5 أسرار من تولين البكري عن معاناتها النفسية وابتعادها عن الفن.. تعرضت لعنف زوجي وأزمة مادية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

5 أسرار من تولين البكري عن معاناتها النفسية وابتعادها عن الفن.. تعرضت لعنف زوجي وأزمة مادية

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تولين البكري، الفنانة السورية، عادت للظهور بعد فترة من الانقطاع والابتعاد عن الوسط الفني، وتحدثت عن أسرار عن حياتها العائلية وعن معاناتها النفسية في الفترة الأخيرة من خلال لقائها في برنامج “شو القصة”.

تولين البكري تتحدث عن معاناتها مع المرض النفسي

وتحدثت تولين البكري عن مرضها النفسي خلال لقائها في البرنامج، وقالت إنها ظلت لفترة تتلقى علاج بعد تشخيصها بمتلازمة اضطراب ثنائي القطب، وأضافت أن التشخيص اتضح أنه غير دقيق، وبعد التعمق في العلاج لمدة عامين، اكتشف طبيبها أنها تعاني من مرض شبيه لاضطراب ثنائي القطب، واكتشفت أنها مازالت تعاني من الماضي ولم تخرج منه، وكشفت أنها تعاني من تقلب المزاج بشكل لا يحتمله الآخرون.

تولين البكري
تولين البكري

تولين البكري تكشف تعرضها للعنف الزوجي 

وكشفت تولين البكري عن عدة أسرار عن حياتها، ومنها معاناتها مع العنف الزوجي، وقالت إنها رغم ذلك لا تعتبر نفسها ضحية، لأنها قررت الزواج في سن صغيرة لأنها كانت تعتقد أن الزواج سحقق لها الحرية، ولأنها اختارت خطأ في تلك الفترة، وقالت إن الشيء الوحيد من علاقتها الزوجية السابقة هو إنجابها لأولادها، رغم علاقتها المتوترة بهم، وأضافت إن أبنائها يعيشون مع والدها ولكنهم يحتاجون إليها وسيفهمون كل شيء في فترة ما.

تولين البكري تتحدث عن محاولتها الانتحار

وتحدثت تولين البكري عن تفكيرها بالانتحار في السابق، وقالت إنها حاولت الانتحار مرتين، بعد شعورها بالاستسلام، وأضافت إنها لا تريد الخوض في تفاصيل هذه الفترة حتى لا تؤثر في الآخرين، ولكنها قررت الاستمرار في حياتها والتماسك مجدداً، وتشعر بالندم على ذلك.

تولين البكري
تولين البكري

تولين البكري تكشف أسرار لأول مرة عن حياتها

وقالت تولين البكري إنها وصلت حالياً إلى مرحلة التصوف بعدما مرت بكل هذه التجارب في حياتها، وتعتبر نفسها عاشت 3 حيوات، أولها طفولة “بشعة”، وثانيها “زوجة معنفة ومقهورة”، وأضافت إنها انتهت من كتابة مسلسل جديد تدور قصته حول العنف الزوجي انطلاقاً من تجربتها.

تولين البكري
تولين البكري

تولين البكري تكشف أسباب ابتعادها عن الوسط الفني

وأضافت تولين البكري إنها ابتعدت عن الوسط الفني بكامل إرادتها بسبب رفضها للنفاق الإجتماعي وتعرضها للأذى، وقالت إنها استغلت الوقت في تلك الفترة في عمل المنتجات اليدوية والديكور، مشيرة إلى أنها عانت من أزمة مادية كبيرة ولجأت إلى بيع الطعام بهوية مستعارة من أجل العيش، ولجأت إلى عدد من النجوم لطلب العمل ولكن لم يساعدها أحد، وتفكر حالياً في عمل مشروع تجاري لها.

الصور من حساب تولين البكري على انستقرام ولقائها في البرنامج.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 108