5 ملاحظات على كليب أغنية إليسا الجديدة "أنا وبس" وتطلق شركتها الخاصة لإنتاج ألبومها | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

5 ملاحظات على كليب أغنية إليسا الجديدة “أنا وبس” وتطلق شركتها الخاصة لإنتاج ألبومها

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

إليسا، النجمة اللبنانية، طرحت اليوم أولى أغاني ألبومها الجديد بعنوان “أنا وبس”، والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل، خاصة بسبب طريقة تصوير الكليب والتي غلبت عليها أجواء البساطة والسينما الكلاسيكية.

إليسا تطرح أغنيتها الرومانسية الجديدة “أنا وبس”

واحتفلت اليوم الفنانة إليسا مع جمهورها بطرح أول أغاني ألبومها الجديد بعنوان “أنا وبس”، والتي تواصل بها أغانيها الرومانسية هذا الصيف، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور بسبب كلماتها وألحانها الرومانسية، بالإضافة إلى تعاون إليسا في الأغنية مع الملحن زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، وتصدرت إليسا تريند موقع تويتر بسبب تفاعل الجمهور مع الأغنية.

إليسا
إليسا في كليبها الجديد

ملاحظات على كليب إليسا الجديد “أنا وبس”

ومن أبرز الملاحظات على كليب إليسا الجديد هو استمرارها في التعاون مع المخرجة إنجي جمال، والتي أخرجت معظم كليباتها الأخيرة، وكذلك اعتمدت إليسا معها على طريقة بسيطة في التصوير بالإعتماد على لقطات متنوعة لإليسا على الشاطيء والتي التقطت بطريقة السينما الكلاسيكية، أو بطريقة الكاميرا المنزلية في التسعينيات، وهي الطريقة التي لاقت إعجاب الجمهور وأضفت المزيد من أجواء الرومانسية على الكليب.

إليسا
إليسا في كليبها الجديد

وكذلك من ملاحظات الكليب الجديد لإليسا ظهور إسم شركتها الخاصة لأول مرة “إي- ريكوردرز”، والتي قالت عنها إنها ستنتج بها أعمالها المقبلة بما فيها أغاني ألبومها الجديد، والتي تعتبر “إنت وبس” أول أغنية منه، وشوقت إليسا الجمهور للألبوم الجديد، وقالت إنها تستعد لطرحه كاملاً بعد بطولة كأس العالم 2022، ومن المتوقع أن تطرح أغاني منفردة منه قبل طرحه كاملاً.

أغنية إليسا الجديدة تنتقل إلى القضاء!

والملاحظة الأخيرة في أغنية إليسا الجديدة “أنا وبس”، هو اشتعال أزمة بينها وبين فريق عمل الأغنية وعلى رأسهم الشاعر أحمد ماضي والملحن زياد برجي، وذلك بسبب خلافات حول حقوق الأغنية، وتجاهلت إليسا التعليق على أزمة الأغنية، وذلك بعد إعلان أحمد ماضي اللجوء إلى القضاء ضد إليسا بسبب خلافات معها في كواليس صناعة الأغنية، في حين تجاهل أيضاً الملحن زياد برجي التعليق على أزمة الأغنية الجديدة لإليسا.

الصور من حساب إليسا على انستقرام وكليبها الجديد.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 96