5 أسرار عن مسلسل "رمضان كريم" بعد الإعلان عن الجزء الثاني.. وهل تغيب روبي عنه؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

5 أسرار عن مسلسل “رمضان كريم” بعد الإعلان عن الجزء الثاني.. وهل تغيب روبي عنه؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

مسلسل “رمضان كريم” عاد إلى الواجهة مجدداً بعد عرضه منذ 6 سنوات، وذلك بعد الإعلان عن الجزء الثاني من المسلسل، لعرضه في موسم رمضان 2023، واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع المسلسل والذي شهد وقت عرضه عدة خلافات ووقائع مثيرة للجدل.

هل تغيب روبي عن مسلسل “رمضان كريم 2″؟

وأعلن المنتج أحمد السبكي مؤخراً عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل ” رمضان كريم”، ونشر صوراً مع عدد من أبطال الجزء الجديد من المشاركين في الجزء الأول، ومنهم الفنان سيد رجب ونجلاء بدر وسلوى عثمان، بالإضافة إلى المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، ولكنه فتح باب التساؤلات حول مصير بقية أبطال المسلسل، خاصة الفنانة روبي والتي وقعت في خلافات عديدة في كواليس تصوير الجزء الأول.

سيد رجب
سيد رجب

وشهدت كواليس مسلسل “رمضان كريم” في عام 2017 عدة أزمات بسبب خلافات روبي مع سامح عبد العزيز وقتها، وهي الفترة التي شهدت طلاقهما، لذلك توقع البعض أن تغيب الفنانة روبي عن أحداث الجزء الثاني الذي أعلن عنه مؤخراً، ولم يكشف المنتج أحمد السبكي عن مصير دور روبي في المسلسل.

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

أبرز الغائبين عن مسلسل “رمضان كريم”

ولا تعتبر الفنانة روبي هي الفنانة الوحيدة المتوقع غيابها عن مسلسل “رمضان كريم”، وتردد أيضاً اعتذار الفنانة ريهام عبد الغفور عن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى غياب الفنان الراحل محمود الجندي، ولم يحسم عدد من نجوم المسلسل مصير مشاركتهم وعلى رأسهم صبري فواز وشريف سلامة وسهر الصايغ وغيرهم.

روبي
روبي

مسلسل “رمضان كريم” تسبب في غضب الراحل محمود الجندي

ومن الخلافات التي حدثت في مسلسل “رمضان كريم” وقت عرضه أيضاً، غضب الفنان الراحل محمود الجندي من صناع المسلسل، وأعلن اعتزاله الفن بسبب طريقة التعامل معه في المسلسل، وغياب إسمه وصورته عن الدعاية للمسلسل بجانب سيد رجب أيضاً، رغم أنه متعاقد على المسلسل كبطل رئيسي له.

أبرز مشاهد مسلسل “رمضان كريم”

وشهد مسلسل “رمضان كريم” وقت عرضه نجاح كبير، ودارت قصته في إطار إجتماعي حول علاقات داخل حي شعبي في مصر في شهر رمضان، وقدم الفنان حكيم أغنية تتر المسلسل والتي حققت نجاح كبير أيضاً، وكذلك قدم الفنان الكبير أحمد عدوية مع محمود الليثي أغنية بالمسلسل.

الصور من مشاهد بالمسلسل وحساب أحمد السبكي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96