3 أسباب شغلت الجمهور على نيللي كريم في الأيام الماضية وهكذا نفت شائعة انفصالها عن هشام عاشور | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

3 أسباب شغلت الجمهور على نيللي كريم في الأيام الماضية وهكذا نفت شائعة انفصالها عن هشام عاشور

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

نيللي كريم النجمة الشهيرة باتت حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية لعدة أسباب مختلفة، جعلتها تتصدر كذلك الترند في بعض الدول، وبعض من هذه الأسباب جاء بسبب حياتها الخاصة، وأخرى جاءت بسبب أعمالها الفنية.

نيللي كريم ترد على شائعة انفصالها عن هشام عاشور بطريقتها

من بين الأسباب التي جعلت النجمة نيللي كريم حديث الجمهور، هي شائعة انفصالها عن زوجها نجم الاسكواش السابق هشام عاشور، وهي الشائعة التي انتشرت بقوة قبل ساعات وتسببت في إثارة تساؤلات الجمهور، خاصة وأن الثنائي قد ظلا مختفيان طوال الفترة الماضية ولم يقومان بنشر أي صور أو فيديوهات تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما اعتاد كل منهما من قبل.

ويبدو أن شائعة انفصال نيللي كريم وزوجها قد تسببت في انزعاجهما، وقررا الرد عليها بطريقتهما الخاصة، ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بنيللي كريم على فيسبوك صورة رومانسية جمعت الثنائي معًا في أحدث ظهور لهما، واكتفت الصفحة بوضع تعليق عبارة عن رسوم تعبيرية على شكل قلوب، لتضع النجمة الشهيرة بذلك حدًا لشائعات الانفصال التي ترددت عنها مؤخرًا.

باسم سمرة يثير ضجة بسبب تصريحاته عن نيللي كريم في كواليس “ذات”

نيللي كريم كذلك كانت محل اهتمام الجمهور بسبب عودة الحديث عن كواليس مسلسلها الأشهر “ذات”، حيث حل النجم المصري باسم سمرة على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة الحياة المصرية، وكشف كواليس جديدة عن علاقته بالفنانة نيللي كريم خلال تصوير المسلسل الذي عرض عام 2013 وكان بداية نيللي كريم مع البطولات المطلقة.

وقال باسم سمرة عن نيللي كريم خلال تعاونه معها في المسلسل الشهير، إنها كانت تعتبر في مرحلة البدايات وكانت مرحة للغاية واستفادت منه ومن الفنانة انتصار أيضًا، باعتبارهما أصحاب خبرة أطول منها، وأضاف عنها: “نيللي كانت داخلة فاكرة اننا من عالم آخر.. ماكنتش مصدقة ان في كده، وبعديها بقت نجمة عظيمة وبتتطور، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض”.

وأثارت تصريحات باسم سمرة الجدل بين محبي نيللي كريم، الذين اعتبر بعضهم أن تصريحاته جاءت عفوية لا يقصد سوى توضيح مدى التطور الذي طرأ على شخصية النجمة الشهيرة خلال 10 سنوات تقريبًا.

“روز وليلي” يجمع نيللي كريم وزوجها فنيًا لأول مرة 

مسلسل “روز وليلى” الذي تحضر له حاليًا نيللي كريم أيضًا يعتبر من بين الأسباب التي جعلت الجمهور مهتما بالنجمة الشهيرة في الأيام الماضية، مع إعلان أي تفاصيل خاصة به، حيث إن العمل يجمع نيللي كريم بالنجمة المصرية يسرا لأول مرة معًا، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

وبالإضافة إلى ذلك فإن “روز وليلى” سيكون التعاون الفني الأول بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، حيث من المقرر أن يلعب هشام أحد الأدوار الرئيسية بالعمل، وتردد أنه سوف يقوم بدور زوجها كذلك ضمن الأحداث.

غ
نيللي كريم وهشام عاشور في روز وليلى 

أحدث أعمال نيللي كريم 

العمل من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتليفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد ويشارك في بطولته كل من يسرا ونيللي كريم وأحمد وفيق وتيام قمر وهشام عاشور.

الجدير بالذكر أن أحداث أعمال نيللي كريم كان مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من شريف سلامة وهالة صدقي ومحمد التاجي وخالد سرحان ومحمد ثروت ومحمد الشرنوبي وغيرهم.

ب
نيللي كريم

الصور من حسابات نيللي كريم بانستجرام وفيسبوك والمكتب الإعلامي لشاهد
  

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107