مشاهير العرب

يبتعد عن الكوميديا بعدة أعمال.. هل يصبح عام 2023 محطة فارقة في مسيرة أحمد فهمي الفنية؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

أحمد فهمي، الفنان المصري، اشتهر بأعماله الكوميدية طوال مسيرته الفنية، وقدم العديد من الأعمال الكوميدية الشهيرة سواء التي قام ببطولته في السينما والدراما أو التي قام بتأليفها، قبل أن يفاجيء الجمهور مؤخراً بابتعاده عن الكوميديا لأول مرة.

أحمد فهمي يكشف ملامح مفاجآته الفنية في 2023

وكشف الفنان أحمد فهمي عن ملامح خطته الفنية الجديدة في 2023، والذي يبدو أنه سيكون عام مليء بالأعمال الفنية الجديدة من بطولة أحمد فهمي، بعد فترة من الغياب له واكتفائه بالظهور كضيف شرف في عدة أعمال، وعلى رأس هذه الأعمال فيلمه الجديد “مستر إكس” ومسلسله الجديد “بدم بارد” وتجهيزه لمسلسل آخر في موسم رمضان، ولكن المفاجأة الأخرى أيضاً هو ابتعاد أحمد فهمي عن الكوميديا.

أحمد فهمي
أحمد فهمي في مسلسله الجديد

أحمد فهمي يبتعد عن الكوميديا في مسلسله الجديد

وشوق أحمد فهمي الجمهور اليوم بنشر الصور الأولى لشخصيته في مسلسل “بدم بارد” والذي يحمل عنوان جانبي “السفاح”، والذي يعتبر أول تعاون بين أحمد فهمي ومنصة “شاهد vip”، وكشف أحمد فهمي عن اللوك الجديد الذي سيظهر به في المسلسل، والذي ظهر به بشكل مختلف لأول مرة، ليس على المستوى الشكلي فقط، ولكن بسبب ابتعاده عن الكوميديا لأول مرة في المسلسلات، حيث من المتوقع أن تدور قصة المسلسل في إطار تشويقي وغامض، ويشارك في بطولته الفنان باسم سمرة وركين سعد ومن إخراج هادي الباجوري.

أحمد فهمي
أحمد فهمي في فيلمه الجديد

أحمد فهمي يعود للمنافسة في موسم رمضان

ويستمر أحمد فهمي في خطته الفنية الجديدة بالابتعاد عن الكوميديا كذلك في مسلسله الجديد لموسم رمضان المقبل، والمتوقع أن يكون بعنوان “سر السلطان” مع المخرج خالد يوسف، ويتعاون فهمي معه لأول مرة في تجربة خالد يوسف الأولى في الدراما، ويعتبر من أضخم الأعمال المنتظرة في موسم رمضان، ويقدم به فهمي شخصية درامية بعيداً عن الكوميديا، ويشارك مع مجموعة من النجوم ومنهم أحمد السعدني وريم مصطفى وهالة صدقي وغيرهم.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

ويعود أحمد فهمي بالمسلسل إلى موسم رمضان بعد غيابه الموسم الماضي، بعد آخر أعماله الكوميدية في مسلسل “رجالة البيت” العام الماضي، وكانت بداية ابتعاد أحمد فهمي عن الكوميديا من خلال فيلم “العارف” مع أحمد عز، والذي عرض العام الماضي أيضاً، وينتظر الجمهور عودة فهمي للسينما من خلال فيلمه الجديد “مستر إكس”، والذي يواصل به ثنائيته مع زوجته هنا الزاهد، ولم يحدد موعد عرضه النهائي بعد.

الصور من حساب أحمد فهمي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159