4 لقطات لـ ياسمين عبد العزيز من أجازتها الصيفية جعلتها تتصدر اهتمام الجمهور وأبرزها رومانسيتها مع زوجها | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

4 لقطات لـ ياسمين عبد العزيز من أجازتها الصيفية جعلتها تتصدر اهتمام الجمهور وأبرزها رومانسيتها مع زوجها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

ياسمين عبد العزيز، طمأنت الجمهور في الأيام الأخيرة على حالتها الصحية والنفسية، وذلك بعد فترة من القلق عليها وإثارة العديد من التساؤلات حولها، ولكنها يبدو أنها تعيش أوقات مميزة في أجازتها الصيفية بعد عودة حياتها الطبيعية وعودتها للظهور مع زوجها أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز تلتقي نادية الجندي في الساحل الشمالي

ومن أبرز اللقطات المميزة من أجازة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصيفية، والتي تقضيها في الساحل الشمالي، لقائها مع الفنانة نادية الجندي، حيث شاركت ياسمين عبد العزيز الجمهور صورة لها مع نادية الجندي على حسابها بانستقرام، وعبرت عن حبها لها وقالت: “نجمة الجماهير نادية الجندي.. بحبك”، وردت نادية الجندي برسالة محبة مماثلة وقالت: “وأنا كمان بحبك أوي أوي، بتمنالك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي، يا أحلي ياسمين في الدنيا”.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ونادية الجندي

رومانسية ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز للظهور برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد فترة من الانقطاع وبعد الجدل الذي أثير حولهما مؤخراً بسبب نشوب خلافات بينهما قبل تصالحهما، واستعرضت ياسمين عبد العزيز رومانسيتها مع أحمد العوضي في أكثر من صورة من إجازتهما الصيفية على شواطئ الساحل الشمالي، وخطف الثنائي الأنظار بظهورهما الجديد معاً خاصة أنهما يلقيان اهتمام خاص من الجمهور على مواقع التواصل.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

ونشر أيضاً أحمد العوضي عدة صور له مع ياسمين عبد العزيز من أجازتهما الصيفية الحالية، وشاركا الجمهور أحدث لحظاتهما الرومانسية معاً، وذلك بعد إعلانهما مؤخراً عن عودة ثنائيتهما الفنية في موسم رمضان المقبل، بعد مسلسلهم العام الماضي “اللي ملوش كبير”.

ياسمين عبد العزيز تجتمع مع منى زكي

ومن اللقطات التي حازت على إعجاب وتفاعل الجمهور أيضاً من أجازة ياسمين عبد العزيز، هي لقائها مع صديقتها الفنانة منى زكي، حيث نشرت ياسمين في الفترة الأخيرة صورة لها مع منى زكي على الشاطئ، ولاقت الصورة تفاعل خاص من الجمهور وذلك بسبب حفاظ النجمتين على صداقتهما القديمة إلى الآن، بالإضافة إلى ظهور ياسمين عبد العزيز وقتها بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز بالحجاب في الساحل الشمالي

وكانت ياسمين عبد العزيز قد خطفت الأنظار أيضاً في أجازتها الصيفية، بعدما ظهرت في بدايتها  بالحجاب أثناء احتفالها بعيد الأضحى، ووجهت التهنئة للجمهور وقتها من خلال الصورة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، حيث علق الجمهور على إطلالتها الجديدة بالحجاب، وكذلك لظهورها الحديث على انستقرام بعد فترة انقطاع بسبب أزمتها الصحية.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على انستقرام. 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 109