مشاهير العرب

هل تتأثر صداقة أحلام مع أصالة بسبب “سعودي أيدول”؟.. هذه طريقتهما في المحافظة على علاقتهما

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أصالة وأحلام، تنتظران مواجهة خاصة بينهما في برنامج “سعودي أيدول”، وذلك بعد الإعلان عن تواجدهما في لجنة تحكيم البرنامج بجانب الفنان ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وخطف الثنائي الأنظار بسبب مناوشاتهما المبكرة على تويتر، وهو ما جعل البعض يتساءل حول كيف ستحافظ أحلام وأصالة على صداقتهما في البرنامج؟

أصالة تكشف استعداداتها لمواجهة أحلام في “سعودي أيدول”

وتحدثت الفنانة أصالة عن استعداداتها الخاصة لبرنامج “سعودي أيدول”، خاصة عن استعداداتها للمنافسة مع أحلام في البرنامج، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها حتى الآن لم تستعد للبرنامج ولم تستقر على إطلالاتها في البرنامج، وإنها في الأغلب ستعتمد على البساطة في إطلالاتها، واستبعدت منافستها مع أحلام في الموضة والإطلالات، وقالت إنها تتوقع حدوث “مناغشات” بينها وبين أحلام في البرنامج.

أصالة
أصالة

وأضافت أصالة إنها وأحلام تتركان علاقتهما للقدر، وقالت: “القدر هو اللي بيتصرف”، وكشفت إنها أيضاً لن تتنافس مع أحلام في استعراض المجوهرات في إطلالاتها لأنها تستعير المجوهرات من أصدقائها للظهور بها في الحفلات.

أحلام
أحلام

أصالة تكشف كيف تتغير علاقتها بأحلام في برنامج “سعودي أيدول”

وتحدثت أيضاً الفنانة أصالة عن التأثيرات المتوقعة على علاقتها بأحلام في البرنامج، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إم بي سي تريندينغ” إن الجمهور سيشعر بالتسلية من شكل المنافسة بينهما في البرنامج، وأضافت إن هناك أحياناً هدنة بينها وبين أحلام، وتحاولان تجنب المشكلات ولكنهما في الأغلب تفشلان في المحافظة على هذه الهدنة لفترة طويلة، ولكنها تتمنى أن تكون علاقتهما هادئة على الأقل في بدايات برنامج “سعودي أيدول”.

برنامج "سعودي أيدول"
برنامج “سعودي أيدول”

كيف ستنافس أصالة أحلام في الموضة ببرنامج “سعودي أيدول”؟

وتوقعت أصالة حدوث “أكشن” بينها وبين أحلام في البرنامج، وقالت: “على الأقل في بدايات سعودي أيدول نكون عاقلين ومتزنين وما نمرق بأي شيء”، وردت على حرصها على ألا تتشابه إطلالاتها مع الفنانة أحلام وقالت: “أحلى شيء إني أشبه أحلام، هو في أحلى من الواحد انه يشبه الملكة”.

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

وجاءت تصريحات أصالة بعد يوم من المناوشات بينها وبين أحلام على تويتر، حيث تبادلت معها التغريدات بعد الإعلان عن برنامج “سعودي أيدول”، ووصفت أحلام الأمر بـ”انتهاء الهدنة والحرب العالمية الثالثة بينهما”، في حين وجهت أصالة وعيداً لأحلام وطلبت منها الخوف من عصبيتها ومنافستها في البرنامج، وهو الأمر الذي تسبب في اشتعال أجواء المنافسة بين نجوم البرنامج مبكراً.

الصور من حساب أحلام وأصالة على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159