مشاهير تركيا

هانده أرتشيل تحذف صورها مع كرم بورسين وتلغي متابعته..فهل انفصل الثنائي؟

#مشاهير_تركيا

هانده أرتشيل النجمة التركية الشهيرة باتت علاقتها بالنجم كرم بورسين محل اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية، حيث إن الثنائي قد أعلنا ارتباطهما رسميًا أكثر من مرة بالتزامن مع عرض المسلسل التركي “أنت اطرق بابي”.

انفصال هانده أرتشيل وكرم بورسين؟

لكن على ما يبدو أن قصة ارتباط الثنائي لم تكتمل، حيث كشفت عدة تقارير لوسائل إعلام عالمية أن الثنائي قد انفصلا مؤخرًا دون الكشف عن أسباب هذا الانفصال، ووسط صمت من هانده أرتشيل وكرم بورسين.

هانده أرتشيل تحذف صورها مع كرم بورسين من انستجرام

وبالرغم من صمت الثنائي وعدم تعليقهما على أنباء انفصالهما، إلا أن هانده قد أكدت الأمر بشكل غير مباشر، حيث قامت بإلغاء متابعة كرم بورسين على انستجرام، وحذفت كافة الصور التي تجمعهما معًا، فيما تردد أن الفنانة التركية قد دخلت قصة حب جديدة مؤخرًا، وهو الأمر أيضًا الذي لم تعلق عليه حتى الآن.

أما كرم بورسين فاحتفظ بصوره مع هانده على حسابه بانستجرام، كما أنه مازال متابعًا لها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، وسط تساؤلات من قبل جمهور الثنائي حول أهمية الكشف عن مصير علاقتهما معًا.

كواليس بداية ارتباط كرم بورسين وهانده أرتشيل

الجدير بالذكر أن علاقة النجمين التركيين الشهيرين قد بدأت بصداقة وتطورت إلى أن ارتبط الثنائي ببعضهما البعض عاطفيًا، وهو ما كشفه كرم بورسين في أحد البرامج التي حل ضيفًا عليها، وأكد كرم أنه في البداية كانت تجمعه صداقة وطيدة بهانده خاصة وأنهما يقضيان أوقاتًا طويلة معًا، إضافة إلى إعجابه بصفاتها المميزة والاستثنائية، وأنه يكن لها كل الاحترام.

ولفت حينها كرم بورسين إلى أن تلك الصفات المميزة والمتعددة التي وجدها في هانده أرتشيل، جعلت من الصعب بالنسبة له أن يراها صديقة فقط، لتتطور علاقتهما أكثر وتشتعل شرارة الحب بينهما ليعلنا لكل من حولهما ارتباطهما رسميًا.

الصور مأخوذة من حسابات هانده ارتشيل وكرم بورسين ومايا باسول بانستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 3