مشاهير العالم

أبرز لقطات حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022.. ظهور خاطف لـ مورجان فريمان وجونغكوك يغني مع فهد الكبيسي

#مشاهير_العالم

افتتحت الليلة بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، وأقيمت عدة فعاليات فنية قبل المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي قطر والإكوادور، وشهد حفل الافتتاح عدة مفاجآت فنية وأبرزها حضور مورجان فريمان وجونغكوك نجم فرقة BTS.

ظهور خاطف للنجم مورجان فريمان في افتتاح بطولة كأس العالم

وشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر عدة فعاليات فنية، وبدأت بالعروض الاستعراضية والغنائية التي جمعت أبرز أغاني كأس العالم الشهيرة من النسخ السابقة، قبل الظهور الخاطف للنجم مورجان فريمان في حفل الافتتاح، والذي ظهر مع غانم المفتاح، وألقى كلمة إنسانية في بداية حفل الافتتاح، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

جونغكوك
جونغكوك في افتتاح بطولة كأس العالم

جونغكوك يشعل حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022

واستمر حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 بفقرة جونغكوك، النجم الكوري ونجم فرقة BTS، والذي أشعل الحفل بعرضه الغنائي والاستعراضي في ستاد البيت في حفل الافتتاح، وكشف لأول مرة عن أغنيته “حالمون- Dreemers”، والتي شارك بها الفنان فهد الكبيسي، وصعد على المنصة بجانب جونغكوك لمشاركته الغناء في حفل الافتتاح.

مورجان فريمان
مورجان فريمان

تفاعل النجوم مع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022

وتفاعل عدد من النجوم مع حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 على مواقع التواصل، وعلى رأسهم الفنان محمد هنيدي والذي تفاعل مع حفل الافتتاح وقال: “قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية.. منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ”، ونشرت جيسي عبدو صور من حفل الافتتاح وعلقت: “قطر تقدم رسائل جميلة للعالم ابدعت وسرقت قلوبنا بحفل الافتتاح المميز والعظيم!! فخر لكل العرب فالكم التوفيق والنجاح يا اهل قطر وكل التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة”.

جونغكوك وفهد الكبيسي
جونغكوك وفهد الكبيسي

وانضمت أغنية “حالمون” إلى الألبوم الخاص بالفيفا لأغاني بطولة كأس العالم 2022، والتي ضمت عدة تعاونات عربية وعالمية، وأبرزها أغنية “توكا تاكا” لميريام فارس مع نيكي ميناج ومالوما، بالإضافة إلى أغنية “لايت ذا سكاي” التي جمعت بلقيس مع منال ورحمة رياض ونورا فتحي، ومن المقرر أن يحيي عدد من النجوم العرب عدة حفلات على هامش البطولة ومنهم نورا فتحي وحسن شاكوش وبلقيس وغيرهم.

الصور من صفحة الفيفا على فيسبوك.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 130