مشاهير العرب

7 أدوار شرفية أحدثها “طير بينا يا قلبي”.. ماذا فعل أحمد فهمي خلال عامين بعد انتقادات مسلسل “رجالة البيت”؟

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

الفنان المصري أحمد فهمي بعد أن قرر الانفصال فنيًا عن صديقيه هشام ماجد وشيكو، بعد تقديمهم العديد من الأعمال الكوميدية التي تعد علامة بارزة في تاريخ تطور الكوميديا والسينما الشبابية في السنوات الأخيرة؛ حرص فهمي على تقديم العديد من الأعمال الفنية ولعب بطولتها المطلقة، وبالرغم من نجاح بعضها، بجانب مشاركته في أعمال أخرى تقاسم فيها البطولة من نجوم آخرين، إلا أنه ايضًا لم يستطع تحقيق نفس النجاح الذي سبق وحققه مع صديقيه في بداية كل منهم وحتى بعدما تألقوا.

أحمد فهمي من بطولة “رجالة البيت” إلى الأدوار الشرفية

كان أحدث الأعمال التي خاض أحمد فهمي من خلالها البطولة المطلقة، مسلسل “رجالة البيت” مع الفنان أكرم حسني، والذي عرض في رمضان 2020 ولم يحقق النجاح المنتظر وقتها، بل تلقى العديد من الانتقادات وردود الفعل السلبية، وبدا وأن المسلسل علامة غير مقبولة في تاريخ النجم المصري.

لكن على ما يبدو أن أحمد فهمي قرر عدم خوض تجربة البطولة المطلقة مجددًا إلا عندما يكون مستعدًا لها بقوة، وحرص على تعويض غيابه بالمشاركة كضيف شرف في حوالي 7 أعمال فنية من بينها فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع النجم كريم عبد العزيز والذي جسد خلاله فهمي دور تاجر آثار، كما قدم دور مدير أحد الفنادق في مسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني، والذي كان يخوض أولى بطولاته المطلقة كذلك من خلال هذا العمل، كما ظهر بشخصية كريم من خلال مسلسل “إسعاف يونس” مع الفنان محمد أنور.

غ
احمد فهمي في مسلسل مكتوب عليا

أحمد فهمي ضيف شرف أولى حلقات “طير بينا يا قلبي”

وكان أحدث الأعمال التي ظهر فيها أحمد فهمي كضيف شرف هو مسلسل “طير بينا يا قلبي” الذي بدأ عرض أولى حلقاته مؤخرا وقامت ببطولته النجمة ريم مصطفى، وجسد أحمد فهمي دور بلوجر شهير يقوم بتقييم المطاعم ويحرص على الاستفادة من صاحبة أحد تلك المطاعم الشهيرة وابتزازها من أجل الحصول على أموال ووضع تقييم جيد لها على المطعم الخاص بها، ونال ظهور أحمد فهمي تفاعل عدد من محبيه.

أحمد فهمي يساند المقربين منه بالظهور في أعمالهم الفنية الاستثنائية

وبجانب الظهور كضيف شرف في هذه الأعمال، حرص أحمد فهمي كذلك على دعم ومساندة المقربين منه من خلال الظهور أيضًا في أدوار شرفية في تجاربهم الاستثنائية، مثلما فعل مع صديقيه هشام ماجد وشيكو وظهر في نهاية حلقات الجزء الأول من مسلسل “اللعبة”، كما ساند زوجته النجمة هنا الزاهد في أولى بطولاتها المطلقة في الدراما من خلال “حلوة الدنيا سكر” وظهر معها في إحدى حلقات مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، إضافة إلى ظهوره في فيلم “ديدو” مع شقيقه كريم فهمي.

بالإضافة إلى الأدوار الشرفية، فإن أحمد فهمي قد شارك في بطولة فيلم “العارف” مع النجم أحمد عز، ونجح الفيلم في تحقيق أصداء إيجابية للغاية بالإضافة إلى تحقيق إيرادات مرتفعة.

ويعود أحمد فهمي للبطولة المطلقة مجددًا من خلال فيلم “مستر إكس” الذي يتم تصويره حاليًا وهو قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد، ويدور العمل في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.

ب
بوستر فيلم مستر اكس

الصور من حساب احمد فهمي بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 159