مشاهير العرب

والدتها عانت من ألزهايمر وهكذا أثرت فيها رجاء الجداوي.. سوسن بدر تكشف أسرارًا جديدة عن حياتها وزيجاتها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

سوسن بدر النجمة المصرية حلت ضيفة على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، وكشفت النجمة الشهيرة عن العديد من تفاصيل حياتها الخاصة، كما تطرقت في الحديث إلى والدتها الراحلة الفنانة أمال سالم، التي اشتهرت بدورها في مسرحية “ريا وسكينة”.

سوسن بدر تحكي عن إصابة والدتها بمرض ألزهايمر

سوسن بدر أشادت بوالدتها النجمة الراحلة وأكدت أنها تعلمت منها المهنية في مسيرتها الفنية، وأنها كانت بمثابة قدوة لها، كما كشفت سرًا عن الراحلة وأكدت أنها أصيبت بمرض ألزهايمر في بدايات مشاركتها بمسرحية “ريا وسكينة” مع النجمتين شادية وسهير البابلي، وأضافت: “والدتي جالها زهايمر من بدايات ريا وسكينة، ووقتها مكنش لسه المرض معروف فى مصر، وبدأنا نحس أن فيها حاجة.. بتتصرف تصرفات غريبة ولما سألنا قالوا في دكتور من بره موجود ممكن يكون عنده معلومة”.

ولفتت سوسن بدر إلى أن الطبيب جلس مع والدتها وتحدث معها ليخبرهم بعد ذلك إصابتها بمرض ألزهايمر، وأوضح لهم إن نهاية هذا المرض هي المتعبة وليست بدايته، مشيرة إلى الراحلة عاشت بهذا المرض منذ بداية المسرحية ثم تقاعدت بسبب نسيانها، حيث ظلت مريضة لفترة طويلة حتى وفاتها عام 2010.

سر فشل زيجات سوسن بدر

سوسن بدر تحدثت كذلك عن سبب عدم توفيقها في الزواج، وأكدت أن الأمر نصيب وقدر أولًا، كما أنها لم تستطع تقييم ما إذا كانت هي المتسببة بالأخطاء التي أدت إلى فشل زيجاتها أم لا، وأوضحت أنها تحمل نفسها نسبة نصف بالمائة من الفشل في حياتها الزوجية، لأنها هي من قامت باختيار بداية ونهاية الأمور بالشكل المناسب لها وقتها، كما أكدت أنها لو تكرر الأمر حاليا سوف تتصرف بنفس التصرفات لأن مبادئها لم تتغير، كما أنها لم تتهاون في الإهانة أو الخيانة وهي أمور عاشتها ولم تستطع التسامح فيها.

سوسن بدر وعلاقتها بأسرتها

سوسن بدر أكدت أنها في فترة شبابها كانت تحاول القيام بالتوازن ما بين حياتها الزوجية والفنية ورعاية والدتها، إلا أن الفن أخذها كثيرًا من أسرتها بسبب حرصها على المشاركة في أكثر من عمل من أجل توفير حياة أفضل، مشيرة إلى أنها حاليًا تعوض أوقاتها بالجلوس أكثر مع أبنائها وأحفادها، لافتة إلى أن إحدى حفيداتها لها ميول فنية منذ صغرها.

سوسن بدر ورجاء الجداوي

وعن بدايتها أوضحت النجمة المصرية أنها بدأت حياتها بالعمل في مجال عروض الأزياء حيث تقدمت بطلب إلى إحدى دور الأزياء التي طلبت فتيات مع أجل المشاركة في عروض أزيائهم بالإسكندرية وكانت وقتها طالبة بالثانوية العامة كما أن النجمة الراحلة رجاء الجداوي، كانت إحدى أعضاء لجان التحكيم المسؤولة عن اختيار الفتيات.

وعن علاقتها بالنجمة رجاء الجداوي أكدت سوسن أنها طوال الوقت كانت تراها في الشاشة، وتعتبرها رمز الجمال والأناقة والأنوثة والتحضر، كما أنها قامت بتعليمها كيفية السير في العروض والتحرك والتحدث بشياكة.

الجدير بالذكر أن النجمة سوسن بدر أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها في مسلسل كويتي جديد بعنوان “ولد أمه” وهو من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي، وبطولة نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي من بينهم محمود بوشهري، إبراهيم الصلال، أحمد السلمان، سماح، شيماء رحيمي، ملاك، وروان الشرقاوي.

الصور من حساب سوسن بدر بانستجرام 
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157