5 نجمات يشاركن صور أطفالهن لحظة بلحظة مع الجمهور ولا يخفونهن أبدًا..بينهن نانسي عجرم وريما فقيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

5 نجمات يشاركن صور أطفالهن لحظة بلحظة مع الجمهور ولا يخفونهن أبدًا..بينهن نانسي عجرم وريما فقيه

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

تحرص عدد من النجمات على إبعاد أطفالهن عن الأضواء وعدم مشاركة الجمهور بأي تفاصيل خاصة بهم، ويقررن أن تكون حياة أبنائهن الخاصة، بعيدة تمامًا عن الجميع، حتى يكبر الأطفال ويقررون بأنفسهم ما يريدون نشره من عدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن نجمات ومشاهير أخريات قررن مشاركة متابعيهن بأهم لحظاتهن العائلية والأسرية مع أطفالهن واستعراض حالة السعادة التي يعيشونها جميعًا، دون تشويش أو إخفاء وجوه أطفالهن مثلما يفعل البعض.

ريما فقيه 

ريما فقيه عارضة الأزياء الشهيرة من أكثر المشاهير اللواتي قررن استعراض صورها ولحظاتها العائلية المميزة مع أطفالها في العديد من المناسبات، وكان أحدثها عندما ظهرت بصحبة زوجها وهي تحمل ابنتها الصغيرة ويقف بجوارهما طفليها الآخرين، وسط حالة من السعادة والمرح التي سيطرت على الأسرة.

وتنشر ريما فقيه باستمرار صورها العائلة ولا تحرم الجمهور من أن يعيش معها لحظاتها السعيدة والمميزة، فعندما التقت هي وزوجها وأطفالها بالنجم العالمي ذا ويكند، قررت مشاركة الجمهور ببعض اللقطات المرحة من اللقاء، وخلال اتجاههم للسفر، تحرص ريما على توثيق هذه اللحظات المميزة كذلك، وسط تفاعل قطاع كبير من محبيها.

غ
احدث ظهور لريما فقيه مع اسرتها 

ريم سعيدي

ريم سعيدي زوجة الإعلامي والفنان وسام بريدي تعتبر من بين النجمات كذلك اللواتي يوثقن لحظاتهن السعيدة للغاية ويشاركن بها الجمهور باستمرار، وتحرص على الكشف عن أحدث ظهور لابنتيها بيلا ماريا وصوفيا.

ودائمًا ما تغلب على صور ريم سعيدي العائلية، حالة من المرح والانسجام الأسري، كما تحرص على توثيق أبرز اللقطات من عطلاتهم المميزة ورحلاتهم غير المألوفة، والتغزل بابنتيها والاحتفاء بهما وتقدمهما في العمر يوما بعد يوم.

زينب فياض

زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، منذ أن قررت الظهور بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا عبر انستجرام، قررت أن تعيش أهم لحظاتها العائلية مع ابنتيها رهف ودانييلا وتشارك بها الجمهور على انستجرام.

ودائمًا ما تنشر زينب فياض صور مبهجة تجمعها بطفلتيها في العديد من المواقف الطريفة، أو خلال احتفالهن بالأعياد والمناسبات الرسمية التي تخص أي منهن، كما حرصت الأم على تدشين حسابات لطفلتيها عبر انستجرام من أجل توثيق اللحظات السعيدة التي تجمعهن معًا.

داليدا عياش

داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش أيضا من بين المشاهير اللواتي يحرصن على توثيق أهم لحظات حياتهن مع أطفالهن عبر انستجرام، كما قررت عدم إبعاد أبنائها عن الأضواء أو إخفاء ملامحهما، بل عادة ما تنشر أجمل الصور التي يظهر فيها الطفلين أيانا وآرام، خلال لحظاتهما المرحة.

ومؤخرًا نشرت داليدا مقطع فيديو لطفليها وهما ينسجمان خلال قضاء إجازتهما الصيفية وعلقت على الفيديو وقالت: “حلوين حلوين…مع بعض حلوين”، ودائمًا ما تنال حالة المرح التي يظهر بها أبناء داليدا ورامي؛ إعجاب الجمهور وتفاعلهم.

نانسي عجرم 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم لم تفوت أي مناسبة إلى وتشارك الجمهور بصور ولقطات مميزة تجمعها ببناتها الثلاثة إيلا وميلا وليا، وأهم المواقف التي يتعرضون لها جميعًا، وتسليط الضوء على تفاصيلها لحظة بلحظة.

ودائمًا ما توثق نانسي عجرم أعياد ميلاد أطفالها عبر انستجرام، بنشر صور وفيديوهات مرحة وخاطفة للفتيات الثلاثة، إضافة إلى توثيق كذلك اللحظات التي تقضيها الاسرة معًا في الأعياد الرسمية. 

الصور من حسابات النجمات المذكورات بانستجرام 
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 107