مشاهير العرب

5 أسرار عن أغنية ميريام فارس مع نيكي ميناج لكأس العالم 2022.. استغرقت 5 سنوات لتنفيذها!

#مشاهير_العرب

ميريام فارس، نجمة الغناء اللبنانية، تصدرت اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بعد مشاركتها في الأغاني الرسمية لبطولة كأس العالم 2022، وطرحت مؤخراً أغنية “tokoh taka”، مع نيكي ميناج ومالوما، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور قبل أن تكشف عن أسرار جديدة عن الأغنية.

ميريام فارس تكشف كواليس أغنيتها في كأس العالم

وتحدثت النجمة ميريام فارس عن كواليس أغنيتها الجديدة “tokoh taka” والتي جمعتها مع نيكي ميناج ومالوما للاحتفال ببطولة كأس العالم 2022، وكشفت معلومات مثيرة عن الأغنية الجديدة خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقالت إن الأغنية استغرق العمل بها والتحضيرات مدة 5 سنوات، وكشفت أن المنتج سال صليبي عرض عليها أغاني أخرى ولكنها اختارت الأغنية وتوقعت نجاحها، وذلك بعدما سمعت عدد كبير من الأغاني قبلها.

ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس تكشف دور شقيقتها في أغنية كأس العالم

وكشفت ميريام فارس عن كواليس صناعة الأغنية خاصة المقطع الخاص بها في الأغنية، وقالت إن شقيقتها هي من كتبت الكلمات العربية في الأغنية، وأنها شاركت أيضاً في كتابة بعض الكلمات خاصة أنها كانت تريد استخدام بعض الكلمات العربية مثل “سلام”، لتوجيه رسالة للعالم، بالإضافة إلى أنها أرادت الجمع بين اللهجتين اللبنانية والخليجية في الأغنية.

أغنية كأس العالم 2022
أغنية ميريام فارس ومالوما ونيكي ميناج

وتحدثت ميريام فارس عن دورها في الأغنية أيضاً، وقالت إنها قامت بوضع الألحان والتوزيع للأغنية بنفسها، واختارت الآلات الموسيقية المستخدمة في المقطع الخاص بها، لأنها أرادت أيضاً أن تكون الموسيقى المستخدمة تعبر عن المنطقة العربية، مشيرة إلى أنها أيضاً قامت بتصميم الرقصات بسبب حرصها على تمثيل الثقافات العربية المختلفة في أدائها، وقالت إن الأغنية تعتبر حدث مختلف في صناعة الموسيقى لمشاركة 3 مغنيين بـ 3 لغات مختلفة، بالإضافة إلى إيقاعات مختلفة أيضاً.

حفل ميريام فارس
حفل ميريام فارس ومالوما

رسالة ميريام فارس للجمهور بعد طرح أغنية كأس العالم

وكشفت أيضاً ميريام فارس أن المنتج سال صليبي حلم بتنفيذ هذا المشروع منذ 20 عاما، ونشرت بيان على حسابها بانستقرام اليوم كشفت به تفاصيل أخرى وقالت إن الأغنية شارك بها  50 راقص و 50 عازف و30 تقني وفني، مشيرة إلى أن الأغنية استخدم بها أحدث التقنيات والآلات الموسيقية في المنطقة العربية وقالت: “ما أجمل الشبه بين كرة القدم والموسيقى، كلاهما تعبير يوحد الناس بغض النظر عن لغتهم وبلادهم، رسالتي منذ اليوم الأول هي أن أوحد بفني العالم العربي وأن أعرف العالم كله إليه، أغوص في فنون وآلات الثقافات والحضارات القديمة، وأقدمها بإطار معاصر يخاطب جيل اليوم”.

ميريام فارس
ميريام فارس

وأعلنت ميريام فارس عن مفاجأة جديدة للجمهور اليوم، وكشفت عن مشاركتها في حفلات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ونشرت بوستر حفلها مع المغني مالوما، وكشفت أنها ستحيي حفلاَ ضخماً في افتتاح مهرجان الفيفا للمشجعين غداً، وأعلنت عن رغبتها في استغلال نجاح الأغنية الأخيرة وتقديم أعمال جديدة خلال الفترة المقبل.

الصور من حساب ميريام فارس على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 196