7 ثنائيات رومانسية قدمتها سيرين عبد النور مع النجوم والجمهور ينتظر أحدثها مع رامي عياش | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العرب

7 ثنائيات رومانسية قدمتها سيرين عبد النور مع النجوم والجمهور ينتظر أحدثها مع رامي عياش

#مشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الفن #فنان #24ساعة_ترفيه

سيرين عبد النور تصدرت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بالتزامن مع إعلانها تفاصيل أحدث أعمالها الدرامية التي من المقرر عرضها قريبًا عبر منصة شاهد، وهو مسلسل “العين بالعين”، الذي يعد أحدث أعمالها الدرامية لعام 2022.

سيرين عبد النور ورامي عياش 

سيرين عبد النور روجت مؤخرًا لمسلسلها الجديد “العين بالعين” الذي تشارك في بطولته مع النجم رامي عياش وعدد آخر من النجوم وهو من سيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج رندا علم، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، وظهر الثنائي اللذان يتعاونان معًا لأول مرة، على بوستر المسلسل المنتظر وهما متأهبان أمام موقع حادث.

بل
مسلسل العين بالعين

عادل كرم وسيرين عبد النور 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي خطفت بها سيرين عبد النور الأنظار بالثنائية التي تقدمها مع أحد النجوم العرب، فسبق تعاونها مع رامي عياش، عدد من النجوم ومنهم عادل كرم الذي تعاونت معه في مسلسل “دور العمر” الذي عرض مؤخرًا، ودارت أحداثه حول  شخصية شمس مطر، وهي امرأة جميلة ومضطربة نفسيا، تصبح مهووسة بـ”أمير” شخصية خيالية في دراما تلفزيونية ناجحة يؤديها عادل كرم، حيث يبدآن معا رحلة غامضة ومعقدة ضد مجموعة من المجرمين بهدف الانتقام.

غ
دور العمر 

سيرين عبد النور تلتقي محمود نصر في “دانتيل” 

من بين الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا وخطفت الأنظار وجمعت سيرين عبد النور مع أحد النجوم العرب، كان مسلسل “دانتيل” الذي قدمت خلاله ثنائية مع النجم محمود نصر، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، ويتعرض كل منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

تيم حسن وسيرين في “الهيبة”

ثنائية ناجحة أيضًا قدمتها النجمة سيرين عبد النور مع النجم تيم حسن في الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” حيث قدمت شخصية نور، وخلال الأحداث، وقع جبل في حب اﻹعلامية نور رحمة، وسط الصراعات المدوية التي تحدث له، ويعلن زواجه منها، والتصدي لخطيبها السابق رجل الأعمال والنفوذ.

سيرين عبد النور وعابد فهد في “24 قيراط”

مسلسل “24 قيراط” جمع النجمة سيرين عبد النور مع الفنان عابد فهد، وقدم النجمين ثنائية رومانسية مميزة نالت تفاعل الجمهور وقت عرض المسلسل، وقدمت سيرين شخصية فتاة تدعى ريما، ودارت الأحداث حول رجل أعمال يعيش في منطقة جبلية بلبنان ومتزوج من سيدة تدعى هيا والتي جسدت دورها ماغي بوغصن، ولكن تتغير الأمور حين تقوم عصابة بمحاولة اغتياله ويصيبونه إصابات بالغة تكاد تودي بحياته، لكن تمر بالصدفة ميرا في مكان الحادث فتحمله إلى منزلها وتقوم بإسعافه وتكتشف أنه فقد الذاكرة، وتتعقد الأمور حين تقع في حب رجل الأعمال الذي فقد ذاكرته.

مكسيم خليل وسيرين في “سيرة حب” و”روبي”

من بين الثنائيات التي خطفت الأنظار في أعمال سيرين عبد النور، كانت الثنائية التي قدمتها مع النجم مكسيم خليل، في مسلسل “سيرة حب” ويتناول العمل قصة الفتاة صاحبة الأصول المصرية اللبنانية التي تقع في حيرة بين حب رجلين مصريين، يقوم بدوريهما كل من مكسيم خليل وخالد سليم، أما في مسلسل “روبي” فتعاونت سيرين أيضًا مع النجم مكسيم خليل، وكانت الأحداث تدور حول وجود قصة حب بينهما، سلطت الضوء على تصرفات روبي وطموحها.

سيرين عبد النور وأحمد عز في “الأدهم”

من أول الأعمال الدرامية التي عرفت الجمهور المصري بالنجمة سيرين عبد النور، كان مسلسل “الأدهم” مع الفنان أحمد عز، حيث دارت الأحداث حول شخصية أدهم الذي يتعرض للظلم من عائلته ويقرر الهجرة إلى أوكرانيا وهناك يصبح أحد أبرز رجال الأعمال، ويتعرف على فتاة تدعى نادين وهي سيرين عبد النور، ويقع في حبها

الصور من حسابات سيرين عبد النور والنجوم المذكورين بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 99