مشاهير العرب

7 دويتوهات جمعت نجوم العرب بالعالم في 2022.. فهد الكبيسي مع جونغكوك الأبرز

#مشاهير_العرب

شهد عام 2022 عدة تعاونات ناجحة بين النجوم العرب مع نجوم العالم في عدة أعمال غنائية، وكانت آخرها وأبرزها أغنية “Dreamers” التي جمعت جونغكوك، نجم فرقة BTS، مع الفنان القطري فهد الكبيسي في افتتاح بطولة كأس العالم 2022.

هبة طوجي تغني مع نجم أغنية “ديسباسيتو”

وفاجأت الفنانة اللبنانية هبة طوجي الجمهور هذا العام بتقديم دويتو مع المغني البورتوريكي لويس فونسي، الشهير بأغنية “ديسباسيتو”، والتي حققت نجاح عالمي كبير منذ سنوات، وطرحت هبة طوجي معه فيديو كليب أغنية “لو نبقى سوا” في شهر أكتوبر الماضي.

هبة طوجي ولويس فونسي
هبة طوجي ولويس فونسي

وحققت أغنية “لو نبقى سوا” لهبة طوجي مع لويس فونسي نجاح كبير على يوتيوب، ووصلت مشاهدات الكليب إلى أكثر من 10 مليون مشاهد في أيام قليلة من طرح الكليب على يوتيوب.

محمد رمضان يطرح أغنيتين دويتو مع نجوم عالميين

ويعتبر الفنان محمد رمضان الفنان الأكثر تعاوناً مع نجوم عالميين هذا العام، حيث طرح أغنيتين مع نجوم العالم، وأولها أغنية “متعودة” والتي طرحها مع سولكينغ في بداية العام الجاري، وصور الكليب الخاص بها في دبي، وحققت الأغنية نجاح كبير ووصلت نسب مشاهداتها إلى أكثر من 33 مليون مشاهد.

محمد رمضان
محمد رمضان

وطرح أيضاً النجم محمد رمضان دويتو آخر مع المغني النيجيري دامي بعنوان “إيفري داي”، والذي طرحه بالتعاون مع شركة روتانا على يوتيوب.

نانسي عجرم ومارشميلو
نانسي عجرم ومارشميلو

نانسي عجرم مع مارشميلو

وتعاونت النجمة اللبنانية نانسي عجرم هذا العام مع الدي جي العالمي مارشميلو في أغنيتها “صح صح”، والتي تعتبر من أشهر الأعمال الغنائية التي طرحت هذا العام، وحققت من خلالها نانسي عجرم نجاح كبير، ووصلت نسب استماعها إلى أكثر من 43 مليون على يوتيوب، وتلقت نانسي عجرم إشادات على تعاونها مع مارشميلو، والذي مزج الموسيقى الشرقية بالإلكترونية في تعاونه مع نانسي عجرم.

بلقيس وأليشيا كيز
بلقيس وأليشيا كيز

بلقيس مع إليشيا كيز

وقدمت أيضاً النجمة بلقيس مفاجأة للجمهور بتعاونها مع النجمة العالمية أليشا كيز خلال حفل في فعاليات إكسبو دبي 2020، وقدمت بلقيس دويتو مع أليشيا كيز على المسرح، ودمجت أغنيتها “انتهى” مع أغنية “in common” مع كيز على المسرح، ولاقى أدائهما في الأغنية تفاعل كبير من الجمهور في الحفل.

ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس مع نيكي ميناج في “توكو تاكا”

ومن أبرز التعاونات العربية العالمية هذا العام، أغنية “توكو تاكا” والتي جمعت النجمة اللبنانية ميريام فارس مع نيكي ميناج ومالوما، والتي جاءت احتفالاً ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، ولاقت الأغنية أيضاً تفاعل كبير من الجمهور بسبب الأداء الاستعراضي لميريام فارس في الأغنية وتعاونها مع نيكي ميناج، بالإضافة إلى ارتباط الأغنية ببطولة كأس العالم، وقالت ميريام فارس إنها كتبت الجزء الخاص بها في الأغنية مع شقيقتها وتولت مهمة التلحين والتوزيع أيضاً واستغرق العمل بها لمدة 5 أشهر.

جونغكوك وفهد الكبيسي
جونغكوك وفهد الكبيسي

فهد الكبيسي مع جونغكوك

ومن أبرز المفاجآت هذا العام، تعاون الفنان القطري فهد الكبيسي مع جونغكوك، المغني الكوري ونجم فرقة bts، وذلك في أغنية “Dreamers” والتي قدمها الثنائي في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وطرحت مؤخراً على يوتيوب وتصدرت قوائم الاستماع على معظم المنصات عالمياً، وعبر فهد الكبيسي عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون وقال: “لا أستطيع التعبير عن امتناني وسعادتي لمشاركتي في أكبر حدث على الإطلاق كأس العالم في بلدي  قطر مع الموهوب جونغ كوك، شكرا لكم على كل شيء”.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187