مشاهير العرب

يعود للظهور بعد أشهر طويلة بالمستشفى.. 4 أوقات تصدر بها عبد الرحمن أبو زهرة اهتمام الجمهور هذا العام

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان المصري القدير، عاد للظهور على مواقع التواصل بعد فترة طويلة من الغياب والقلق على حالته الصحية، حيث قضى أبو زهرة أشهر طويلة هذا العام في المستشفى بسبب عدة متاعب صحية مر بها هذا العام.

أول ظهور لـ عبد الرحمن أبو زهرة بعد أشهر طويلة بالمستشفى

وتصدر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة اهتمام الجمهور اليوم بعد ظهوره الأول بعد مغادرته المستشفى وتحسن حالته الصحية، حيث قضى أشهر طويلة هذا العام في المستشفى بسبب أزماته الصحية، ونشر ابنه أحمد صورة حديثة لوالده على حسابه بانستقرام، وطمأن الجمهور على حالة والده وقال: “صفحة بابا علي الفيس بوك بقالها اكتر من ٩ شهور اختفت ومش عارفين نرجعها، فيه حد يقدر يساعدنا نرجعها؟ اكون شاكر لأي مساعدة في الموضوع ده، الصورة دي من حديث حصل بيننا مؤخرا و كالعادة يموت من الضحك ولا يخلي من الافيهات القاتلة منه”.

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابو زهرة بعد مغادرته المستشفى

رحلة علاجية صعبة مر بها عبد الرحمن أبو زهرة في 2022

ومر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هذا العام برحلة علاجية وصحية صعبة، حيث عانى في شهر مايو الماضي من عدة مضاعفات من إصابة سابقة له بفيروس كورونا، وأصيب في تلك الفترة بكسر في مفصل الحوض، وهو ما اضطره للخضوع لعملية جراحية، ولكنه عانى بعدها من الإصابة بالتهاب رئوي بالإضافة إلى عدة متاعب صحية، وبقى في المستشفى لأشهر طويلة، وذكرت أسرته أنه نقل إلى المستشفى ما يقارب 4 مرات هذا العام، قبل أن يغادر المستشفى مؤخراً.

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابو زهرة مع أحفاده

عبد الرحمن أبو زهرة يتصدر اهتمام الجمهور هذا العام

ومن أبرز الأوقات واللحظات التي تصدر بسببها عبد الرحمن أبو زهرة اهتمام الجمهور هذا العام، بعيداً عن أزمته الصحية، هو احتفاله المميز بزفاف حفيدته، في بداية العام، وهو الحفل الذي جاء بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وكذلك بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 88، وتصدر عبد الرحمن أبو زهرة وقتها مواقع التواصل بسبب طريقته في الاحتفال بحفيدته ولحظاته المرحة معها في حفل الزفاف ورقصه معها وكذلك أناقته في الحفل.

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابو زهرة في حفل زفاف حفيدته

عبد الرحمن أبو زهرة يقلق الجمهور على حالته الصحية

وبدأت أزمات عبد الرحمن أبو زهرة الصحية في شهر يناير الماضي، بعد إصابته بفيروس كورونا، وظل بسببها لمدة شهرين في المستشفى، قبل أن تتحسن حالته ويغادر المستشفى، ولكنه ظل يعاني من مضاعفات الفيروس لأشهر طويلة، قبل ظهوره الأخير اليوم، وأكد عبد الرحمن أبو زهرة في وقت سابق إن اهتمامه بصحته وممارسة رياضة اليوجا بالإضافة إلى تلقيه لقاح فيروس كورونا، ساعدته في تجاوز الفترة الصعبة بعد إصابته.

الصور من حسابات أبناء عبد الرحمن أبو زهرة على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159