مشاهير العرب

4 تصريحات من كندة علوش عن ولادتها الصعبة وظهورها بفينيسيا.. وكيف تعاملت مع التنمر على وزنها الزائد؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

كندة علوش، النجمة السورية، عاشت أوقات صعبة ومميزة في الفترة الأخيرة، وخطفت الأنظار على مواقع التواصل بسبب ظهورها الخاطف في مهرجان فينيسيا السينمائي أثناء عرض فيلمها الجديد “نزوح”، والذي يعتبر ظهورها الأول بعد ولادة ابنها “كريم”، وتحدثت كندة علوش عن تفاصيل هذه الفترة خلال مداخلة لها مع برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي.

كندة علوش تكشف دور عمرو يوسف في ظهورها بمهرجان فينيسيا

وحكت الفنانة كندة علوش تفاصيل مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي، وقالت إنها بمجرد معرفتها بعرض الفيلم في المهرجان قدمت اعتذارها عن الحضور، واستبعدت الفكرة بدون تفكير بسبب انشغالها مع ابنها “كريم” بعد أشهر قليلة من ولادته، ولكن زوجها عمرو يوسف كان السبب في تواجدها في فينيسيا، وشجعها على اتخاذ هذه الخطوة والسفر لمدة أقل من 48 ساعة في فينيسيا.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش في فينيسيا

وأضافت كندة علوش أن عمرو يوسف رأى معاناتها أثناء تصوير فيلم “نزوح”، لذلك شجعها على السفر وحضور عرض الفيلم، خاصة أنها فرصة لا تتكرر كثيراً بالمشاركة في مهرجان سينمائي كبير بحجم فينيسيا، وتولت أسرتهما رعاية أبنائها في اليومين، وشعرت بسعادة بسبب الحفاوة التي تلقاها الفيلم في المهرجان.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

كندة علوش تعلق على لقطتها الرومانسية مع عمرو يوسف في فينيسيا

وعلقت الفنانة كندة علوش على اللقطات الرومانسية لها مع عمرو يوسف في مهرجان فينيسيا، وقالت إنها كانت تقف على السجادة الحمراء وتريد التقاط صورة مع زوجها ولكنه رفض لأنه غير مشارك في الفيلم، وأصرت على التقاط صورة معه وشعرت بالتعب لذلك احتضنته، ولم تكن مقصودة منها ولم تكن في تركيزها الكامل، ولكنها شاهدت اللقطة بعد ذلك في مقاطع الفيديو.

كندة علوش وريا أبي راشد
كندة علوش وريا أبي راشد

كندة علوش تعلق على وزنها الزائد

وتعاملت كندة علوش بسخرية ومزاح مع التعليقات المختلفة على ظهورها بوزن زائد، وقالت إنها تعرضت لتعليقات مسيئة وأخرى ساخرة وخفيفة الظل، لأنها ليست من نوع السيدات اللاتي يخسرن الوزن بسرعة هائلة بعد الولادة، وهي لا تجيد الظهور في المهرجانات والتأنق وغيرها من التفاصيل، لذلك قررت الظهور على طبيعتها وتصالحت مع وضعها في الفترة الحالية، مشيرة إلى ان وزنها زاد بما يقارب 10 إلى 15 كلغ.

كندة علوش
كندة علوش

كندة علوش تحكي تفاصيل ولادتها الصعبة

وتطرقت كندة علوش للحديث عن ولادتها الصعبة لابنها “كريم”، وقالت إنها كانت تجهل أن هناك ولادة مبكرة، لذلك عانت من فترة صعبة بعد ولادة ابنها قبل موعده بـ 3 أشهر، ووصفت تلك الفترة بالمؤلمة والمقلقة خاصة أنها كانت ترى ابنها مرة واحدة في اليوم في الفترة الذي ظل بها في الحضانة تحت الرعاية الصحية، ولكنها شعرت بشعور جميل بعد عودته للمنزل وتحسن حالته الصحية، وقالت إن ابنتها “حياة” أصبحت تبلغ من العمر 4 سنوات، وبدأت في مراحلها الدراسية الأولى.

الصور من حساب كندة علوش على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 157