الفنانة الراحلة رجاء حسين أبرز محطات حياتها في لقائها الأخير في برنامج “الستات” قبل أشهر من وفاتها، وكشفت عدة أسرار وقتها عن حياتها، ومنها أنها عاشت طفولة صعبة بعد وفاة والدها، واضطرت وهي في عمر 17 عاما أن تعمل من أجل مساعدة أسرتها، وقالت إنها كانت تقوم بدور الأم والأب في نفس الوقت وعاشت حياة صعبة بسبب تحملها مسئولية الأسرة، وقالت إنها عاشت من أجل أسرتها وأبنائها، وتعلمت ذلك من والدتها.

رجاء حسين
آخر ظهور للفنانة رجاء حسين

آخر ظهور للفنانة رجاء حسين

واشتكت الفنانة رجاء حسين في آخر تصريحاتها من شعورها بالوحدة والتجاهل، وعبرت عن انزعاجها من تجاهل الفنانين الكبار في الوسط الفني، وعدم الاهتمام بعرض أعمال قوية عليهم، وكشفت أنها رفضت عدة أعمال بسبب ضعفها، مشيرة إلى أنها تهتم بمسيرتها الفنية لأنها تريد ترك صورة طيبة عنها بعد رحيلها، وقالت إنها اعتادت على العيش بمفردها بعد وفاة ابنها وانفصالها عن زوجها، وكانت تشعر بالحزن بسبب وفاة المقربين منها وأفراد أسرتها الصغار واستمرارها في الحياة بمفردها.

أسرار عن حياة الفنانة الراحلة رجاء حسين

وتحدثت الفنانة رجاء حسين في لقاء آخير لها أيضاً عن قصة انفصالها عن زوجها، وقالت إنها استمرت في الزواج لمدة 51 عاما، ولكنها اتخذت قرار الانفصال منذ سنوات بعيدة ولكن أجلت تنفيذه بسبب رغبتها في الحفاظ على أسرتها، وانفصلت في عام 2006، وقالت إنها كانت تريد الحفاظ على أبنائها وعلاقتهم بوالدهم، وتحملت في سبيل ذلك الكثير إلى أن قررت الانفصال لأنها فقدت قدرتها على التحمل، خاصة بعد وفاة ابنها.

رجاء حسين
الفنانة الراحلة رجاء حسين

وكشف الفنان رشوان توفيق في مداخلة له مع قناة “and so forth” عن تواصله مع الفنانة الراحلة رجاء حسين قبل أسبوع من وفاتها، وكانت تشكو من عدة مشكلات صحية ومنها القرحة بالمعدة، وكان آخر ظهور للفنانة رجاء حسين في شهر مايو الماضي، وتلقت تكريم خاص في المهرجان القومي للمسرح، وظهرت وقتها بنحافة ملحوظة قبل وفاتها.

الصور من أعمال ولقاءات رجاء حسين وحساب بوسي شلبي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96