مشاهير العرب

4 تصريحات من هيثم شاكر عن فترة مرضه الصعبة وما السبب الحقيقي لبكائه على مسرح حفله بجدة؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

هيثم شاكر، الفنان المصري، حل ضيفاً على برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي، وكشف عدة أسرار عن حياته وفترة مرضه بالسرطان، وعلق أيضاً على الجدل الذي أثير حوله في الفترة الأخيرة بعد انهياره بالبكاء في حفله الأخير في جدة.

هيثم شاكر يكشف السبب الحقيقي لبكائه في حفله الأخير

وتحدث الفنان هيثم شاكر عن سر بكائه في حفله الأخير في جدة، وهي اللقطة التي حازت على اهتمام كبير من الجمهور، بسبب التأثر الواضح لهيثم شاكر في الحفل وعدم تمالك دموعه فور صعوده على المسرح، وقال هيثم شاكر في تصريحاته أن كل التفسيرات التي خرجت حول سبب بكائه في الحفل غير صحيحة، وقال إن السبب يرجع إلى ان له ذكريات كثيرة في جدة واسترجعها فور صعوده إلى المسرح.

هيثم شاكر
هيثم شاكر

وقال هيثم شاكر إنه ولد في مدينة جدة وعاش بها طفولته كلها، لذلك تأثر كثيراً بعد عودته إليها بعد كل هذه السنوات، وأحيا أول حفل له في جدة، وأضاف إنه عندما صعد إلى المسرح رأى حياته بالكامل أمامه لذلك تأثر كثيراً ولم يتمالك دموعه.

هيثم شاكر يتحدث عن فترة مرضه بالسرطان

وتحدث هيثم شاكر عن فترة مرضه بالسرطان، وقال إنه أصيب بسرطان القولون وشعر وقتها أن حياته انتهت، وسافر إلى العلاج في الخارج ولكنه أخفى الأمر عن والدته، وكشف أنه شعر باليأس والاستسلام في تلك الفترة وخضع للعلاج النفسي، وساعده طبيبه النفسي في تخطي هذه المرحلة، إلى أن تعافى من المرض، وأكد أن والدته رحلت عن الحياة بدون أن تعرف بفترة مرضه.

هيثم شاكر
هيثم شاكر

هيثم شاكر يكشف خضوعه للعلاج النفسي بسبب المرض

وقال هيثم شاكر أن فترة مرضه كانت منذ 10 سنوات، وأضاف أن التغير في طريقة تعامله مع المرض جاء بعدما نصحه طبيبه النفسي بالاستمتاع بما تبقى من حياته، قبل أن يتمسك برحلة العلاج، وأضاف أن ما ساعده في العلاج هو اكتشاف المرض في مرحلة مبكرة، واكتشفه بالصدفة بسبب إصابته بمتاعب في المعدة، وذكر أن والدته لم تكن لتتحمل معرفة خبر مرضه، مشيراً إلى وفاته جعلته يشعر بالانكسار.

هيثم شاكر
هيثم شاكر

هيثم شاكر يتذكر بداياته الفنية

واسترجع هيثم شاكر ذكريات بداياته الفنية، وقال إنه عرف بالصدفة بوجود شركة إنتاج تريد تقديم أصوات جديدة، وتقدم إليها ولكنه لم يتوقع أن يتم قبوله، وقال إن الشركة أنتجت ألبوم يضم 7 أصوات جديدة بجانب أغنيتين للفنان حكيم وحميد الشاعري، وحقق نجاح كبير وقتها بأغنيته الأولى “احلف بالله”.

الصور من حساب هيثم شاكر وبرنامج “معكم” على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156