مشاهير العرب

4 مفاجآت متنظرة من بلقيس في ختام 2022 وهل تغني في نهائي بطولة كأس العالم؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

بلقيس فتحي، كشفت عن ملامح أعمالها في الفترة الأخيرة من 2022، والتي ستشهد عدة مفاجآت فنية لها، وعلى رأسها أغنية جديدة وكذلك جولة حفلات جديدة، والتي قد تكون من بينها حفلاً في بطولة كأس العالم 2022.

بلقيس تستعد لطرح آخر أغاني ألبومها في 2022

وعلى رأس المفاجآت المنتظرة من الفنانة بلقيس في نهاية 2022، أغنيتها الأخيرة من ألبومها “حالة جديدة”، وأعلنت في الفترة الأخيرة عن تجهيزها لأغنية جديدة وأخيرة من الألبوم بعنوان “وش ذكرك بيا”، والتي من المتوقع أن تكون باللهجة العراقية، وذلك بعد آخر أعمالها منذ أيام في فيديو كليب “أمام مرايتي”، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب موضوعها المؤثر، وقالت بلقيس إنها الأغنية قبل الأخيرة من الألبوم.

بلقيس
بلقيس

وقالت بلقيس مؤخراً عن خريطة أعمالها المقبلة: “خلاص الالبوم تقريبا نهايته الاغنية القادمة خلال فترة قليلة جاية باذن الله واللي بعدها وراها وبكذا انتهت ايرا حالة جديدة الاجمل والاقرب لقلبي وراح بعدها اعلن لكم عن المفاجآت الفنية القادمة في ٢٠٢٣”.

بلقيس
بلقيس

بلقيس تحتفل باليوم الوطني الإماراتي 2022

وأعلنت النجمة بلقيس مفاجآة أخرى بمشاركتها في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022، وتحيي حفلاً على مسرح المجاز بالشارقة في يوم 26 نوفمبر الجاري، وشوقت الجمهور لحفلها الجديد في الشارقة وقالت: “حبايبي أهل الإمارات نلتقي في حفل جماهيري بمسرح المجاز الشارقة وراح ننبسط ونغني ونفرح احتفالا بالعيد الوطني الإماراتي ٥١..اختاروا معايا لستة الأغنيات اللي حابين تسمعونها”.

بلقيس
بلقيس

جولة غنائية منتظرة من بلقيس في 2022

وشوقت النجمة بلقيس الجمهور لمفاجآتها على مستوى الجولات الغنائية العربية في نهاية العام، ونشرت في الفترة الأخيرة عدة تغريدات حول حفلاتها المنتظرة، وكشفت عن تواجدها بحفل في العين ودبي في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى حفل في مسقط والشارقة وجدة والكويت، ونشرت تفاصيل حفلها الجديد في صلالة وقالت: “جمهور صلالة عمان راح التقيكم في ١٩ نوفمبر الجاري على مسرح المروج ونحتفل كل الليل مع بعض بالحب والفرح انتظروني وراح نولعها سوا”.

بلقيس
بلقيس

هل تغني بلقيس في نهائي كأس العالم 2022؟

وكشفت الفنانة بلقيس عن مفاجأتها الأبرز في نهاية العام، وقالت خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها تستعد للغناء في نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وأضافت إنها بنسبة كبيرة ستكون متواجدة في الختام، واستبعدت تواجدها في الافتتاح، ومن المتوقع أن تشارك بلقيس مع نجمات أغنيتها لكأس العالم التي طرحتها مؤخراً ومنهن نورا فتحي ورحمة رياض ومنال.

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 195