3 وفيات تحزن الوسط الفني بيوم واحد.. حلا شيحة ترثي رجاء حسين ويعقوب الفرحان يودع والدته | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

3 وفيات تحزن الوسط الفني بيوم واحد.. حلا شيحة ترثي رجاء حسين ويعقوب الفرحان يودع والدته

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

رجاء حسين، الفنانة المصرية، وداوود جلاجل، الفنان الأردني القدير، ودعهما الوسط الفني العربي اليوم بعد وفاتهما في يوم واحد، وخيم الحزن على صفحات النجوم بسبب رسائل المواساة والرثاء، ومنها للفنان يعقوب فرحان والذي فجع برحيل والدته في نفس اليوم.

وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل

وأعلن اليوم خبر وفاة الفنان الأردني القدير داوود جلاجل عن عمر يناهز 75 عاما، ولم تكشف تفاصيل وفاته وجنازته بعد، ويعتبر الفنان الراحل من رواد الدراما الأردنية، حيث قدم مسيرة فنية طويلة ومليئة بعشرات الأعمال البارزة في الدراما الأردنية خاصة الدراما البدوية، ومن أشهر أعماله مسلسل “مالك بن الريب” و”راس غليص” وقدم مؤخراً عدة أعمال قبل وفاته ومنها مسلسل “ذياب هباب الريح” و”هند” و”نشميات من البادية” في 2022.

داوود جلاجل
الفنان الراحل داوود جلاجل

الموت يفجع الفنان يعقوب الفرحان في والدته

وتصدر الفنان السعودي يعقوب الفرحان موقع تويتر اليوم، بعد تلقيه خبر وفاة والدته، وتلقى عشرات الرسائل من زملائه وجمهوره لمواساته، ومنهم الفنان محمد الشهري، الذي نشر الخبر على حسابه بتويتر وواسى زميله يعقوب الفرحان قائلاً: “ببالغ الحزن نعزي صديقنا وأخونا الفنان المحبوب يعقوب الفرحان في وفاة والدته صباح اليوم نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويسكنها جنات النعيم ويرزق ابنائها واحبابها الصبر والسلوان”.

يعفوب الفرحان
الفنان يعقوب الفرحان

حلا شيحة تتذكر الراحلة رجاء حسين برسالة مؤثرة

واسترجع عدد من الفنانين ذكرياتهم مع الفنانة المصرية الراحلة رجاء حسين، ومنهم الفنانة المعتزلة حلا شيحة، والتي نشرت قصة تعارفها على رجاء حسين وإحساسها بها في الفترة الأخيرة قبل وفاتها وقالت: “البقاء لله الراحلة السيدة المحترمة والفنانة الجميلة رجاء حسين لسة شايفة الخبر حالاً سبحان الله من كام يوم كانت في بالي وكنا اتقابلنا اول مرة في عزاء حاجة سهير البابلي الله يرحمها وقعدت معاها اجمل قعدة وحبتها جداً”.

رجاء حسين
الفنانة رجاء حسين

وتابعت حلا شيحة في رسالتها: “حسيت اد ايه ست جميلة وروحها جميلة ومريحة واتكلمنا كتير واخدت رقمي واخدت رقمها واتكلمنا كام مرة من فترة، لغاية من ايام كانت بتيجي في بالي وعايزة اسأل عليها ومكنش في بالي ان كان معادها للقاء الخالق دنيا عجيبة فعلاً.. مع السلامة يا غالية علينا كلنا في الجنة ونعيمها ان شاء الله”.

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل، وأعمال داوود جلاجل ورجاء حسين الفنية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 104