3 قصص عاطفية تصدرت اهتمام الجمهور بيوم واحد.. عبد الفتاح الجريني يحتفل بخطبته وحقيقة ظهور حبيب إليسا | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

3 قصص عاطفية تصدرت اهتمام الجمهور بيوم واحد.. عبد الفتاح الجريني يحتفل بخطبته وحقيقة ظهور حبيب إليسا

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تصدرت عدة قصص رومانسية وعاطفية اهتمام الجمهور في بداية هذا الأسبوع، وعلى رأسها احتفال المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني بخطبته على الفنانة الشابة جميلة البدوي، وكذلك شغلت الفنانة إليسا الجمهور بعد تكهنات بظهور حبيبها في كليبها الأخير “أنا وبس”.

عبد الفتاح الجريني يحتفل بخطبته على جميلة البدوي

واحتفل الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني بخطبته أمس على الفنانة الشابة جميلة البدوي، ونشر الثنائي عدة صور لهما أثناء الاحتفال بهذه المناسبة على انستقرام، ولاقت صورهما تفاعل كبير من الجمهور، بسبب رومانسيتهما وارتدائهما الأزياء المغربية التقليدية في الاحتفال، بالإضافة إلى الإعلان المفاجيء منهما بخطبتهما، وذلك بعد فترة من التكهنات والتساؤلات حول هوية خطيبة عبد الفتاح الجريني، والذي يستعد للزواج قريباً.

عبد الفتاح الجريني وخطيبته
عبد الفتاح الجريني وخطيبته

حقيقة ظهور حبيب إليسا في كليبها الأخير “أنا وبس”

وشغلت الفنان إليسا الجمهور أيضاً بسبب التساؤلات حول حقيقة ظهور حبيبها معها في كليبها الأخير “أنا وبس”، خاصة بعد ظهور إليسا في الكليب برومانسية مع أحد الأشخاص والذي لم يظهر بوجهه طوال الكليب، وذلك لأول مرة في مسيرة إليسا مع الكليبات، وهو ما جعل البعض يعتقد أنه حبيبها الحقيقي لذلك أخفت وجهه في الكليب.

إليسا
إليسا

ولكن المخرجة إنجي جمال قالت إن الموديل في الكليب ليس صديق إليسا وليس حبيبها، ولكنه من دائرة المعجبين، واستعانت به من أجل التصوير، وقالت إن طريقة التصوير كانت متفق عليها بينها وبين إليسا، وقصدت أن تكون فكرة بسيطة وكأن إليسا تلتقط صور لنفسها بنفسها في أوقات سعيدة لها، لدرجة أنها فكرت في عدم كتابة إسمها كمخرجة للكليب.

نسرين طافش
نسرين طافش وزوجها

زوج نسرين طافش يحسم جدل انفصالهما

ومن القصص العاطفية التي شغلت الجمهور أيضاً اليوم، هو تساؤل الجمهور حول انفصال الفنانة نسرين طافش عن زوجها، بعد أقل من شهرين من إعلان الزواج، وذلك بسبب حذف نسرين طافش لصورها الرومانسية مع زوجها، ولكن الأخير خرج عن صمته ونشر صورة معها وقال في تعليق له على انستقرام: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طلبتكم في ما يفيدكم”.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 109