مشاهير العرب

5 أسرار عن نجم التسعينيات فارس بعد عودته من الاعتزال.. وما السبب الحقيقي لاختفائه؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

فارس، المطرب المصري ونجم فترة التسعينيات، عاد للظهور مجدداً بعد سنوات طويلة من الاختفاء والغياب، وحل ضيفاً اليوم على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، وتحدث لأول مرة عن فترة اعتزاله الغناء وكواليس عودته الفترة الحالية.

ما السبب الحقيقي وراء اعتزال فارس للغناء؟

وتحدث المطرب فارس عن فترة اعتزاله الغناء بعد سنوات من النجاح والشهرة خاصة في فترة التسعينيات، وقال إن السبب الحقيقي وراء اعتزاله واختفائه المفاجئ، وراء شعوره بالتقصير في حياته العائلية والزوجية، وقرر الابتعاد عن الفن من أجل التركيز مع أسرته ومعاقبة نفسه، ولكنه بعد سنوات اكتشفت أنه اتخذ قرار خاطيء ووجد أنه لا يوجد تعارض بين الحياة الفنية والعائلية، مشيراً إلى أنه انفصل عن زوجته أيضاً بعد سنوات من هذا القرار.

المطرب فارس
المطرب فارس

فارس يكشف حقيقة خلافه مع عمرو دياب

وتذكر المطرب فارس في اللقاء عدة ذكريات له مع زملائه المطربين في التسعينيات، وكشف حقيقة خلافه مع الفنان عمرو دياب، وقال إنه غضب من عمرو دياب في احدى المواقف، والتي كانت في بدايات المطرب أحمد سعد الفنية، وكان فارس يقدم الدعم له وأهداه أغنية “يا ناسي وعدك”، وكشف أنه أسمع عمرو دياب الأغنية بصوت أحمد سعد وأخبره أنه مطرب صاعد ويتوقع له نجاح كبير، ولكنه فوجيء بعدها بخطف عمرو دياب للأغنية وطرحها بصوته، وهو ما جعله يغضب منه ويعاتبه بشده لأنه كان يرغب في دعم أحمد سعد.

المطرب فارس
نجم التسعينيات فارس

فارس يكشف أسرار فترة ابتعاده عن الغناء

وقال فارس إنه اتجه للعمل في عدة مجالات تجارية بعد اعتزاله الفن، ومنها التجارة في الذهب والألماس وعدة مجالات أخرى، ولكنه واجه صعوبات في تلك المهن بسبب قلة خبرته، وهو ما عرضه أحياناً للخسارة والتعرض للنصب وغيرها من الأمور، وأغلق هذه المشاريع قبل فترة كورونا، وأكد أنه اكتشف بعد ذلك أن الوسط الفني أكثر أماناً ورقي من المجالات الأخرى.

فارس يكشف أسباب طلاقه وموقفه من الزواج

وأضاف فارس في تصريحاته أن زوجته كانت ثرية وهو الأمر الذي جعل الشائعات تنتشر حول استغلاله زوجته مادياً، ولكنه كان في تلك الفترة مطرب مشهور ولديه أعماله الخاصة، وتحدث عن موقفه من الزواج مجدداً، وقال إن ارتباطه مرة أخرى مسألة صعبة، ولكن من الممكن أن تحدث أمور وتجعله يغير موقفه، وكشف أنه يرفض الحديث عن أسباب طلاقه وعلاقته السابقة بزوجته السابقة.

المطرب فارس
المطرب فارس

فارس يتحدث عن كواليس عودته للغناء

وقال فارس إنه قرر العودة للغناء هذه الفترة، وكشف أنه اختار أغنية بعنوان “عصبي” للعودة بها وسجل 5 أغاني أخرى جديدة، وسيعود بعدة أغاني أخرى الفترة المقبلة، وذلك بعد سنوات طويلة من اعتزاله وابتعاده عن الغناء، وبعد شهرته الكبيرة في فترة التسعينيات، والتي قدم بها عدة أغاني شهيرة مثل “بنت بلادي” و”سحرك” وغيرها.

الصور من فيديو لقاء فارس مع برنامج “كلام الناس”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 156