4 مشاهير أقلقوا الجمهور على أوضاعهم الصحية في يوم واحد وإيهاب توفيق ينشر تقرير طبي لحالته | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

4 مشاهير أقلقوا الجمهور على أوضاعهم الصحية في يوم واحد وإيهاب توفيق ينشر تقرير طبي لحالته

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

هشام سليم وإيهاب توفيق وعدد من النجوم والمشاهير أقلقوا الجمهور اليوم على أحوالهم الصحية بعدما أعلنوا عن معاناتهم بوعكات صحية مختلفة، حيث تصدر الفنان هشام سليم مواقع التواصل ومؤشرات البحث بسبب الشائعات والتكهنات حول حالته الصحية بعد تأكيد إصابته بالسرطان منذ أشهر.

إيهاب توفيق يصاب بأزمة صحية ويكشف تفاصيل حالته

وأقلق الفنان إيهاب توفيق الجمهور اليوم بعدما كشف عن إصابته بأزمة صحية مفاجئة، وكشف تطورات حالته عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل، ونشر التقرير الطبي من طبيبه المعالج، والذي وصف به حالته الصحية بالتفصيل وذكر به: “بالكشف على المريض المذكور تبين أنه يعاني من مغص كلوي أيسر حاد مع ارتفاع درجة الحرارة وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الجانب الأيسر مع ارتداد للبول على الكلى ونصحنا المريض بعدم السفر باستخدام الطائرة وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الالتزام بالعلاج والمتابعة”.

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

وتلقى إيهاب توفيق عشرات الرسائل من متابعيه وجمهوره للإطمئنان على حالته والدعوات له، بعد القلق على حالته، ولكنه لم يعلق حتى الآن على تطورات حالته الصحية بعد تشخيص مرضه.

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم تصاب بفيروس كورونا للمرة الثانية

وأقلقت أيضاً الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم الجمهور بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، وطمأنت الجمهور على حالتها خاصة أنها حتى الآن تلقى الرعاية الصحية في المنزل، وأن حالتها الصحية لا تستدعى دخول المستشفى، ولكن ذلك لم يمنع الجمهور من القلق عليها خاصة أنها أصيبت للمرة الثانية بالفيروس.

إيمان عز الدين
إيمان عز الدين

إيمان عز الدين وابنتها في المستشفى

ونشرت الإعلامية إيمان عز الدين صورة لها وابنتها في المستشفى، وكشفت عن مرورها بوعكة صحية استلزمت دخولها المستشفى، ولكنها فوجئت في المستشفى بإصابة ابنتها أيضاً بوعكة صحية مفاجئة، وقالت تعليقاً على الصورة: “أنا رايحة المستشفى علشان تعبانة أوى بقالى كام يوم وباتكلم مع ديانا فى العربية لقيتها فرهدت وأغمى عليها، الحمد لله على كل حال”.

هشام سليم
هشام سليم

هشام سليم يتصدر مؤشرات البحث بسبب حالته الصحية

وتصدر الفنان هشام سليم مواقع التواصل ومؤشرات البحث، بسبب قلق الجمهور على حالته الصحية بعد أشهر من تأكيد إصابته بالسرطان، ومما زاد من قلق الجمهور عدم الإعلان عن تطورات حالته منذ ذلك الوقت، وهو الأمر الذي فتح باب الشائعات والتكهنات حول حالته، ولكن أشرف زكي، نقيب الممثلين، أكد في عدة تصريحات وبيانات إعلامية استقرار حالة هشام سليم الصحية ونفى عدة شائعات مقلقة حوله.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام، ولقاءاتهم التلفزيونية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 97