?Chyno with a Why يطرح أغنية جديدة مع JRLDM | اخبار 24 ساعة ترفيه | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار الفن والمشاهير

?Chyno with a Why يطرح أغنية جديدة مع JRLDM | اخبار 24 ساعة ترفيه

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #الفن #24ساعة_ترفيه

أصدر مغني الهيب هوب السوري الفلبيني الأصل المقيم في بيروت ?Chyno with a Why أغنيته الجديدة مع المغني الفلبيني JRLDM بعنوان Fade Away عبر مختلف المنصات الموسيقية.

تأتي هذه الأغنية في وقت ينفتح فيه العالم على الموسيقى الفلبينية من خلال مبادرة GLOPM التي أطلقتها شركة وارنر ميوزك ، والتي تهدف إلى جمع مواهب موسيقية شابة من الفلبين بمواطنين لهم حققوا الإنتشار العالمي من خلال أعمالهم مما يساهم في نشر الموسيقى المحلية للبلاد حول العالم.

المغني JRLDM يحقق انطلاقة سريعة ، وهو يطمح اليوم من خلال هذا التعاون مع وارنر ميوزيك الفلبين إلى مزيد من الإنتشار العالمي ، وحول هذه التجربة كشف انه كان متردداً في البداية وكانت اللغة عائقاً أمامه، لكن سرعان ما أحب هذه الأغنية وتبددت جميع الصعاب ووجد ان العمل مع “?Chyno with a Why” سهل وممتع خصوصاً انه يملك أصول فلبينية جعلت الموضوع أسهل.

بدوره عبَّر “?Chyno with a Why” عن سعادته بهذا العمل وإعجابه بموهبة زميله، مشيرًا إلى أن هذه الأغنية أعطته الفرصة ليعيد الإتصال بجذوره والإحتفال بقوة الشعب الفلبيني حول العالم من خلالها.

اقرأ أيضا:

جمال العدل ينفي إساءته للخليج: السعودية محور مهم في التعاون الفني

بتأثير المخدرات .. جلا هشام تكشف سر إطلالتها الشاحبة في “منعطف خطر

موعد طرح فيلم “الدعوة عامة” في السينمات

بمشاركة علي الحجار.. المهرجان القومي للمسرح المصري يختتم فعالياته

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 424