مشاهير العرب

5 أسرار تكشفها وفاء عامر عن حياتها لأول مرة.. تخفى موهبتها في الغناء وتلجأ للعلاج النفسي

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

وفاء عامر، النجمة المصرية، كشفت عدة أسرار عن حياتها العائلية والشخصية وكذلك الفنية، خلال لقاء لها في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدثت وفاء عامر عن علاقتها بزوجها وابنها وشقيقتها آيتن عامر.

وفاء عامر تكشف سبب الشائعات والتشكيك في علاقتها بآيتن عامر

وتحدثت الفنانة وفاء عامر في تصريحاتها بالبرنامج، إن البعض اعتقد في فترة من حياتها أنها والدة آيتن عامر وليست شقيقتها، وزعم البعض أنها تخفي ذلك الأمر عن الجمهور، وقالت إنه لو لديها ابنة لن تخفيها عن الناس، ولكن السبب وراء تلك الشائعة هي فنانة زميلة لها، وكانت صديقتها وجارتها، ولم تعرف حتى الآن سبب إطلاقها هذه الشائعة حولها.

وفاء عامر
وفاء عامر

وفاء عامر تبكي بسبب شقيقتها الراحلة وتكشف أسرار عائلية

وقالت وفاء عامر أنها الشقيقة الكبرى لخمس شقيقات، وأشارت إلى أنها تتحمل مسئولية الجميع خاصة بعد وفاة والدها، وتقوم برعاية شقيقاتها، وأضافت إن وفاة والدها أثر عليها كثيراً في حياتها، وشعرت أنها تقدمت في العمر بعد وفاة والدها، خاصة أن والدتها كانت صغيرة لذلك شعرت بالمسئولية تجاهها أيضاً، وكشفت سراً أيضاً عن وفاة شقيقة لها في فترة حملها بتوأم، ولم تتمالك دموعها أثناء الحديث عنها في البرنامج.

وفاء وآيتن عامر
وفاء وآيتن عامر

وتحدثت الفنانة وفاء عامر عن ابنها الوحيد “عمر”، وقالت إنها لا تشعر بفرق العمر أو الأجيال معه، وتعتبر نفسها صديقته، وأضافت أنه قرر مؤخراً دراسة الإعلام ورفض رغبتها في دراسة الصيدلة وذلك من أجل رغبته في دخول مجال التمثيل والإعلام، وقالت إنها عاشت معه مواقف صعبة ومنها إصابته بمرض في عينيه وخضوعه لعملية جراحية فاشلة، وكذلك بعد تلقيها عدة رسائل تهديد بخطف ابنها منذ 10 سنوات.

وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع درة

وكشفت الفنانة وفاء عامر حقيقة خلافها مع الفنانة درة، وقالت إن المشكلة كانت في مسلسل “نسر الصعيد” مع محمد رمضان، واختلفت معها حول ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، ورأت درة أنها تعاقدت على العمل قبلها، ورأت هي أنها أقدم من درة في المجال الفني، ولكنها تجاوزت الأمر بعد ذلك، وأشادت بدرة وبأدوارها الفنية الأخيرة.

وفاء عامر
وفاء عامر

وفاء عامر تكشف موهبتها في الغناء وسبب خضوعها للعلاج النفسي

وفاجأت وفاء عامر الإعلامي عمرو الليثي بالغناء والكشف عن موهبتها الغنائية لأول مرة، وكذلك تحدثت عن تلقيها علاج نفسي لما يقارب 12 عاما، وقالت أن السبب وراء ذلك هو شعورها بهزات نفسية بعد كل عمل فني تقدمه، وأحياناً تصاب بمتاعب نفسية مثل عدم الشعور بالمكان أو تمييز الشوارع والمناطق بعد الأدوار الصعبة التي تقدمها في أعمالها الفنية.

الصور من حساب وفاء عامر على انستقرام، وفيديو لقائها في برنامج “واحد من الناس”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156