5 نجمات صعدن بقوة واختفين فجأة في عز الشهرة..تعرفوا عليهن | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

5 نجمات صعدن بقوة واختفين فجأة في عز الشهرة..تعرفوا عليهن

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

على مدار السنوات الطويلة الماضية شهد الجمهور صعود واختفاء العديد من النجمات اللواتي تألقن في فترة من الفترات في مجال التمثيل والغناء، حيث حصدن النجاح بسرعة من خلال العديد من الأعمال الفنية التي شاركن فيها، لكنهن قررن الابتعاد بشكل مفاجئ والاختفاء عن الأنظار حتى هذه اللحظة، ونادرًا ما تعود إحداهن للساحة من جديد ولكن بعد فترة غياب طويلة.

موناليزا 

الفنانة موناليزا أطلت في نهاية التسعينيات وبداية حقبة الألفينات في أكثر من عمل فني ناجح للغاية وحققت الشهرة والنجاح، فبدأت مشوارها من خلال فيلم “همام في أمستردام” مع النجم محمد هنيدي عام 1999، وبعدها شاركت في فيلمي “أصحاب ولا بيزنس” و”عمر 2000″ باﻹضافة إلى مسلسل “حديث الصباح والمساء” ومسرحية “حكيم عيون”، وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته اختارت أن تعتزل التمثيل وارتدت الحجاب واختفت تمامًا عن الأنظار، لكنها عادت للظهور من جديد عام 2014 في أحد البرامج التلفزيونية وظهرت بدون الحجاب وحينها تحدثت عن أنها ابتعدت بسبب زواجها وإنجابها، لكنها لم تستطع أن تبعد تفكيرها عن الفن، لكنها سرعان ما اختفت مجددًا عن الأضواء حتى الآن.

جيهان راتب

الفنانة جيهان راتب هي مغنية وممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية في نهاية حقبة التسعينيات، وقدمت العديد من الأعمال الفنية والتي كان من أشهرها مسلسل “حديث الصباح والمساء” فقدمت دور فوزية وتميزت بخفة ظلها وعفويتها، كما شاركت في أعمال أخرى مثل “نسر الشرق” و”أميرة في عابدين” والعنكبوت” و”اوعى وشك” و”عشان ربنا يحبك” وغيرها من الأعمال.

وقررت جيهان راتب الابتعاد تماما عن التمثيل، وقد ظهرت في عزاء والد الفنان المصري محمد محيي في 2014 ووقتها شددت على أنها اعتزلت التمثيل نهائيًا ولا نية للتراجع عن هذا القرار. 

غ
الفنانة جيهان راتب 

ماريا 

النجمة اللبنانية ماريا التي اشتهرت بأغنية “العب” التي أخرجها لها جاد شويري؛ حققت نجاحًا كبيرًا في فترة من الفترات، لكنها سرعان ما اختفت فجأة وقررت عدم العودة للأضواء مجددًا، وسط تساؤلات عن سر اختفائها الطويل، بعد أن قدمت عدة أعمال غنائية أحبها بعض من جمهورها مثل “بتكدب عليا” وبحبك أد إيه”، كما كان لها تجربتين سينمائيتين وهما فيلم “بدون رقابة” و”أحاسيس”.

كاتيا حرب

النجمة اللبنانية كاتيا حرب أيضًا تعتبر إحدى أشهر النجمات اللواتي حققن نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية التي بدأتها في بداية التسعينيات، بعد مشاركتها في برنامج “استوديو الفن” وحصولها على المركز الأول، ثم قدمت العديد من الأغاني والألبومات الشهيرة، إلى أن قررت اختتام مسيرتها بأغنية “كم وكم” في عام 2002، وابتعدت كاتيا حرب عن الفن في عز فترة نجاحها وشهرتها عام 2005، وبالرغم من أنها قررت تقديم ألبوم ديني عام 2012، لكنها عادت للاختفاء مجددًا حتى الآن.

رانيا الكردي

الفنانة رانيا الكردي التي اشتهرت من خلال فيلم “الحاسة السابعة” مع النجم أحمد الفيشاوي عام 2005، قررت كذلك الابتعاد عن التمثيل لفترة طويلة بعد أن حققت النجاح والشهرة في السينما وأيضًا في مجال الغناء، فقدمت كليب شهير بعنوان “شايف نفسك” في تلك الفترة.

وابتعدت رانيا الكردي لفترة طويلة عن الأضواء، ولم يكن لها سوى مشاركات بسيطة في بعض البرامج وحملات التوعية، إلى أن قررت مؤخرا أن تظهر للجمهور من جديد من خلال فيلم بعنوان “بيت سلمى” حيث تلعب دور لمياء الشامي وهي امرأة توفي عنها زوجها ولم يترك لها شيء سوى منزل تتصارع مع زوجته السابقة وابنته على ملكيته، وفي خضم هذا الصراع نكتشف أنها لا تجيد القيام بأي عمل مفيد في الحياة، وهو على عكس ما تسعى إليه في حياتها، كما أن “لمياء” تستخدم منصات مواقع التواصل الاجتماعي لرسم صورة مزيفة عن حياتها.

وكان بيت سلمى قد شهد عرضه الأول في الأردن مؤخراً، وحصل الفيلم على عرضه العالمي الأول في مهرجان Cinequest في الولايات المتحدة الأمريكية، الفيلم من إخراج وتأليف هنادي عليان، وبطولة جولييت عواد وسميرة الأسير ورانيا الكردي وفراس طيبة ووليد الجيزاوي، إنتاج شركة Reel LA Productions (المنتج ناثان بينيت)، وتتولى MAD Options مهام توزيع الفيلم في العالم العربي. 

غ
رانيا الكردي في فيلم بيت سلمى

الصور من اليوتيوب والمكتب الاعلامي لفيلم بيت سلمى

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 109