مشاهير العرب

5 أسرار يرويها ابن عادل إمام عن حياة والده في الفترة الحالية والسبب الحقيقي لابتعاده الفني

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

عادل إمام، الزعيم ونجم الكوميديا، مازال مسيطراً على اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة، رغم هدوء الشائعات والحديث حول حالته الصحية، وتحدث المخرج رامي إمام، في لقاء له مع برنامج “الحكاية” عن تفاصيل حياة والده في الفترة الأخيرة، وتعامله مع الشائعات وذلك لأول مرة بعد القلق على حالة والده الصحية.

كيف يقضي عادل إمام يومه مع أسرته وأحفاده؟

وتحدث رامي إمام عن حياة والده في الفترة الحالية، وقال إن عادل إمام يستمتع بقضاء الوقت مع أسرته وأحفاده، خاصة أنه ظل لسنوات طويلة مشغولاً بأعماله الفنية ولم يكن يرى أسرته بشكل مستمر، لذلك قرر مؤخراً قضاء الوقت مع أسرته ومع زوجته، والتي تحملت الجزء الأكبر من المسئولية في رعاية الأسرة بسبب انشغال عادل إمام بأعماله الفنية.

عادل إمام
عادل إمام

رامي إمام يكشف عادات عادل إمام اليومية

وقال رامي إمام إن والده يحافظ على عاداته اليومية التي يحرص عليها طوال حياته، وأبرزها قراءة الصحف بشكل يومي، وحل الكلمات المتقاطعة في الصحف، بالإضافة إلى متابعة الأخبار والأحداث الجارية، وأضاف أن والده يتابع الأحداث الجارية والاخبار أكثر منهما، مشيراً إلى أن الزعيم عبر عن رغبته في إقتناء كلب في الفترة الأخيرة، وشعر بسعادة كبيرة بعد إقتنائه له في المنزل.

عادل إمام
عادل إمام ورامي إمام

كيف يتعامل عادل إمام مع الشائعات؟

وكشف رامي إمام إن والده لا يهتم بالشائعات واعتاد عليها، حتى أنه ربى أبنائه منذ طفولتهم على تقبل الشائعات وعدم الاهتمام أو التأثر بها، وأخبرهم منذ طفولتهم بهذا الأمر المعتاد في الوسط الفني، لذلك فهم أيضاً لا يهتمون بالشائعات، مشيراً إلى أن من حق والده في الفترة الحالية أن يعيش حياته بهدوء وأن يفعل ما يريده لأنه قدم كل شيء في المجال الفني طوال حياته.

عادل إمام
عادل إمام في أحدث ظهور

السبب الحقيقي لابتعاد عادل إمام عن الشاشة

وتحدث رامي إمام عن السبب الحقيقي لابتعاد الفنان عادل إمام عن الشاشة وتقديم أعمال جديدة، وقال إنه يتحدث كثيراً مع والده عن الأعمال الجديدة، ولكنه يريد تقديم عمل جديد لم يقدمه من قبل، وكل ما يعرض عليه سيناريوهات جديدة يكتشف أنه قدمها من قبل، خاصة أن الزعيم قدم كل شيء في السينما وقدم أكثر من 150 فيلم في حياته، لذلك أخبره أنه لن يعود إلى العمل إلا إذا وجد عملاً جديداً يدفعه إلى الخروج من المنزل.

عادل إمام
عادل إمام

حقيقة تحضير عادل إمام لفيلم جديد مع أبنائه

قال رامي إمام إن عادل إمام طلب في السابق عمل فيلم له مع ابنه محمد إمام وأن يكون من إخراج رامي إمام، لذلك جاءت فكرة فيلم “الواد وأبوه”، ولكن الفكرة لم تنفذ حتى الآن ولم يتم الاستقرار عليها، ويتم مناقشتها كل فترة ولكن لم يبدأ العمل الفعلي بها.

الصور من حساب عادل إمام على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159